ماركات الموبايل

قائمة ارخص الساعات الذكية عام 2017

التصنيف : اسعار

عدد المشاهدات : 4134

أخذت الساعات الذكية مساحة كبيرة من سوق التكنولوجيا، إما كمُساعد للهاتف الذكي، أو كبديل مستقل للهاتف الذكي، وتتنوّع الساعات الذكية من حيث الشكل والحجم والخصائص الداخلية والسعر أيضًا، لذا فكرنا في جمع ارخص الساعات الذكية عام 2017.

اقرأ أيضًا: Asus ZenWatch 3 ساعة ذكية جديدة من اسوس

Keoker KW18 Smart Watch

ساعة ذكية أنيقة بسوار مطاطي وشاشة مستديرة حجمها 1.3 بوصة، وتعتبر من أفضل الساعات الذكية المناسبة للميزانية، تأتي بفتحين لكارت الاتصالات والذاكرة الخارجية من نوع microSD، ويضم الجزء الخلفي من الساعة شاحن مغناطيسي، ومُراقب لنبضات القلب وسمّاعة، وتعمل الساعة بنظامي التشغيل أندرويد وIOS، وتأتي أيضًا بمُراقب للنوم، وعداد للخُطى ومُنبه وساعة توقيت وآلة حاسبة وكاميرا وارسال رسائل نصية ومُشغّل موسيقى وسجل للمكالمات وغيرهم، مما يعني أن الساعة يُمكن أن تُستخدم بشكل مستقل كهاتف ذكي. ورغم جودة الساعة، لكنها تحمل بعض العيوب، مثل ظهور فقاعات هواء صغيرة حول الحواف، وأيضًا الساعة لا تُزامن الوقت والتاريخ معًا ويجب ضبطهما بشكل مستقل.

سعرها في السوق الأمريكية 80 دولار، أي ما يُعادل 1425 جنيه مصري، أو 300 ريال سعودي، أو 293 درهم إماراتي.

اقرأ أيضًا: تعرف على الساعة الذكية الجديدة Steel HR hybrid Smartwatch

Aipker DZ09 smartwatch

تأتي الساعة الذكية بحجم شاشة 1.56 بوصة بأبعاد 240 × 240 بكسل، مع امكانية إضافة ذاكرة خارجية بسعة تصل إلى 16 جيجابايت، تأتي أيضًا بكاميرا دقّتها 0.3 ميجابكسل ومُسجّل صوت بالإضافة إلى امكانية الاتصال وعرض الصور وبعض تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وواتس اب، وتعمل الساعة بنظامي التشغيل أندرويد وIOS عن طريق الاتصال بالهاتف الذكي عن طريق البلوتوث.

سعرها في السوق الأمريكية 16 دولار، بما يوازي 285 جنيه مصري، أو 60 ريال سعودي، أو 58 درهم إماراتي.

اقرأ أيضًا: ما لا تعرفه عن الساعة الذكية Apple Watch Series 3

Yuntab Y1 Bluetooth Smartwatch

ساعة ذكية جذّابة ورياضية، تأتي بسوار ناعم الملمس مُريح، وشاشة حجمها 1.25 بوصة، ومُشغّل موسيقى وامكانية إضافة ذاكرة خارجية من نوع microSD، وتعمل بنظامي التشغيل أندرويد وIOS عن طريق الاتصال بالهاتف بالبلوتوث، وتأتي أيضًا بآلة حاسبة وعداد للخُطى ومُراقب للصحة عبر مُراقب النوم، وتهتز الساعة عند انقطاع الاتصال بينها وبين الهاتف، الذي يمنحها امكانية إجراء واستقبال المكالمات مباشرةً.

سعرها في السوق الأمريكية 19.5 دولار، ما يُعادل 338.5 جنيه مصري، أو 71 ريال سعودي، أو 69 درهم إماراتي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ساعة Samsung Gear S2 الذكية

Alcatel OneTouch Go Watch

ساعة ذكية رياضية ممُتعة، هكذا تُصنّف الساعة التي تأتي بشاشة حجمها 1.22 بوصة بدقة 240 × 204 بكسل، لكن الجزء الأسفل بها مقطوع وغير مستدير دون سبب واحد أو استخدام معروف، ومع ذلك فالساعة خفيفة ومريحة وسهلة الارتداء، تأتي أيضًا بمُراقب لنبضات القلب وعداد للخُطى ومُراقب للنوم، ومضاف إلى الساعة زر منفصل يتحكم في القوائم بصورة أسهل وأفضل، تعمل بنظامي أندرويد وIOS.

سعرها في السوق الأمريكية 54.28 دولار، بما يُعادل 962 بالجنيه المصري، أو 202.5 ريال سعودي، أو 198 درهم إماراتي.

اقرأ أيضًا: أسعار ومواصفات أفضل الساعات الذكية لعام 2017

Sepver SN05

أحد أفضل الساعات المُناسبة للميزانية، بسوار مريح ومرن، وشاشة بدقة 240 × 240 بكسل، مع امكانية إضافة بطاقة اتصال والعمل على تطبيقات التواصل مثل فيس بوك وتويتر وواتس اب، وتأتي بعداد للخُطى ومُراقب للنوم وعارض للصور ومسجل للصوت ومُشغل للموسيقى، والتصوير عن بُعد عن طريق الاتصال بالهاتف، ومُنبه وساعة توقيت. تعمل عن طريق نظامي التشغيل أندرويد وIOS.

سعرها في السوق الأمريكية 28.70 دولار، ما يُعادل 498 جنيه مصري، أو 105 ريال سعودي، أو 102.8 درهم إماراتي.

اقرأ أيضًا: مميزات وعيوب ساعة Fitbit Ionic

ملحوظة:

  • أسعار الساعات الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

اقرأ أيضًا: مراجعة ساعة Garmin vivoactive 3

واقرأ أيضًا: لمحبي الساعات الذكية.. أسعار ساعات سامسونج الجديدة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !