ماركات الموبايل

تطبيقات تساعدك بقوة على اكتساب لغة جديدة

التصنيف : تطبيقات, اندرويد

عدد المشاهدات : 459

إذا كنت ترغب في تعلم لغة جديدة وتجد صعوبة سواء في الحصول المادة العلمية التي تريد دراستها أو في المواظبة على التعلم، أو طريقة العرض البسيطة والسهلة والتي تجعلك تتعلم بشكل أسرع، فكل هذه الصعوبات لن تجدها في مجموعة من التطبيقات التي تساعدك وبقوة على اكتساب لغة جديدة بطريقة تتناسب مع نمط حياتك السريع وبطريقة سهلة تجعلك تحصل أكبر كمية من المعلومات والكلمات الجديدة في أقصر وقت، لذلك عليكم التعرف على هذه التطبيقات التي يمكنك تحميلها بسهولة على هواتفكم الذكية من خلال النقاط التالية:

تطبيق memrise

يستطيع أي شخص تنزيل هذا التطبيق سواء من خلال متجر جوجل أو ابل لأنه مجاني تماماً، حيث يساعد الأشخاص على تعلم أكثر من 100 لغة مختلفة حول العالم، ولكن على المستخدم بعد تنزيل التطبيق اختيار اللغة التي يرغب في تعلمها ثم البدأ حيث يعرض التطبيق عليه مجموعة من الكلمات يستطيع المستخدم التحكم في عددها يومياً، حتي يمكن المستخدم من حفظ أكبر عدد من مفردات اللغة الجديدة، وبالطبع تزداد صعوبة الكلمات مع تقدم المستخدم الحفظ.

الرائع في هذا التطبيق أن يستخدم الألعاب التفاعلية في مساعدة المستخدم على تعلم اللغة، كما أنه يعرض له مجموعة من الاختبارات التي ستساعده على اجتياز وتحقيق درجة عالية في امتحان التويفل الخاص باللغة الإنجليزية.

أقرأ المزيد: آخر وأحدث أخبار الموبايلات وملحقاتها وتطبيقاتها 

تطبيق LearnEnglish Grammar

هذا التطبيق مقدم من المركز الثقافي البريطاني، فهو يساعد غير الناطقين باللغة الإنجليزية على تعلم قواعدها بسهولة ويسير من خلال طرح الأسئلة المتعلقة بالتدربيات النحوية، وهذه الأسئلة يتم تحديدها بناءً على مستوى المستخدم عند فتح التطبيق.

يمكن مستخدمي نظام تشغيل اندرويد تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال متجر جوجل.

أقرأ المزيد: أفضل تطبيقات التحكم في الميزانية للهواتف 

تطبيق LearnEnglish Audio and Video

يعتمد هذا التطبيق على تقديم مقاطع فيديو ومقاطع صوتية لمحادثات باللغة الإنجليزية تضم مجموعة كبيرة من المواضيع المتعلقة بالحياة اليومية، وذلك لتحسين مهارات المستخدم بشكل تفاعلي لا يسبب له أي ملل.

كما يضم التطبيق مجموعة من التمارين التي تساعد المستخدم على الفهم بشكل سريع، ولابد من ذكر أن هذا التطبيق أيضاً تابع للمعهد البريطاني.

أقرأ المزيد: افضل تطبيقات الاخبار العربية والاجنبية

تطبيق Hello Talk

هذا التطبيق يستطيع المستخدم من خلاله تعلم أي لغة يريدها من مختلف أنحاء العالم، كل ما على المستخدم تنزيل التطبيق وتحديد اللغة الأم واللغة التي يريد أن يتعلمها، حيث يوفر له هذا التطبيق محادثات مع أشخاص أصحاب اللغة الأصلية التي يريدون تعلمها، كما يوفر لهم تصحيح تلقائي للجمل التي يكتبونها، بالإضافة إلى ترجمة النصوص والجمل القادمة إليهم.

أقرأ المزيد: حلول لتسريع أداء هاتفك الأندرويد

تطبيق  Babbel

يوفر هذا التطبيق لأي مستخدم تعلم أكثر من 14 لغة مختلفة حول العالم منها اللغة الإسبانية والإنجليزية، الفرنسية، الإلمانية، الروسية، حيث يبدأ مع المستخدم من المستوى السهل من خلال عرض كلمات وجمل بسيطة يتسطيع فهمها بسرعة ثم يبدأ في الصعب بشكل تدريجي، كما يضم هذا التطبيق مجموعة واسعة من الدورس التفاعلية التي تقضي على الملل أثناء التعلم.

أقرأ المزيد: أفضل تطبيقات لمتابعة كأس العالم

تطبيق Rocket Languages

يحتاج هذا التطبيق الأشخاص الذين يريدون تعلم أي لغة جديدة بالنطق الصحيح لها، حيث يعتمد هذا التطبيق بشكل أساسي على الاختبارات الصوتية، التي تمكن المستخدم مع مرور الوقت من إدراك النطق الصحيح للكلمات، والرائع أيضاً في هذا التطبيق أنه يعتمد في طريقة التعلم على الألعاب التفاعلية التي تجعل المستخدم يستوعب أكثر بشكل مسلى وممتع بعيداً تماماً عن الملل.

يمكن لجميع المستخدمين من حول العالم تحميل التطبيق من متجر جوجل لأنظمة التشغيل أندوريد أو متجر ابل لأنظمة التشغيل IOS.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !