ماركات الموبايل

هواتف Iphone 2019 ستضم ثلاث كاميرات لالتقاط صور ثلاثية الابعاد

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 3281

تسعى الكثير من المواقع العاملة في مجال التقنية، وحسابات الأشخاص والمؤسسات المتخصصة في نقل أخبار وتسريبات الهواتف الذكية ومواقع الأجهزة القابلة للمس (التابلت) أن تستبق الأحداث وتتعرف لأحدث التقنيات التي تسعى الكثير من شركات صناعة الهواتف الذكية أن تضمنها في هواتفها وأجهزتها الحديثة التي تقوم بأنتاجها وتسويقها على مستوى العالم.

ومن بين الشركات التي تهتم المواقع والحسابات على مواقع التواصل الأجتماعي برصد كل جديد تأتي به شركة Apple عملاق التكنولوجيا الأمريكية والمتخصصة في تصنيع وتسويق الساعات وأجهزة التابلت والهواتف الذكية بالأضافة لأجهزة التلفاز Apple TV وغيرها من المنتجات التي لها علاقة مباشرة بالتقنية الحديثة والهواتف الذكية حول العالم.

ويرجع هذا الاهتمام نتيجة الأهمية الكبيرة لشركة Apple في الأسواق التكنولوجية، وقدرتها على قيادة الريادة في سوق الهواتف الذكية على الرغم من المنافسة الشرسة التي تلاقيها الشركة من العديد من الشركات العاملة في نفس المجال مثل Samsung و Google على سبيل المثال لا الحصر.

3 كاميرات

ومؤخرا تقول العديد من التقارير الواردة من عدد من المواقع الألكترونية أن Apple بصدد انتاج هاتف ذكي جديد سيتم الدفع به في الأسواق التكنولوجية خريف عام 2019 حيث سيتضمن الهاتف الجديد العديد من الخواص الجديدة، وستكون الكاميرا هي أكثر ما يميز هذا الهاتف حيث سيحتوي الهاتف على 3 كاميرات تقوم كل منها بدور محدد، وستقوم الكاميرا الثلاث بالتقاط صور مجسمة بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D ما سيعد نقلة كبيرة في عالم التصوير عبر كاميرا الهاتف الذكي.

وتقول التقارير أيضا أن الكاميرات التي سيتم تضمينها في الهاتف ستضمن تصوير مشهد معين أو جسم معين من ثلاث زوايا مختلفة ما يوفر ميزة مختلفة واضافية ربما ستكون الأول من نوعها في عالم الهواتف الذكية.

لا يوجد تأكيدات

جدير بالذكر أن كل هذه الأخبار تدور في فلك التسريبات والأخبار غير المؤكدة، وأنه حتى الأن لا يوجد تأكيدات بخصوص هذا المسعى من الشركة الرائدة. لكن تعودنا في الفترة الأخيرة على صحة ما تأتي به التسريبات خاصة بخصوص Apple والأخبار التي تأتي بخصوصها. لكن حتى اصدار أي تصريحات واضحة من الشركة لا يمكن الجزم أو التأكيد المطلق بخصوص التقنيات الحديثة التي سيتم تضمينها في الموديلات الجديدة التي ستقوم ابل باصدارها من هواتفها الذكية في العام المقبل 2019

 Iphone X

آبل تعمل على تحديث جديد لسماعات AirPod اللاسلكية الخاصة بهواتف آيفون

وكانت أحدث هواتف أيفون قد تم اصدارها في الاسواق هي هواتف Iphone X والتي تم اصدارها احتفالا بمرور 10 سنوات على اطلاق اول هاتف ابل في الاسواق منذ 10 سنوات، على يد ستيف جوبز مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي الأول والذي توفي منذ فترة طويلة نسبيا بمضاعفات سرطان القولون.

وتم تقديم الهواتف الجديدة في مؤتمر تكنولوجي حاشد ضم ممثلي الهواتف والمواقع التقنية بالاضافة للعاملين في ابل والعديد من المؤسسات المهتمة باخبار التقنية.

وضم الهاتف الجديد العديد من المميزات التي شكلت الاسواق التكنولوجية في الفترة التالية لها، منها القدرة على فتح الهاتف ببصمة الوجه بالاضافة لحجم الشاشة الجديدة بحيث اصبح الهاتف بدون حواف ماعدا Notch صغيرة احتوت على الكاميرا الامامية الخاصة بالهاتف بالاضافة لمستشعر فتح الهاتف ببصمة الوجه وهو الامر الذي جعل الهاتف يتعرض للكثير من الانتقادات لكن في نفس الوقت سعت الكثير من الشركات لتقليد ما قامت ابل به في هواتفها الذكية.

ومع اصدار الهاتف في الاسواق التكنولوجية اقبل الكثير من المستخدمين على شراء الهواتف الجديدة من ابل وتجربتها واستطاعت هذه الهواتف تحقيق نجاح كبير في الاسواق ما دفع الكثير من الشركات لتقديم هواتف مشابهة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !