ماركات الموبايل

تطبيقات تساعد رواد الأعمال حول العالم

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 357

تعتبر التكنولوجيا من أهم الوسائل التي تساعد أشخاص كثيرون حول العالم في إنجاز مهامهم لا سيما رواد الأعمال، لأنها تطرح عليهم حلول ذكية وسريعة لتلك المهام، لذلك كان من الطبيعي أن تحتوي الهواتف الذكية على تطبيقات من شأنها مساعدة رواد الأعمال وتنظيم وقتهم بشكل يجعلهم يقاموا بإنجاز أشياء كثيرة في وقت قصير، تعرفوا على هذه التطبيقات من خلال النقاط التالية:

تطبيق evernote

يساعد هذا التطبيق رواد الأعمال في تنظيم مواعيدهم اليومية وترتيبها بشكل منظم، كما يمكنهم من جدولة هذه المهام حتى لا ينسوها عن طريق الخطأ، وبإمكان رجال الأعمال من خلال هذا التطبيق وضع تذكير بمواعيد الاجتماعات التي لديهم.

يوجد مزايا أخرى في هذا التطبيق ومنها المسح الضوئي للبيانات والأوراق التي تمثل أهم كبيرة بالنسبة للمستخدم، كما يقوم هذا التطبيق بتخزينها تخزين سحابي، حتى يستطيع المستخدم الوصول إلى هذه المعلومات التي تم تخزينها من أي مكان في العالم.

أقرأ المزيد: أفضل تطبيقات لمتابعة كأس العالم

تطبيق Office mobile

هذا التطبيق رائع جداً حيث يمكن رواد الأعمال من استخدام جميع برامج أوفيس من خلال هواتفهم الذكية، فبإممكانهم بمنتهى السهولة فتح برنامج الإكسل أو الورد والبدء في إنجاز مهامهم دون الحاجة لفتح الحاسوب الشخصي الخاص بهم، وهو أمر يجعلهم يفصحون الأشياء أو يكتبون التقرير بشكل سريع وسهل.

أقرأ المزيد: أهم وآخر أخبار الهواتف الذكية الأسبوع الماضي

تطبيق expensify

يقوم هذا التطبيق على  حساب تكاليف السفر لرواد الأعمال الذين تطلبهم أعمالهم السفر كثيراً خارج بلادهم، فبإمكان المستخدم حساب تكاليف سفر في ثواني قليلة، كما يقوم هذا التطبيق بمسح ضوئي للفواتير ثم يضيفها إليه، ويستطيع التطبيق أيضاً التزامن مع بطاقات الائتمان وذلك لدفع تكاليف السفر في الوقت الحقيقي.

تطبيق IFTTT

يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات شهرة في النشر الأتوماتيكي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يساعد وبشدة رواد الأعمال الذين يروجون لمنتجاتهم من خلال هذه المواقع، فبإمكانهم من خلال هذا التطبيق نشر منشور يضم صور أو جمل على أكثر من موقع اجتماعي في نفس الوقت.

يستطيع المستخدم من خلال هذا التطبيق أيضاً ربط جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ببعضها بسهولة شديدة، فإذا كتب تغريدة على سبيل المثال على موقع تويتر بشكل تلقائي تتحول إلى منشور على موقع الفيس بوك.

أقرأ المزيد: تطبيقات تساعدك بقوة على اكتساب لغة جديدة

تطبيق Asana

تعتبر مهام هذا التطبيق هو الربط المباشر بين فريق العمل ببعضه، فمن خلال هذا التطبيق تستطيع التواصل مع أي شخص من الفريق دون الحاجة لإرسال بريد إلكتروني، وهذا يوفر تواصل أسرع وبالتالي إنجاز المهام بشكل أسرع.

يستطيع رواد الأعمال كثري التنقل التواصل مع فريق عملهم بشكل مباشر عن طريق استخدام هذا التطبيق، كما يوفر سرعة الاستجابة على ما يتم طلبه.

أقرأ المزيد: أفضل تطبيقات التحكم في الميزانية للهواتف 

تطبيق Trello

وظيفة هذا التطبيق إدارة المشاريع، فإذا كان المستخدم يمتلك أكثر من مشروع هذا التطبيق سينظم له مهام كل هذه المشاريع حتى وأن كانت في أماكن مختلفة، فبإمكان باستخدام هذا التطبيق التواصل مع موظفين كل مشروع على حدا، وأيضاً من خلاله يستطيعون معرفة المواعيد النهائية لتسليم الأعمال، بجانب متابعة سير العمل من البداية حتى ما تم إنجازه.

أقرأ المزيد: تعرف على أفضل تطبيقات تحرير الصور للهواتف 

تطبيق Wunderlist

تمثل أهمية هذا التطبيق في إدارة وتنظيم المهام المختلفة لرواد الأعمال، حيث يستطيع أي مدير جدولة المواعيد والاجتماعات الهامة حتى لا يتم نسيانها، وهناك ميزة أخرى في هذا التطبيق وهي إمكانية فتحه من الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الحاسب الشخصي حتى يوفر سهولة أكثر في استخدامه.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !