ماركات الموبايل

هاتفا سامسونج Galaxy S6 Edge و Galxay S6 يحصلان على تحديث (نوجا)

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2132

 سماسونج تحدث هواتفها بالإصدار الأخير من أندرويد

بدأت الشركة الكورية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية تحديث هواتفها بالإصدار السابع من نظام تشغيل أندرويد المعروف باسم (نوجا) منذ فترة،  فبعد أن حصلا هاتفي سامسونج Galaxy S7 Edge و Galxay S7 على الإصدار الأخير أعلنت الشركة عن حصول هاتفها Galaxy A7 أيضًا على نظام (نوجا) منذ أسبوعين، أما الآن فيأتي الدور على هاتفي   Galaxy S6 و  Galaxy S6 edge ليحصلا على التحديث الأخير من نوجا.

سماسونج تحدث هواتفها بالإصدار الأخير من أندرويد | بوابة الموبايلات

لم يتم الإعلان بصورة رسمية على موقع T-Mobile عن تحديث هذين الهاتفين بالإصدار الأخير ولكن أحد المصادر أكد أن هاتفه حصل صباح  أمس على التحديث الأخير لنوجا على هاتفه Galaxy S6، بالطبع سيأخذ تحديث الهاتفين بعض الوقت حتي يستطتيع جميع المستخدمين مشاهدته على هوافتهم.

   Galaxy S6 edge plus يحصل على تحديث (نوجا) منذ أسابيع

وفي حالة مشابهة حصل هاتف   Galaxy S6 edge plus على التحديث الأخير من نوجا منذ عدة أسابيع ماضية، وعلى مايبدو فأن هاتفي Galaxy S6  و  Galaxy S6 edgeسيحصلان على النسخة القديمة من إصدار نوجا وهي  7.0ولن يلحقا الإصدار الأجدد 7.1.

 Galaxy S6 edge plus يحصل على تحديث (نوجا) منذ أسابيع | بوابة الموبايلات

طرح الهاتفين  Galaxy S6 و  Galaxy S6 edge في مارس منذ عامين بالإصدار الخامس من نظام تشغيل أندرويد المعروف باسم (لولي بوب) فمن الرائع أن نعاصر هواتف طرحت منذ سنتين يتم تحديثها بالإصدار الأخير من نظام تشغيل أندرويد (نوجا).

 

نبذة عن هاتف Galaxy S6

صنعت سامسونج هاتفها Galaxy S6 من هيكل معدني من الألومنيوم والذي كان أول هاتف يستخدم فيه الألمونيوم بديلاً عن البلاستيك، يتميز بنحافته والهاتف لا يتميز بخاصية مقاومة الماء، سمك الهاتف  6.8 ملليمتر ويزن 138 جرام، أما الشاشة فهي من نوع (Super AMOLED) بحجم 5.1  بوصة بدقة 1440 بكسل يضم الهاتف  كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل مزودة بميزة التثبيت البصري للصور ويضم الهاتف كاميرا  أمامية بدقة 5 ميجابكسل بطارية الهاتف قوتها 2550 مللي أمبير والتي تعتبر ضعيفة نسبيًا.

نبذة عن هاتف Galaxy S6 | بوابة الموبايلات

يضم هاتف Galaxy S6 معالج ثماني النواة Exynos 7420 بمعمارية  64 بت وينقسم إلى معالجين واحد رباعي النواة من Cortex-A53 يعمل بتردد 1.5 جيجاهرتز والثاني رباعي النواة Cortex-A57 يعمل بتردد 2.1 جيجاهرتز، يضم الهاتف معالج رسومي للجرافيك من فئة Mali-T760MP8، يأتي الهاتف بثلاث إصدارات الأول بذاكرة داخلية 32 والثاني بذاكرة داخلية 64 والثالث بذاكرة داخلية 128 وجميعهم يضمون ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجابايت (رام).

 

 نبذة عن هاتف Galaxy S6 edge

على غرار هاتف Galaxy S6 صممت سامسونج هاتفها Galaxy S6 edge من هيكل معدني مصنوع من الألومنيوم يتميز بنحافته وغير مقاوم للمياه، يأتي بسمك 7 ميلليمتر ويزن 132 جرام أما الشاشة فهي من نوع (Super AMOLED) بحجم 5.1  بوصة بدقة 1440 بكسل يضم الهاتف  كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل مزودة بميزة التثبيت البصري للصور ويضم الهاتف كاميرا  أمامية بدقة 5 ميجابكسل بطارية الهاتف قوتها 2550 مللي أمبير والتي تعتبر ضعيفة نسبيًا.

 هاتفا سامسونج Galaxy S6 Edge و S6 يحصلان على تحديث (نوجا) | بوابة الموبايلات

على غرار هاتف Galaxy S6  يضم هاتف Galaxy S6 edge معالج ثماني النواة Exynos 7420 بمعمارية  64 بت وينقسم إلى معالجين واحد رباعي النواة من Cortex-A53 يعمل بتردد 1.5 جيجاهرتز والثاني رباعي النواة Cortex-A57 يعمل بتردد 2.1 جيجاهرتز، يضم الهاتف معالج رسومي للجرافيك من فئة Mali-T760MP8، يأتي الهاتف بإصدارين الأول بذاكرة داخلية 64 والثاني بذاكرة داخلية 128 والاثنين يضمان ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجابايت (رام).

 

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !