ماركات الموبايل

أخر وأحدث أخبار الموبايلات لهذا الأسبوع

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1849

يتابع الكثير من المستخدمين أخبار الهواتف الذكية في مصر والدول العربية وحول العالم بشكل عام، من أجل معرفة كل ما هو جديد في هذا العالم المتغير بشكل مستمر وغير متوقف. وما بين الاعلان عن هواتف جديدة سيتم طرحها أو هواتف جديدة يريد المستخدمين معرفة التطويرات الجديدة التي سيتم ادخالها عليها، وما بين الرغبة في معرفة كل جديد في عالم التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية والتحديثات والتطويرات التي ستطول هذه الهواتف، وأخبار اجهزة التابلت وغيرها هذا هو السبب الرئيسي في تقديم نشرتنا لكم، وهي تقديم كل الأخبار الجديدة في هذا المجال، وتسليط الضوءعلى أحدث الأخبار الخاصة بالهواتف الذكية حول العالم وفي المنطقة العربية، مع تقديم المزيد من الأخبار الخاصة بالتطبيقات الذكية وتطبيقات الهواتف المحمولة على الأنظمة المختلفة.

LG تكشف رسميا عن هاتفها G7 ThinQ.

وفي الخبر الأول في نشرتنا أعلنت شركة LG رسميا عن هاتفها الجديد G7 ThinQ فى حدث بمدينة نيويورك، إذ زودت الشركة هاتفها الجديد بزر مخصص لمساعد Google وتصميم أمامى مشابه لهاتف Iphone X وكاميرا مدعومة بمزايا الذكاء الاصطناعى. ووفقا للتقارير الواردة من العديد من المواقع الأخبارية والمواقع التقنية المهتمة بتغطية الأخبار التقنية وأخر أخبار الهواتف الذكية حول العالم، يأتى هاتف LG G7 ThinQ بشاشة كبيرة الحجم قياس 6.1 بوصة ومعالج Qualcomm Snapdragon 845، جنبا إلى جنب كاميرات خلفية مزدوجة 16 ميجابيكسل وكاميرا أمامية واحدة بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى 4GB من ذاكرة الوصول العشوائى مع 64GB ذاكرة تخزين القابلة للتوسيع.

ويعني هذا أن الهاتف الجديد يقدم مستوى عالي من الأداء مع وقت طويل من القدرة على تقديم العمل الشاق للمستخدم بالأضافة لتركيز شركة lg على تقديم كل ما هو جديد على مستوى المعالج والرامات التي تؤثر بشكل كبير على سرعة الهاتف الذكي ومدى رضا المستخدمين عن تجربة استخدامهم لهذه الهواتف الذكية.

ودعم LG G7 ThinQ ببطارية 3000mAh بشحن لاسلكى، ومستشعر بصمة الإصبع الخلفى، مع زر الطاقة المثبت على الجانب. ويأتى هاتف LG G7 ThinQ بأربعة خيارات للألوان هى الأزرق والأسود والرمادى والوردى الداكن. ما يعني أن الهاتف الجديد سيتوفر بالعديد من الاختيارات على صعيد الالوان ما سيعطي المستخدمين القدرة على اختيار اللون المناسب لهم بسهولة ويسر. لكن من ناحية أخرى نعتقد أن البطارية بسعة 3000 mAh سيكون من الصعب عليها احتمال قدرة الهاتف العالية على المعالج وقدرته على تقديم خدمة للمستخدم تدوم لوقت طويل حيث سيحتاج المستخدم اما اعادة شحن البطارية من جديد أو استخدام مولدات الكهرباء المحمولة Power Bank من أجل استخدام الهاتف لوقت أطول.

Iphone X الهاتف الأكثر مبيعا لشركة أبل

ومن الهواتف العاملة بنظام أندرويد للهواتف العاملة بنظام IOS حيث أعلنت المواقع والتسريبات الخاصة بمبيعات الهواتف الذكية حول العالم عن أن هاتف ايفون الجديد كليا ابل ايفون X استطاع تحقيق نسب مبيعات عالية جدا على الرغم من أن سعره يبدأ من 1000 دولار، فقد تمكن هاتف Iphone X الجديد من أبل إنقاذ الشركة ومساعدتها فى تحقيق مبيعات هائلة على الرغم من الكثير من توقعات الخبراء التي كانت ترى أن الهاتف الجديد وسعره الجديد سيشكلون مشكلة كبيرة امام المستخدمين وسيتسبب في عزوف المستخدمين عن هذه الهواتف، لكن ووفقا لما قاله “تيم كوك” المدير التنفيذى للشركة، كان Iphone X هو الهاتف الذكى الأكثر مبيعا ببين جميع هواتف آيفون خلال الأشهر الثلاثة الماضية، تماماً كما كان بعد إطلاقه فى الخريف الماضى، إذ فضل العملاء iPhone X على أى هاتف آخر من أبل.

فيس بوك يوفق راسين في الحلال!

لا نقصد هنا عن علاقة زواج نتيجة التعارف على موقع فيس بوك، فهذا الأمر صار يحدث بشكل يومي، لكن الجديد هو استعداد فيس بوك اطلاق خدمة المواعدة عبر موقعها الشهير من خلال تطبيق أو خدمة جديدة تقوم على التوفيق بين المستخدمين الراغبين في التعارف والوقوع في الحب.

واعلنت فيس بوك أن الأداة الجديدة تم تصميمها مع مراعاة الخصوصية والسلامة منذ البداية، حتى لا يحدث أى شىء محرج لمستخدميها. كما قالت أيضا أن الخدمة الجديدة تعتمد الميزة الجديدة فى اختيار الشريك المناسب الذى يظهر فى الاقتراحات على ما تقوم بمشاركته وتكتبه عن نفسك على الموقع، بالإضافة إلى مراعاة مكان العيش وطبيعة العمل. وأخيرا وعند سؤال مارك زوكربيرج عن سبب اطلاق الخدمة الجديدة قال إن هناك أكثر من 200 مليون مستخدم يصفون أنفسهم بأنهم غير مرتبطين على الموقع، وهو أمر دفعه للتفكير فى مساعدة هؤلاء فى إيجاد شريك حياة مناسب.

هواوي تطلق حملة الحجز المسبق لـ P20 Lite الجديد فى مصر بسعر تنافسى

كل ما نعرفه حتى الآن عن أفضل هواتف هواوي القادمة Huawei P20

ومن عالم الفيس بوك الى عالم الهواتف الذكية من جديد حيث أعلنت مجموعة هواوي العالمية المتخصصة في انتاج وتسويق الهواتف الذكية فى مصر اليوم عن إطلاق حملة الحجز المسبق لهاتف P20 Lite، الذى يمنح المستخدمين تجربة تصوير ومشاهدة غير مسبوقة من خلال كاميرا خلفية مزدوجة العدسات، وكاميرا أمامية تتمتع بمزايا التصوير الاحترافي، بالإضافة للعديد من المميزات والفوائد الأخرى التي حرصت الشركة على اضافتها في هاتفها الذكي.

وتستمر فترة الحجز المسبق لمدة 6 أيام فقط حتى يوم 7 مايو من خلال عدد من منافذ البيع المعتمدة من هواوي. وتأتى حملة الحجز المسبق مصطحبة بعروض حصرية وهدايا قيمة، مثل نظارة الواقع الافتراضى وسماعات بجودة عالية. حيث تعمل الشركة على دفع المستخدمين لحجز هاتفها الذكي الجديد بشكل مسبق للتأكيد على ريادة الهاتف في الأسواق.

ومن المتوقع أن يشهد هاتف  Huawei P20 Lite الجديد نجاحاً ساحقاً فى فئة الهواتف الاقتصادية التي تلقي اقبالاً كبيراً من المستخدمين، نظراً لإمكانيات الهاتف القوية، حيث يأتي الهاتف مزوداً بالإصدار الثاني من شاشة العرض الكاملة FullView 2.0   من هواوي بقياس 5.84 بوصة مع نسبة العرض الجديدة 19:9 لتتيح للمستخدمين تجربة مشاهدة أفضل وأكثر راحة. وذلك لمشاهدة الفيديوهات والأفلام أو ممارسة الألعاب أو تصفّح الانترنت أو قراءة الكتب والمجلات وغيرها من الأنشطة التي يقوم بها المستخدمين باستخدام هواتفهم الذكية

ابل متهمة باستغلال العملاء الراغبين فى استبدال البطارية

ومن هواوي الى ابل حيث اشتكى الكثير من المستخدمين من وصول بعض الفواتير لهم بقيمة عالية جدا، على الرغم من وعد ابل لهم بتثبيت سعر البطاريات التي يقوموم باستخدامها في هواتفهم الجديدة والتي اشتكى الكثير من المستخدمين من تعمد ابل ابطاء هذه الهواتف حتى تجبر المستخدمين على شراء هواتف جديدة من شركتهم المفضلة.

ووصلت هذه الدعاوى الى القضاء وفي النهاية  اعتذرت ابل وقررت تخفيض سعر استبدال البطارية الخاصة بها، لكن واضح أن بعض الاخطاء في الخدمة أدت في النهاية لتحميل المستخدمين بفواتير اضافية الأمر الذي ادى في النهاية الى مطالبة الكثير من المستخدمين لأبل بتحمل الفارق في المبالغ التي وصلت اليهم.

تحديث أندرويد أوريو يصل لهواتف Galaxy A8 خلال أشهر

وأخيرا نختم نشرتنا هذا الاسبوع من خبر يهم محبي هواتف اندرويد حيث اعلنت شركة سامسونج عملاق صناعة الهواتف الذكية حول العالم عن وصول تحديث اندرويد اوريو احدث نظام تشغيل لهواتف سامسونج لهاتف Galaxy A8 خلال الاشهر القديمة التالية. وهكذا تكون سمسونج ملتزمة بتحديثات الهواتف الذكية التي اعلنت عنها، كما أن نشرتنا لهذا الاسبوع تكون قد وصلت لنهايتها، ونتمنى أن تنال اختياراتنا اعجابكم.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !