ماركات الموبايل

أسعار موبايلات نوكيا في مصر لعام 2017

التصنيف : اسعار

عدد المشاهدات : 2637

بعد فترة طويلة من الغياب شهد عام 2017 عودة كبيرة للشركة التاريخية الأشهر في صناعة الهواتف المحمولة نوكيا بعدد كبير من الهواتف المتميزة ولعل أبرز هذه الهواتف نوكيا 3310 الهاتف الأشهر في تاريخ الهواتف المحمولة ولكن بشكل جديد ومختلف ليتناسب مع مواصفات العصر الحالي ولعل أبرز ما يميزه أنه يعمل بنظام تشغيل أندرويد وهو أحد الهواتف التي سنتحدث عنها اليوم فيما يخص أسعار هواتف أو موبايلات نوكيا في مصر.

منذ أن أعلنت شركة HMD الفنلندية عن شرائها لشركة نوكيا وهى تسعى لاستغلال هذا الاسم المميز في عالم الهواتف الذكية وأول ما قامت به العمل بنظام تشغيل اندرويد الأشهر على مستوى العالم وذلك بإطلاق عدد كبير من الهواتف والتي نالت استحسانًا كبيرًا من قبل المهتمين بالهواتف الذكية حول العالم كما أن معظم هذه الهواتف تأتي بأسعار منخفضة ومناسبة للعديد من مستخدمي الهواتف الذكية في غالبية أسواق الهواتف الذكية في العالم.

 

مراجعة هاتف Nokia 5

 

أسعار هواتف نوكيا

كما ذكرنا في بداية الحديث عن هواتف نوكيا لعام 2017 فإن معظم هذه الهواتف تأتي بمواصفات متميزة ومتطورة بشكل كبير مع أسعار مناسبة ومنخفضة فهى هواتف تنتمي معظمها إلى فئة الهواتف الراقية من حيث المواصفات وإلى فئة الهواتف الإقتصادية من حيث السعر.

وبسبب عدم الاستقرار في أسعار صرف العملات الرئيسية في مصر بات العديد من المستخدمين في حيرة كبيرة وعلى عدم دراية كاملة بأسعار الهواتف في السوق المصرية خلال الفترة الماضية ولكن نستعرض معكم اليوم أسعار أهم الهواتف الذكية التي أطلقتها نوكيا خلال العام الجاري.

 

  • سعر موبايل Nokia 3 في مصر هو 2420 جنيه مصري.
  • سعر موبايل Nokia 5 في مصر هو 3499 جنيه مصري.
  • سعر موبايل Nokia 6 في مصر هو 4100 جنيه مصري.
  • سعر موبايل Nokia 3310 في مصر هو 940 جنيه مصري.

 

هاتف نوكيا 3310 الجديد

 

نبذة عن شركة نوكيا

تعتبر شركة نوكيا واحدة من أشهر شركات تصنيع الهواتف في العالم إن لم تكن الأشهر على الإطلاق خاصة وأنها استحوذت على صناعة الهواتف المحمولة في العالم لسنوات عديدة متفوقة على العديد من الشركات التي عاصرتها مثل سيمنس وموتورولا وأريكسون على سبيل المثال بفضل هواتفها المتميزة وأبرزها 3310 و 8200 و 1100 وغيرها من الهواتف التي اكتسب شعبية كبيرة لعشرات السنين.

ونوكيا هى شركة اتصالات وتكنولوجيا معلومات فنلندية تتخذ من مدينة اسبو مقرًا لها ويعود تاريخ تأسيسها إلى ستينات القرن الماضي لتعتبر بذلك واحدة من أعرق الشركات التكنولوجية في العالم لكنها اشتهرت بشكل كبير للغاية في الهواتف المحمولة بالإضافة إلى خدمات عديدة وأبرزها خدمة الملاحة وخدمة الخرائط الرقمية.

وعانت شركة نوكيا في السنوات الماضية من عجز كبير في موازنتها تراجع شعبية هواتفها بشكل كبير خاصة مع التطور الكبير الذي شهدته هذه الصناعة إلا أن شركة HMD أعلنت شرائها لعلامة نوكيا التجارية وهو الأمر الذي نتج عنه عودة مميزة لهذه العملاقة الكورية وخاصة بعد اعتمادها على نظام تشعيل أندرويد صاحب الشعبية الأولى حول العالم فيما يتعلق بأنظمة تشغيل الهواتف الذكية.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !