ماركات الموبايل

مايكروسوفت تضيف خاصية جديدة على لينكد إن تساعد في كتابة السيرة الذاتية

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 36

معرفة كيف تضع قدمك في خطوة للأمام يعتبر تحديًا، خاصًة وأنت تبحث عن فرصة عمل جديدة، وفي هذا الوقت الكثير منا يجتهد من أجل أن يظهر ملفه الشخصي على موقع لينكد إن كل جديد ومُبهر ليس فقط من أجل توسيع دائرة العلاقات داخل نفس مجال عملك ولكنك سوف تجد  أصحاب العمل يذهبون إلى هذا الموقع في المقام الأول لكي يجدوا ما يحتاجونه من موظفين والعكس صحيح، هذا هو مكانك المناسب للحصول على وظيفة مناسبة، لذا فأنت تهتم بملفك الشخصي بشكلٍ خاص على موقع لينكد إن، و لهذا السبب تحديدًا قامت شركة مايكروسوفت بتحديث جديد يتيح لمستخدم لينكد إن أن يحصل على سيرته الذاتية في قالب وورد مايكروسوفت أوفيس، مع الحصول على بعض المميزات والاختيارات بداخل صفحات الوورد لكي تخرج سيرتك الذاتية بالشكل اللائق والمناسب الذي من خلاله سوف تحصل على الوظيفة المناسبة التي تتمناها.

 

خلق السيرة الذاتية التي تعبر عنك

تساعدك هذه الميزة من خلق السيرة الذاتية التي تمثل بدقة من أنت، ما قمت به، تظهر السيرة الذاتية مصممة خصيصًا للدور الذي تقوم به وهذا يعتبر تحديًا كبيرًا، هذا التحديد لا يمكن الحصول عليه بسهولة، فهناك إحصائية تقول أن 70% من  أصحاب السير الذاتية لا يعرفون الطريقة المثلى التي من خلالها يقومون بتقديم أنفسهم وما يقدمونه في حين أن 30% فقط هم من يستطيعون تقديم أنفسهم من خلال السيرة الذاتية بشكل صحيح. على جانب آخر فإن 50% من أصحاب السير الذاتية أفادوا بأن تخصيص سيرتهم الذاتية لدور محدد كان الحاجز أمام النجاح.

 

عرض المهارات المناسبة

في هذه الخاصية يمكنك تسليط الضوء على المهارات المناسبة التي من خلالها يمكن أن تساعدك على الحصول على الوظيفة المناسبة، سوف يتم اكتشاف مهاراتك من قبل العديد من الشركات، لكن كيف أقوم بتضمين المهارات المناسبة في سيرتي الذاتية؟ حسنًا يمكنك من خلال Resume Assistant التعرف على مهارات مختلفة لأشخاص نجحوا في هذا المجال،  وهذا يزيد من خبرتك، وهذه الطريقة تعطيك الفرصة لإضافة هذه المهارة إلى سيرتك الذاتية إذا كنت بالفعل تمتلكها، كما أن هناك ميزة إضافية جديدة ومفيدة جدًا حيث أن فرص العمل الموجودة على مساعد السيرة الذاتية سوف تكون متاحة لك، كما أن هناك إمكانية ترشحيك إلى تدريبات ودورات على لينكد إن لتحسين أدائك وترشيحك بشكل أقوى للوظيفة المناسبة لك.

 

اكتشاف عملك المقبل

من ضمن المميزات التي يتيحها مساعد السيرة الذاتية Resume Assistant أنك سوف ترى قوائم من الوظائف المتاحة، تصل عدد الوظائف التي تظهر أمامك أكثر من 11 مليون وظيفة، كل ما عليك هو البدء في البحث لتظهر لك كل التفاصيل اللازمة لتلك الوظائف، إنها ميزة كبيرة جدًا، فأنت الآن على سيرتك الذاتية مرشح للعديد من الوظائف كل ما عليك فعله أن تضغط على الوظيفة التي ترى فيها نفسك لتفتح صفحة لينكد إن الخاصة بك وتقوم بالتقديم على الوظيفة، إنها تعطيك المزيد من الفرص والخيارات للحصول على الوظيفة المناسبة لك دون جهد كبير.

كما أنه من ضمن مساعد السيرة الذاتية يمكنك الحصول على العديد من النصائح المفيدة في كيفية كتابة السيرة الذاتية، حتى أنه يتيح لك التواصل مع مهنيين في كتابة السيرة الذاتية ومساعدتك في ذلك. هذه المميزات التي يقدمها مساعد السيرة الذاتية التي تقدمها مايكروسوفت بالتعاون مع لينكد إن يوفر الكثير على أصحاب المهن المختلفة، يجب أن تكتشف ذلك بنفسك و تبني سيرتك الذاتية الآن.

اقرأ أيضًا :

أفضل 10 تطبيقات للبحث عن وظيفة على الأندرويد

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !