ماركات الموبايل

أسعار أفضل 10 سماعات “هيدفون”

التصنيف : اسعار

عدد المشاهدات : 20383

أنت تحتاج إلى أن تسير وسط الشوارع المزدحمة ولكن لا تريد أن تستمع لهذا الضجيج، تبحث عن ملاذٍ داخل موسيقاك، تنعزل تمامًا داخل سماعاتك الخاصة التي تستغيث بها لكي تفصلك عن هذا العالم، أو حتى إن كنت تبحث عن التركيز في سماع محاضرة ما أو كتاب مسموع تفضّله، فتبدأ في البحث عن سماعات “هيدفون” تحقق لك هذا التوحد مع صوتٍ من اختيارك.

نجد الكثير يلجأون إلى سماعات الرأس “هيدفون” لكي يحصلون على هذه الاستقلالية في الشارع أو العمل أو المنزل أو أثناء المذاكرة .. إلخ

وإذا كنت أحدهم فإنه من المؤكد أنك تسعى لمعرفة أسعار ومميزات وعيوب سماعات الرأس “هيدفون” لكي تقرر ما هي السماعة المناسبة لك، هذا المقال يحاول أن يرشدك إلى ما تحتاج له، والمناسب لك ولميزانيتك.

إذا كنتَ مُبدعًا تحاول الكتابة وسط الإزدحام، أو تحاول التركيز في موسيقى ما، أو حتى طالب تحتاج لتركيز في الدراسة، وتبحث عن عالمك بداخل سماعة رأس، فأنت في المكان الصحيح.

 السماعة Plantronics BackBeat Pro

السماعة Plantronics BackBeat Pro

أفضل سماعات الرأس على الإطلاق، إنها الحائزة على الجائزة الشعبية الكبرى، فهي تعتبر حلم كل من يريد شراء سماعة رأس، وكل من يحلم بالعزلة داخل موسيقاه، وكل من يريد أن يعيش في عالم منفرد بإمكانيات فخمة وجبارة، هذه السماعة عازلة تمامًا للضوضاء، تدخلك عالمها الخاص فقط، حاصلة على تقييم 5/4 عبر زوار موقع “أمازون” كما أنها تحقق نسبة شراء عالية جدًا على الموقع.

تتميز سماعة Plantronics BackBeat Pro بأنها تحجب الأصوات الخلفية، فهي مناسبة للسفر والمذاكرة، كما أنه يمكنك ربطها مع أي جهاز ذكي، في الرد على المكالمات بصوتٍ واضح ونقي تمامًا، وسماع الموسيقى، تحتاج للشحن كل 24 ساعة.

متاح سعرها على موقع “أمازون” 164 دولارًا.

السماعة Phiaton BT 100 NC

السماعة Phiaton BT 100 NC

إنها السماعة الأكثر ذكاءًا، حيث مميزاتها المتعددة بدايًة من أنها سماعة “wireless” إلى أن بها تقنية “active noise” والتي تقوم بعزل الضوضاء بنسبة 95% وهي نسبة كبيرة جدًا، كما أنها مقاومة للمياه مثل التعرق والتعرض للمطر أو السقوط في مياه وبذلك فهي مناسبة لمحبي رياضة الجري أو حتى أثناء ممارسة الرياضة عمومًا، كما أنه متاح توصيليها بالبلوتوث مع أي جهاز ذكي، متوفر لها بطارية قوية تدوم لمدة يوم كامل.

كل هذه الإمكانيات الفريدة في هذه السماعة بتكلفة قيمتها 95  دولار على موقع “أمازون”.

السماعة Bose QuietComfort 25

السماعة Bose QuietComfort 25

الاستماع العميق، هذا ما تقدمه هذه السماعة التي صممت بدقة متناهية لتقدم جودة فريدة من نوعها، تأتي تقنية عزل الضوضاء في سماعة Bose QuietComfort25 لتكون “acoustic noise cancelling” التي تعمل على توفير الهدوء التام للمستمع وأيضًا بوضوحٍ رائع، المميز في سماعة Bose QuietComfort25 أنها تدعم أجهزة ابل وبهذا يُمكن التحكم بها من أي هاتف ذكي.

سعرها على “أمازون” 299 دولار.

 

السماعة AKG N60 NC

السماعة AKG N60 NC

الميزة الأساسية في هذه السماعة هو أن بطاريتها تحافظ على طاقتها مدة تزيد عن 30 ساعة في مرة الشحن الواحدة عبر كبل USB، وهذا مميز بالنسبة إلى باقي سماعات الرأس، هذا غير أن سماعة AKG N60NC توفر البيئة الملائمة للاستماع في هدوء والراحة اللازمة للفصل عن الضوضاء المحيطة.

للعلم أنها حصلت على تقييم عبر موقع “أمازون” 5/4.7 .

سعرها على موقع “أمازون” 250 دولار.

 

السماعة Monoprice PID10010

السماعة Monoprice PID10010

إنها تقنية Active noise reduction التي تعمل على عزل الضوضاء تمامًا وهي التي تعمل بها سماعة Monoprice PID10010 كما أن السماعة لها تصميم أنيق ومريح في نفس الوقت هذا غير الميزة المختلفة والتي تعطي راحة للمستخدم هي السماعات المتحركة والتي صممت لكي تكون في الوضع المناسب للمستمع وليس في وضع واحد فقط، كما أنها حصلت على تقييم على موقع أمازون 5/4.

هي متوفرة بسعر 102 دولار على  موقع “أمازون”.

 

السماعة Audio Technica ATH-ANC9

السماعة Audio Technica ATH-ANC9

تقنية عزل الضوضاء في سماعة Audio Technica ATH-ANC9 QuietPoint هي QuietPoint active noise-cancelling التي تعمل على حماية البيئة المحيطة من الضوضاء وعزلها تمامًا عن المستخدم، والمميز بها أنها تأتي بعدة أوضاع للتشغيل، mode 1,2,3 وهذه الأوضاع تختلف بإختلاف الدقة المطلوبة لعزل الضوضاء، فبهذا يُمكنك ضبط درجة النقاء والعزل المطلوبة على حسب رحلتك، إذا كنت مسافر في القطار أو الطائرة، إذا كنت في أماكن تحتاج فيها إلى العزل التام أم لا.

متواجدة بسعر 199 دولار على موقع “أمازون”.

 

السماعة Sony MDRZX770BN Bluetooth

السماعة Sony MDRZX770BN Bluetooth

متاح توصيليها عبر البلوتوث وال NFC كما أنه من المؤكد أنها عازلة للضوضاء بتقنية خاصة بها، فهي تعمل على إعطاء المستخدم دقة صوت عالية ونقية، لكن من الواضح أن بطارية هذه السماعة Sony MDRZX770BN Bluetooth لا تعمل بالكفاءة المعهودة من باقي البطاريات، وأن مدة الطاقة في الشحنة الواحدة 13 ساعة فقط، أي أنك ستقوم بشحنها كل 13 ساعة

السماعة متاحة على موقع “أمازون” بسعر 80 دولار.

 

السماعة Philips NC1

السماعة Philips NC1

هذه السماعة المناسبة لحالات التركيز في المذاكرة أو القراءة، يمكنك الجلوس والقراءة في تركيز عميق باستخدام سماعة Philips NC1 وذلك لأنها عازلة تمامًا كما أن لها تصميم خفيف وعصري رائع، وهي تعمل بتقنية ” Top-notch” لعزل الضوضاء.

سعرها على موقع “أمازون” 158 دولار.

 

السماعة SMS Audio STREET

السماعة SMS Audio STREET

كما باقي معظم السماعات، تعمل سماعة SMS Audio STREET بتقنية Active Noise لعزل الضوضاء كما أن لها تصميم مريح للعين يميل إليه الطلاب والشباب هذا غير السعر المعقول، فإن السماعة لها ميزة أنها تقوم بحظر جميع الأصوات الخارجية مهما كان المكان مزدحمًا، ولهذا فهي فعلًا مميزة في القراءة في المتنزهات العامة.

متاحة على موقع “أمازون” بسعر 147 دولار.

 

السماعة BOHM Bluetooth Wireless

السماعة BOHM Bluetooth Wireless

وأخيرًا سماعة Wireless BOHM Bluetooth تعتبر هذه السماعة سماعة شعبية، وذلك لإمكانيتها القوية وسعرها الرخيص نسبيًا وقد حصلت على مبيعات هائلة في الفترة الأخيرة.

تأتي سماعة Wireless BOHM Bluetooth بتقنية “active noise cancellation” لعزل الضوضاء.

يُمكنك إجراء المكالمات، سماع الموسيقى وكل هذا بجودة عالية جدًا، ستحصل على 16 ساعة من الاستماع المتواصل في مرة الشحن.

متاحة على متجر “أمازون” بسعر 85 دولار.

هذه كانت محاولة منّا لتوضيح أفضل عشرة سماعة رأس موجودة حتى الآن وبأسعار متوسطة وذلك من أجل مساعدة من يبحث عن سماعة “هيدفون” يدخل إلى عالمها عن ثقة.

ومن الضروري الإشارة إلى أن هناك العديد من الأنواع المعروضة في المتاجر الإلكترونية، لكن الأمر لا يحتمل المجازفة، لأنك لا تحب أن تشتري سماعة رخيصة نسبيًا لكن سريعة التلف.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !