ماركات الموبايل

أفضل تطبيقات صور الخلفيات لهواتف أندرويد

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 1933

منذ أن صدرت الهواتف التي تدعم فكرة اختيار صورة كخلفية للهاتف والقائمة الرئيسية وشاشة الإغلاق، والكثير من البشر يبحثون دايمًا عن الخلفيات الأفضل والأكثر جودة ودقة والأكثر ابتكارًا أيضًا، لذا انطلقت الكثير من المواقع والتطبيقات تقدم خدمة الحصول على الكثير من الخلفيات المختلفة والمتباينة، بعض تلك التطبيقات اختار أن يكون الحصول عليه مجانيًا، والبعض الآخر اختار أن يكون له نسخة مجانية، ونسخة يمكن شرائها حتى يتمتع المستخدم بالامكانيات والمميزات المختلفة، وفيما يلى مقالًا عن أفضل تطبيقات صور الخلفيات لهواتف أندرويد.

تطبيق Backgrounds HD

يعتبر أحد أقدم التطبيقات وأكثرها شهرة، يُقّدم العديد والعديد من الخلفيات المبتكرة، والتي يُقسّمها إلى 30 فئة، ويتميز التطبيق بفكرة التصميم (يمكنك تصميم الخلفيات) والاحتفاظ بالمفضّلين وتحميل الخلفيات، مشكلة التطبيق كونه قديم، أن بعض الخلفيات قد تكون ذات جودة منخفضة قليلًا وليست عالية الجودة (HD)، لكن جميع الخلفيات الجديدة الموجودة بعد تحديث التطبيق تُناسب الجودة العالية. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: مميزات وعيوب هاتفي Moto Z2 Force وMoto E4 Plus من موتورولا

تطبيق Kappboom Wallpapers

والمعروف أيضًا باسم “Cool Wallpapaers” يعتبر أيضًا أحد أقدم تطبيقات الخلفيات على الهواتف، حيث يتيح للمستخدمين أكثر من 200 ألف خلفية، ويُتيح أيضًا البحث عن طريق الكثير من الفئات الخاصة بالخلفيات (مثل الصور الطبيعية والجرافيكس وغيرهم)، ويمكن للمستخدم أيضًا الاحتفاظ بالخلفيات المفضلة دون تحميل، مشكلة التطبيق أن الإعلانات به كثيرة، لكنه في النهاية مجاني ويمكن تحميله من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: المراجعة الكاملة لهاتف نوكيا الجديد Nokia 8 Sirocco المعلن عنه في MWC 2018

تطبيق Muzei Live Wallpaper

تطبيق يُقدم للمستخدمين آلاف الخلفيات، والمميزة به هو أنه يُغيّر الخلفيات تلقائيًا على القائمة الرئيسية لهاتفك حتى لا تمل، ويمكن اختيار الصور من معرض الصور الخاص بالمستخدمين، أو اختيار الصور واللوحات التي يُتيحها التطبيق، وكل لوحة أو صورة يأتي معها شرح خاص بها، حتى يعرف المستخدم من المصور أو ما في الصورة أو اللوحة. التطبيق مجاني ويمكن الحصول عليه من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين هاتفي iPhone SE وXiaomi Mi 5

تطبيق Reddit

أحد التطبيقات والمواقع الشهيرة الشبيهة بالمدونات، حيث يمكن لأي شخص الدخول وطرح سؤال يتحول إلى نقاش بين عدد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم، وهذا التطبيق يعتبر جيدًا في اتاحة آلاف الخلفيات الجيدة بجودة مختلفة لجميع الأذواق، وبعض مستخدمين التطبيق يحملون الخلفيات والصور من موقع imgur، مما يجعله موقعًا جيدًا أيضًا في تحميل الصور والخلفيات، مشكلة التطبيق فقط أنك قد تبحث فترة طويلة نسبيًا حتى تجد الخلفيات الممتازة. التطبيق مجاني لكن يمكنك الاشتراك في عضوية بـ 3.99 دولار شهريًا، أو 29.99 دولار سنويًا.

اقرأ أيضًا: شركة BLU تطرح هاتفها Vivo X بأربع كاميرات وسعر 300 دولار

تطبيق Tapet

يعتبر أحد أكثر التطبيقات ابتكارًا، فهو لا يأتي بمجموعة جاهزة من الخلفيات للاختيار، بل يُتيح للمستخدم اختيار الألوان والتصميمات حتى يتمكن من صنع الخلفيات المناسبة لهم، ويمكن للمستخدم أيضًا تحميل الخلفيات مجانًا، والجميل أيضًا أن التطبيق يستخدم أبعاد شاشة هاتفك في تقديم الجودة الأفضل لك. التطبيق مجاني أو باشتراك قدره 19.99 دولار، ويُمكن الحصول عليه من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: أفضل أجهزة الباور بانك التي يمكنك شراؤها في بداية عام 2018

تطبيق Wallpapers

هو تطبيق من شركة جوجل، صغير المساحة لكنه يقدم عددًا كبيرًا من الخلفيات المختلفة، ويقدّم للمستخدم خلفيات للقائمة الرئيسية مختلفة عما يقدمه لشاشة الإغلاق، ويمكنك اختيار أن يقدم التطبيق لك خلفيات جديدة يوميًا. التطبيق مجاني ومتاح على جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: أفضل الهواتف الذكية من حيث الكاميرا الأمامية

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !