ماركات الموبايل

آخر وأحدث أخبار الموبايلات وملحقاتها وتطبيقاتها لهذا الأسبوع

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 479

من الأخبار المتعلقة بهواتف iPhone إلى الإعلان عن الهاتف الجديد OnePlus 6 في حدث شهد إطلاق سماعات لاسلكية جديدة، كان هذا الأسبوع كالعادة حافل بالعديد من أخبار الموبايلات وملحقاتها وما يتعلق بها، واليوم نستعرض بعض أهم أخبار الموبايلات التي وردت هذا الأسبوع.

أهم أخبار الموبايلات لهذا الأسبوع

الإعلان عن هاتف OnePlus 6

آخر وأحدث أخبار الموبايلات وملحقاتها وتطبيقاتها لهذا الأسبوع

تم أخيرًا الإعلان عن الهاتف الذي طال انتظاره OnePlus 6 الذي يحظى بإمكانيات رائعة ومتميزة دون الإخلال بعادة OnePlus في تقديم هواتف رائدة بأسعار مميزة.

من أهمية وقوة الهاتف يمكن القول بأن هذا هو أهم أخبار الموبايلات لهذا الأسبوع. فالهاتف يحظى بأقوى وأحدث المعالجات، كوالكوم سنابدراجون 845 المستخدم في أحدث الهواتف الذكية مثل LG G7 ThinQ وSony Xperia XZ2 Premium. بالإضافة إلى احتواءه على كاميرا خلفية مزدوجة قوية وكاميرا أمامية متميزة وكلاهما مدعومتان بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

الكثير يمكن أن يقال عن هذا الهاتف الجديد الذي سنفرد له مقالات خاصة خلال الأيام القليلة القادمة، ولكن يمكنكم مبدئيًا التعرف على تفاصيل مواصفاته من خلال زيارة موقع Mobihall الشقيق.

OnePlus تطرح سماعة لاسلكية جديدة

آخر وأحدث أخبار الموبايلات وملحقاتها وتطبيقاتها لهذا الأسبوع

على الرغم من أن هاتفها الجديد يشمل منفذ 3.5 مم إلا أن هذا لم يمنع OnePlus من الإعلان الرسمي عن سماعة Bullets اللاسلكية الجديدة التي تحظى بمكبرات صوت داخلية قوية متوافقة مع تقنية aptX للصوتيات فائقة الجودة.

كما يمكن للسماعة إطلاق خدمات مساعد جوجل الشخصي Google Assistant بضغطة زر واحدة. وتتمتع السماعة الجديدة بإمكانية تحكم عبر المغناطيس المثبت في ظهر كل سماعة، حيث تُغلق السماعة بالتصاق السماعتين عبر المغناطيس، ويكفي فكهما لإعادتها إلى العمل أو للرد على المكالمات.

Apple قد تمنح المستخدمين شاحن سريع مع الهواتف القادمة

رجحت مجموعة من التقارير قيام Apple بتوفير شاحن سريع مع أجهزة الهواتف الجديدة التي ستطلقها هذا العام. وأشارت التقارير إلى أن الشاحن الجديد سيعتمد على منفذ USB-C وهو ما سيعالج مشكلة ارتفاع أسعار الشواحن السريعة التي كانت متوافقة مع هاتف iPhone 8.

سامسونج قد تعيد ZTE إلى الحياة مرة أخرى

آخر وأحدث أخبار الموبايلات وملحقاتها وتطبيقاتها لهذا الأسبوع

بعد الأزمة التي مرت بها عبر إثر الحكم بعدم قدرتها على استخدام معالجات كوالكوم في المستقبل، أعلنت شركة ZTE المتخصصة في إنتاج الهواتف الذكية أنها ستقوم بغلق عملياتها للتصنيع كليًا. ولكن يبدو أن بادرة أمل تشير إلى إمكانية عودة الشركة للعمل مرة أخرى.

فلقد أشارت تقارير جديدة إلى أن المباحثات تدور حاليًا بين Samsung وZTE لتعمل الأولى على توريد معالجات Exynos للثانية ليتم استبدال معالجات كوالكوم التي لم تعد الشركة الصينية قادرة على استخدامها مرة أخرى بحكم المحاكم الأمريكية.

رصد هاتف جديد من LG

بعد إعلانها عن هاتفها الرائد الجديد LG G7 ThinQ تستعد الشركة الكورية الجنوبية للكشف عن تحديث جديد لهاتف LG V30S ThinQ قد يحمل اسم LG V35.

آخر وأحدث أخبار الموبايلات وملحقاتها وتطبيقاتها لهذا الأسبوع

ويأتي هذا الخبر على قمة أخبار الموبايلات المتعلقة بالتسريبات خلال هذا الأسبوع. فلقد تم رصد ظهور بيانات عن هاتف يحمل اسم LG V350 تفيد بعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 845 مدعوم بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية سعتها 128 جيجابايت.

كما أشارت التسريبات إلى احتواء الهاتف على شاشة سعتها 6 بوصات بدقة عرض 2880 × 1440، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة بقوة 16 ميجا بيكسل للعدستين، وكاميرا أمامية سعتها 8 ميجا بيكسل. وسيعمل الهاتف ببطارية سعتها 3000 ميللي أمبير.

يوتيوب يختبر وضع جديد للتخفي

على غرار متصفحات الإنترنت الشهيرة مثل جوجل كروم وفايرفوكس كونتوم، يعمل تطبيق يوتيوب على دراسة وضع جديد يسمح للمستخدم بتصفح مقاطع الفيديو دون تسجيلها في تاريخ المشاهدات، كما لن يتم تخزين تاريخ البحث أو الكشف عن اشتراكات المستخدمين الفعلية لقنوات التطبيق، ومن المقرر أن تعمل الخاصية الجديدة حصريًا لنسخة التطبيق على الهواتف الذكية.

هكذا تكون قد انتهت أخبار الموبايلات لهذا الأسبوع، وعلى لقاء جديد الأسبوع القادم.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !