ماركات الموبايل

تعرف على موعد وصول النسخة الزرقاء من هاتف سامسونج Galaxy Note 8 لأمريكا

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 71

 

شركة سامسونج الكورية الجنوبية واحدة من الشركات العالمية التي تسعى دائمًا لإرضاء طموحات مستخدميها عبر تقديم أفضل الهواتف الذكية لهم من حيث الإمكانيات أو حتى التصميم، والتي تسعى دائمًا من أجل تطوير التفاصيل الصغيرة الخاصة بهواتفها لكي تظل محتفظة بمكانتها الكبيرة وسط كبرى الشركات العالمية التي تعمل في سوق الهواتف الذكية، وهذا ما فعلته الشركة مع هاتفها القوي Galaxy Note 8.

اقرأ أيضًا: تسريبات: سامسونج تبدأ في صناعة هاتف Galaxy S9 في ديسمبر المقبل

أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها Samsung Galaxy Note8 في شهر أغسطس الماضي، قبل أن تقوم بطرحه في الأسواق بشكل رسمي خلال شهر سبتمبر من نفس العام، وهو الهاتف الذي لاقى ردود أفعال إيجابية من قبل المستخدمين الذين استطاعوا الحصول عليه سواء عن طريق عمليات البيع المُسبق أو عن طريق شراء الهاتف بمجرد طرحه في الأسواق.

وصُنف هاتف Samsung Galaxy Note8 على أنه واحدًا من أفضل الهواتف الذكية التي صدرت خلال العام الحالي، والذي أتاح لشركة سامسونج أن تحافظ على مكانتها في سوق الهواتف الذكية من خلاله، وتخطي مرحلة التخبط التي مرت بها بسبب المشاكل التي كان يتعرض لها هاتف Samsung Galaxy Note7 والذي كان ينفجر بمجرد تعرضه لضغط هواء عالي، أو خلال عملية الشحن، وهي الأزمة التي كادت أن تقضي على مستقبل شركة سامسونج في سوق الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: تعرف على سعر هاتف سامسونج  Galaxy Note 8 في أمريكا

وأطلقت شركة سامسونج هاتفها الجديد Samsung Galaxy Note8 في الأسواق بشكل رسمي خلال شهر سبتمبر، وأتاحت الشركة الكورية الجنوبية الهاتف للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية بلونين فقط وهما الأسود والرمادي، وهو الأمر الذي جعل الأشخاص الذين يرغبون في شراء الهاتف الجديد من سامسونج الاختيار بين لونيين فقط، وهو الأمر الذي سبب حالة من الضيق لعدد منهم، إلا أن شركة سامسونج قررت خلال الفترة الأخيرة أن تضيف لون جديد لهاتفها Samsung Galaxy Note8.

وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية عن أن هاتفها الجديد Samsung Galaxy Note8 سيصدر بلون جديد في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية، وأن اللون الأزرق سيضاف إلى اللونين الأسود والرمادي واللذان سبق وأن طُرح بهما الهاتف، مضيفة أن اللون الأزرق من هاتفها الجديد Samsung Galaxy Note8 سيكون متوافرًا في الأسواق الأمريكية في يوم 16 نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضًا: سامسونج تتيح النسخة التجريبية من أندرويد أوريو لهاتفيها Galaxy S8 وGalaxy S8 Plus

وأضافت شركة سامسونج أن الإصدار الأزرق من هاتفها Samsung Galaxy Note8 سيعمل بالإصدار السابع من نظام التشغيل أندرويد 7.0 (نوجا) على أن يتاح له العمل بنظام التشغيل الأحدث من شركة جوجل وهو الإصدار الثامن من نظام التشغيل أندرويد 8.0 (أوريو) خلال الأيام القليلة المقبلة.
ولم تشهد إمكانيات الإصدار الأزرق من الهاتف الجديد الخاص بشركة Samsung Galaxy Note8 أي اختلافات بينه وبين الهواتف ذات اللونين الأسود والرمادي، حيث من المتوقع ألا يحدث أي اختلاف في السعر بين نسخ الهاتف ذات الألوان المختلفة بسبب عدم إضافات أي إمكانيات جديد إلى النسخة الزرقاء من الهاتف والتي ستصل إلى أسواق الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأيام القليلة المقبلة.

سعر هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy Note8

أتاحت شركة سامسونج هاتفها الجديد Samsung Galaxy Note8 لعمليات البيع في الأسواق بسعر يصل إلى 1000 يورو، وهو ما يعادل 1172 دولار أمريكي، ما يعادل 20647 جنيه مصري، أو يعادل 4396 ريال سعودي، أو يعادل 4305 درهم إماراتي.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. سامسونج تسخر من ابل ومستخدمي هواتف ايفون بعد طرح الهاتف iPhone X

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !