ماركات الموبايل

حول منزلك لجيم من خلال تطبيقات التدريبات المنزلية

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 144

 

مع رغبة قطاع كبير من الناس – خاصة الشباب والمراهقين – في الحصول على جسد مثالي.. صحي ومفتول العضلات. يعاني الكثير من الناس من عدم القدرة على دفع اشتراكات صالات التدريب (الجيم) والتي تكون في كثير من الاحيان مرتفعة السعر وليس عليها عروض خاصة. بالاضافة الى أن زيارة الجيم تحتاج الكثير من الوقت والاستعدادات وهي امور قد لا تكون متاحة للكثير من الناس. ما يجعل الكثير منهم يتكاسلون عن الاهتمام بصحتهم ومظهرهم. وهنا تظهر أهمية التدريبات المنزلية

ومن خلال هذا الموضوع نستعرض سويا مجموعة من تطبيقات الهواتف الذكية المختصة بعالم التدريبات المنزلية والتي ستجعلكم قادرين على  الحصول على التدريبات المطلوبة في فترة زمنية قليلة ودون الحاجة للذهاب الى الجيم.

Keelo – Strength HIIT Workouts

يعتبر تطبيق  Keelo – Strength HIIT Workouts واحد من أفضل التطبيقات التي تهتم بعالم الرياضة والتدريبات المنزلية حيث يستعرض التطبيق مجموعة واسعة من التمرينات الرياضية التي يمكن القيام بها في المنزل بسهولة. ومن خلال توضيح كيفية اداء هذه التمارين يمكن القيام بها في المنزل أو في أي مكان بسيط مجهز بالتجهيزات الاساسية من أجل القيام بالتدريبات المنزلية ببساطة وسهولة. وحصل التطبيق على مجموعة كبيرة من التعليقات الإيجابية على متاجر التطبيقات.

Home Workout – No Equipments

لا يكتفي تطبيق بعرض التمرينات الصحيحة وكيفية القيام بها. بل أنه يرفع شعار أن المستخدم لا يحتاج أدوات مساعدة من أجل الوصول للجسم المثالي وتقليل الوزن. ليس هذا فحسب بل أن التطبيق ياتي مع العديد من المهام التحفيزية للمستخدمين والتي تجعلهم راغبين في حرق المزيد من الكالوري وتقليل وزنهم من أجل مشاركة ما قاموا به من انجاز مع أصدقائهم. ويعتبر التطبيق واحد من التطبيقات الأساسية لعدد كبير من الراغبين في ممارسة التدريبات المنزلية بشكل يومي ومنتظم.

30 Day Fitness Challenge Pro

يعاني الكثير من الراغبين في أداء التمرينات المنزلية من عدم قدرتهم على الإلتزام بالقيام بالتدريبات بشكل يومي. ويحتاجون عامل محفز. وهنا ياتي دور التطبيق 30 Day Fitness Challenge Pro والذي يقدم لهم ما يشبه الأجندة اليومية التي تجعلهم راغبين في استكمال تدريباتهم اليومية من أجل الحصول على المكافئات الخاصة بالتطبيق ومشاركة تطورهم مع الاصدقاء. ليس هذا فحسب بل أن التطبيق يشرح كيفية القيام بالتمرينات المختلفة بطريقة عملية وجذابة. سواء باستخدام بعض الادوات مثل الدراجة على سبيل المثال أو بدونها

ome workout personal trainer

أما الراغبين في الحصول على شكل جسم مثالي فأن التطبيق ome workout personal trainer الخاص بالهواتف الذكية يعتبر واحد من أهم تطبيقات التدريبات المنزلية التي يجب الاعتماد عليها. فالتطبيق يدرس الجسم من الناحية الطبية ويقوم بتوجيه المستخدم من أجل ممارسة التمرينات التي تناسب المنطقة التي يرغب في تخسيسها. كما ياتي التطبيق مع عدد ضخم من التمرينات التي يمكن القيام بها في المنزل دون الكثير من التعقيدات. لمحبي البساطة والسرعة في نفس الوقت.

ويمتاز التطبيق بحصوله على عدد كبير من مرات التحميل بالاضافة لسلسلة كبيرة من التعليقات الايجابية على متاجر تطبيقات الهواتف الذكية ما يعني أن قطاع واسع من مستخدمي الهواتف الذكية يثقون فيه كتطبيق تدريبات منزلي متكامل

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !