ماركات الموبايل

هذه الكاميرا الاستثنائية مُتوقعة في iPhone 15 Pro .. تعرف عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 857

على الرغم من أنه لا يزال أمامنا أكثر من 1.5 عام قبل إطلاق هاتف iPhone 15 Pro ، والذي من المفترض أن يُعرف الخط الاساسي الخاص بالهاتف باسم iPhone 15 ، إلا أننا نعرف بالفعل الكثير عنه. من خلال التسريبات التي توضح وتؤكد التوقعات التي سمعناها عن نظام الكاميرا الخاص بها.

أحدث تسريبات هاتف iPhone 15 Pro

  • تقول التسريبات أن هاتف واحدًا على الأقل من iPhone 15 سيحتوي على كاميرا Periscope ، نقلاً عن واحد من المحللين الذين لا يشق لهم غبار في تسريبات ايفون تعمل عدسة المنظار على ثني الضوء لتعزيز إمكانيات التكبير في iPhone 15 Pro دون الحاجة إلى الاعتماد على وحدة تقريب أكبر فيزيائيًا.
  • كان أحد المحللين يتوقع سابقًا أن الميزة سيتم تقديمها مع iPhone 14 Pro لهذا العام ، لكنه يعتقد الآن أنها ستظهر لأول مرة على iPhone 15 Pro.
  • سيكون ذلك متأخرًا وفقًا لمعايير Android. عندما نتحدث عن المقارنة بين نظامين التشغيل. حيث تبيع كل من Samsung و Huawei الهواتف المزودة بتقريب بصري 10x ، بفضل عدسات بيريسكوب. من ناحية أخرى ، يقتصر iPhone 13 Pro على 3x. بالطبع ، هناك ما يهمنا أكثر في امكانيات كاميرا الهاتف أكثر من إمكانيات التكبير ، حيث يعتبر iPhone 13 أحد أفضل الهواتف الذكية المزودة بكاميرا على الإطلاق.

  • لدى Apple بعض ترقيات الكاميرا الأخرى المخطط لها لجهاز iPhone 14. يشاع أن طرز Pro تحصل على كاميرا رئيسية عريضة بدقة 48 ميجابكسل ، أعلى من 12 ميجابكسل في الطرز الحالية. ستسمح هذه الوحدة أيضًا على ما يبدو بتسجيل فيديو بدقة 8K. يقال إن هذا المستشعر سيكون مصحوبًا بعدسات فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل. من المتوقع أن يكون هناك ما لا يقل عن ثلاثة أنواع مختلفة من الشاشة التي لا تشوبها شائبة ، ويقال إن شركة آبل تفكر أيضًا في التخلص من فتحة بطاقة SIM.
  • طبعا كل هذه المعلومات لا تزال تدور في فلك التسريبات. حيث لا يمكن نفي أو تأكيد أي معلومة من هذه المعلومات قبل الاعلان الرسمي والنهائي عن الهواتف. اذا سارت كل الأمور حسب المخطط لها سيتم الاعلان عن خط iPhone 14 في سبتمبر ٢٠٢٢ بينما سيتم الاعلان عن iPhone 15 في سبتمبر ٢٠٢٣

  • هل ستقوم أبل بزيادة أسعار هواتفها؟ هذا أمر في علم الغيب أيضا. لكن من المتوقع أن ترفع ابل اسعارها بداية من العام الحالي، نتيجة ارتفاع اسعار السيلكون. ما يؤثر بشكل مباشر على أسعار المعالجات التي هي أساس الهواتف، والتي تحرص أبل دائما على تضمين هواتفها بالمعالجات الأحدث والأقوى في العالم.
  • وعلى كل حال عند الاعلان عن الموديلات الجديدة لهواتف ايفون يمكن مقارنة الاسعار دائما من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !