ماركات الموبايل

هواتف Asus ROG Phone 6 و Asus ROG Phone 6 Pro تحصل أخيرًا على تحديث Android 13

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 441

تم إطلاق أحدث هواتف الألعاب المتطورة من شركة آسوس، ROG Phone 6 وROG Phone 6 Pro، في يوليو من العام الماضي، والآن تم مباركتهم أخيرا بتحديث Android 13.

يأتي هذا بعد أن تلقت كل من Zenfone 9 و Zenfone 8 و Zenfone 8 Flip من آسوس نفس التحديث بالفعل، تمشيا مع ما وعدت به الشركة في نوفمبر الماضي عندما كشفت النقاب عن جدول التحديث الخاص بها. كان Zenfone 9 أول من حصل على Android 13 في ديسمبر، وتبعه أسلافه في منتصف يناير، وفبراير هو شهر تحديث فئة الـ ROG، على ما يبدو.

كيفية تحديث Asus ROG Phone 6 و Asus ROG Phone 6 Pro

يطلق على الإصدار الجديد، اسم Android 13، 33.0610.2810.72 لكل من ROG Phone 6 وROG Phone 6 Pro. قد يستغرق الأمر بضعة أيام للوصول إلى جميع الأجهزة الموجودة حول العالم. في غضون ذلك، إذا كنت غير صبور، فيمكنك التحقق يدويا من توفر التحديث الجديد عن طريق الانتقال إلى الإعدادات> النظام> تحديثات النظام.

لاحظ أنه إذا كنت ترغب في العودة إلى Android 12، فستحتاج إلى مسح جميع بياناتك، لذلك من الأفضل النسخ الاحتياطي قبل الترقية إلى Android 13، فقط كنوع من التأهب في حالة قررت تغيير رأيك والعودة من جديد لنظامك القديم. حينها لن يكون عليك البدء من جديد في عمل تفضيلاتك واضافة بصمتك الشخصية على هاتفك.

الجديد في اندرويد 13

  • تعتبر معظم مميزات اندرويد ١٣ لها علاقة بتغيير شكل الايقونات والخلفيات والاستفادة من الالوان الخاصة بخلفية الهاتف من أجل تكوين وحدة لونية مريحة للعين طوال الوقت
  • ليس هذا فحسب. قامت جوجل بتغيير شكل الساعة في شاشة القفل وامكانية تغيير شكلها بسهولة للمستخدمين من أجل المزيد من تخصيص الواجهة
  •  

  • لا ننسى التحسينات التي تم ادخالها على QR scanner التي تمكن المستخدمين من الوصول للمحتوى الخاصة بأكواد QR بسرعة وسهولة. وهي المشكلة التي لاطالما اشتكى الكثير من المستخدمين منها قديما
  • أيضا حصل نقل الصوت عبر البلوتوث على تحسينات كبيرة. تجعل استهلاك الهاتف للطاقة اقل عند نقل الصوت من خلال البلوتوث. التحديث الذي سيعجب محبي توصيل الهاتف بالسماعة اللاسلكية طوال الوقت
  • من الميزات التي تم اقتباسها من هواتف ايفون القدرة على تخصيص اللغة لكل تطبيق. بالاضافة لامكانيات التحكم في المنزل الذكي. هذه المميزات تدعم نظام (الايكو سيستم) التي تتطور يوما بعد يوم في انظمة اندرويد.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !