ماركات الموبايل

أفضل الخلفيات لهاتف جوجل الجديد Google Pixel 2 XL

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1244

جوجل واحدة من الشركات ذات الاسم الكبير في مجال محركات البحث، ونظم تشغيل الأندرويد الخاصة بالهواتف الذكية، إلا أن الشركة العملاقة قررت منذ سنوات طويلة ألا تكتفي بهاذين المجالين فقط، بل قررت أن تزيد من أنشطتها والتي بدأتها باقتحام مجال سوق الهواتف الذكية وذلك عبر طرح مجموعة من الهواتف الذكية القوية والتي أكسبت الشركة سمعة كبيرة في هذا السوق وجعلتها أحد الأسماء المنافسة بقوة والمزاحمة لكبرى الشركات العالمية العاملة في هذا المجال منذ سنوات طويلة.

ومن بين الهواتف القوية التي أنتجتها شركة جوجل كان الهاتف الجديد Google Pixel 2 XL، والذي أأعلنت عنه الشركة يشكل رسمي في شهر أكتوبر الماضي، قبل أن تتيحه لعمليات البيع في الأسواق خلال نفس الشهر.

اقرأ أيضًا: أسعار موبايلات شاومي في مصر 2017

ولاقى هاتف جوجل الجديد Google Pixel 2 XL الذي ينتمي لعائلة هواتف Google Pixel الشهيرة ردود أفعال جيدة بمجرد طرحة في الأسواق بشكل رسمي، حيث أكد العديد من المستخدمين على أن شركة جوجل استطاعت أن تكرر نجاها الذي حققته العام الماضي من خلال هاتفها الجديد Google Pixel 2 XL والذي وصفه البعض بأنه واحدًا من أقوى الهواتف الذكية التي تم إنتاجها مؤخرًا ويستطيع أن يضع الشركة في مكانة جيدة في سوق الهواتف الذكية عبر المبيعات الكبيرة التي من الممكن أن يحققها خلال الفترة المقبلة والتي قد تنافس بها جوجل مبيعات كبرى شركات الهواتف الذكية التي تعمل في السوق منذ سنوات أمثال شركة ابل وشركة سامسونج الكورية الجنوبية.

اقرأ أيضًا: شاومي تعلن عن النسخة الزرقاء من هاتفها Xiaomi Note 4 ضمن مبادرة ‘نظفوا الهند’

ويمتلك هاتف جوجل الجديد Google Pixel 2 XL شاشة قوية بحجم يصل إلى 6.0 بوصة، وبجودة تصل إلى 1440 * 2880 بكسل بكثافة بكسلات 538 بكسل للبوصة الواحدة، مما يعني أن المستخدمين سيحصلون على تجربة مميزة عند عرض الصور والفيديوهات ذات الجودة العالية عبر شاشة الهاتف الجديد Google Pixel 2 XL.

والعديد من الأشخاص يقعون في حيرة كبيرة عند شراء هاتف جديد بسبب عدم مقدرتهم على اختيار الخلفية المناسبة لهاتفهم، مما يجعلهم يشاهدون العديد من الصور قبل اختيار إحداهم، والتي قد تكون أيضًا غير مرضية لهم بشكل كبير، إلا أنهم اختاروها بسبب عدم مقدرتهم على العثور على خلفيات أفضل منها.

والبعض الآخر قد يختار إحدى الخلفيات ذات الألوان القاتمة أو الألوان التي لا تتناسب مع الهاتف، مما يجعل الهاتف يعرض الصورة بجودة اقل من المتاحة لديه، وهو الأمر الذي يصيب المستخدمين بحالة من الضيق وعدم الرغبة في استخدام هاتفهم الذكي مرة أخرى، بل قد يضطر البعض لتغيير الهاتف بشكل كامل بسبب تشككهم في جودة الشاشة الخاصة به، إلا أنهم لا يدركون ببساطة أن الاختيار الخاطئ للخلفية هو ما أوصل لهم هذا الشعور.

اقرأ أيضًا: أفضل هواتف شاومي لشرائها في عام 2017

وهاتف Google Pixel 2 XL واحدًا من الهواتف ذات جودة الشاشة العالية والذي يجب أن يتم اختيار خلفيات ذات جودة عالية لكي تتناسب مع جودة الشاشة واستغلال كل الإمكانيات التي منحتها شركة جوجل لشاشة هاتفها Google Pixel 2 XL والتي تعد واحدة من أقوى شاشات الهواتف الذكية خلال الفترة الماضية.

ونقدم لكم خلال التقرير التالي صور لمجموعة من الخلفيات التي يمكن أن يتم استخدامها مع هاتف جوجل الجديد Google Pixel 2 XL والتي تتناسب مع الإمكانيات الكبيرة لشاشة الهاتف.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !