ماركات الموبايل

هاتف Oppo Find N تفوز بجائزة في MWC 2022.. تعرف عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 669

فاز هاتف Oppo Find N القابل للطي من شركة اوبو بجائزة مهمة في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) في برشلونة: وهي جائزة the Disruptive Device  ، والتي تسلط الضوء ، باختصار ، على حقيقة أن الهاتف الذكي القابل للطي للشركة هو مزيج من التقنيات المبتكرة.

تفاصيل حصول Oppo Find N على الجائزة

  • هاتف Oppo Find N الرائع هو أول هاتف قابل للطي من شركة Oppo ويترأس جوائز GLOMO أكثر من 200 من خبراء الصناعة المستقلين الذين يعترفون بالأجهزة الجديدة التي تعمل على تحسين أداء المستخدم وتجربته من خلال تقديم التطورات التكنولوجية والبرمجيات.

  • كانت أسباب اختيار هاتف Oppo الذكي لهذه الجائزة بالذات هي آلية الإغلاق وتصميمه المميز.
  • بفضل تصميمه المريح ، يمكن استخدام Oppo Find N بيد واحدة عند إغلاقه ، وبمجرد فتحه ، فإنه يوفر نطاقًا واسعًا من الاستخدامات. بالإضافة إلى ذلك ، حسّنت تقنية Flexion Hinge من موثوقية الجهاز وقللت من ظهور التجاعيد على الشاشة عند الفتح والاغلاق ، وهي مشكلة ابتليت بها الهواتف الذكية القابلة للطي منذ أن بدأت لأول مرة في الظهور في السوق.
  • وفوق كل ذلك ، تسمح المفصلة القابلة للطي بالبقاء متوازنة لأغراض مشاهدة المحتوى عند فتحها بزاوية تتراوح بين 50 درجة و 120 درجة.

وقالت أوبو في تصريح رسمي نشر على مدونة الموقع:

 

يشرفنا حصول Find N على جائزة ابتكار الأجهزة التخريبية في GLOMO لهذا العام. هذا تقدير مهم لمنتجات OPPO وتقنياتها ، ليس فقط من نظرائنا في الصناعة ، ولكن أيضًا من المستخدمين النهائيين أنفسهم. “بعد أربع سنوات من البحث والتطوير ، يسعدنا أن نرى أن OPPO Find N يصنع أخيرًا أجهزة قابلة للطي مناسبة لاحتياجات الجميع ، وليس فقط لعشاق التكنولوجيا. لطالما كانت تجربة المستخدم في صميم عملنا وستظل كذلك بينما نواصل استكشاف كيفية تقديم قيمة مضافة للناس باستمرار من خلال الابتكار التكنولوجي

ومن الواضح أن اوبو تعمل طوال الوقت، ليس فقط على انتاج هواتف محمولة جديدة، لكن على تطوير التكنولوجيا الخاصة بهذه الهواتف من أجل الوصول لشرائح أكبر من المستخدمين. هؤلاء المستخدمين الذين صاروا لا يقبلون بأنصاف الحلول، أو بالتضحية بالمواصفات الفنية مقابل السعر المنخفض. لذلك تلعب اوبو دائما على معادلة السعر مقابل المواصفات الفنية. ودائما ما تربح اوبو في هذا المضمار. او على الاقل تدخل في منافسة قوية مع أسماء كبيرة على الساحة. تحاول هي الأخرى تحقيق هذه المعادلة. مثل شاومي أو هواوي وغيرها من الشركات

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !