ماركات الموبايل

تسريبات جديدة عن هاتف سامسونج المنتظر Samsung Galaxy Z Fold4

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 103

لا شك أن شركة سامسونج عملاق الهواتف المحمولة قد حققت طفرة كبيرة بفضل هواتفها القابلة للطي. ينتظر العالم الأن الهاتف الجديد Samsung Galaxy Z Fold4 الذي بدأت بعض بوادره في الظهور عبر Geekbench

تفاصيل هاتف Samsung Galaxy Z Flip4

  • تم رصد Samsung Galaxy Z Flip4 ، المتوقع أن يصبح رسميًا في 10 أغسطس ، على Geekbench الشهر الماضي مع Snapdragon 8+ Gen 1 SoC و Android 12 و 8GB سعة رامات.
  • الآن ، فإن Samsung Galaxy Z Fold4 الذي سيتم الكشف عنه جنبًا إلى جنب مع Samsung Galaxy Flip 4 قد ظهر أيضًا عبر Geekbench ، مما يؤكد المواصفات الرئيسية في هذه العملية.

  • يحتوي Samsung Galaxy Z Fold4 الذي تم اختباره على تصنيف نموذجي SM-F936U ، مما يشير إلى أنه الإصدار الأمريكي. يعمل الهاتف بنظام Android 12 ولديه شريحة Snapdragon 8+ Gen 1 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت. قد يكون هذا هو الخيار الوحيد لذاكرة الوصول العشوائي نظرًا لأن Galaxy Fold3 يأتي أيضًا بخيار ذاكرة وصول عشوائي واحد بسعة 12 جيجابايت ، ولا نعتقد أن Samsung ستطلق نموذجًا لذاكرة الوصول العشوائي بسعة 16 جيجابايت.
  • في حين أنه من المرجح أن تظل كمية ذاكرة الوصول العشوائي كما هي ، فمن المتوقع أن تقوم Samsung بزيادة الحد الأقصى للتخزين من 512 جيجابايت في Fold3 إلى 1 تيرابايت على Fold4. يُقال أيضًا أن جهاز Fold4 أخف وزنًا من جهاز Fold3 ولكنه يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة – بنفس حجم جهاز Fold3.

  • تزعم الشائعات أيضًا أن شاشة Samsung Galaxy Fold4 القابلة للطي ستحتوي على تجعد أقل بروزًا وتبدو أكثر سلاسة من شاشة Fold3.
  • من غير المعروف حتى الأن سعر Samsung Galaxy Fold4 لكن عند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !