ماركات الموبايل

أسعار ومواصفات هواتف Oppo F1

التصنيف : اسعار

عدد المشاهدات : 2786

شركة اوبو هي الشركة الصينية المصنعة للأجهزة التكنولوجية والتي تأسست في هذا العقد الزمني، وبنائًا على ما وصلت له الشركة الآن من مكانة في التصنيع والإصدارات في عالم الأجهزة الإلكترونية، فقد استطاعت الشركة تحقيق نجاحًا بارزًا بين الكثير من الشركات وتكوين قاعدة ثابتة لها في الأسواق في خلال فترة قصيرة من الزمن، اعتمد هذا النجاح على استراتيجية قوية تعتمد على تصنيع منتجات الشركة على أحدث التقنيات و أقوى المواصفات وعلى تسويق لمنتجاتها بشكل جيد في الأسواق، مما جعل للشركة قاعدة ثابتة وقوية في الأسواق، واستطاعت تحقق الكثير من المبيعات وجذب عدد كبير من المستخدمين في هذه الفترة الزمنية القصيرة، بدخول الشركة في صناعة الأجهزة الإلكترونية اتجهت الشركة إلى مجال التصنيع في الهواتف الذكية، وأصبح اسم الشركة معروف جدًا في أسواق الهواتف الذكية، وقد عرفت إلى وقتنا هذا بتقديمها إلى إصدارات من الهواتف المعروفة بحسن الجودة والمواصفات التقنية القوية، كما تعمل الشركة على توفير منتجاتها من الهواتف الذكية بأسعار اقتصادية تناسب التكلفة التي يستطيع المستخدم المتوسط تحملها.

أصدرت الشركة خلال العام الماضي سلسلة من الهواتف الذكية عرفت باسم Oppo F، استطاعت السلسلة أن تحقق نجاحًا بارزًا بمجرد أن أتت للأسواق، ولا تزال الشركة الصينية تقوم بإنتاج المزيد من هواتف السلسلة إلى وقتنا هذا مما يدل نجاح السلسلة في الأسواق، المميز في السلسلة أن اوبو كانت تقوم بإعلان كل هاتف على حدة مصاحب لحملات تسويقية تقوم بإبراز أحد الخصائص لكل هاتف في الأسواق، مما شجع المستخدمين على شراء إصدارات السلسلة بشكل سريع، ولهذا سنقوم بمراجعة بعض هواتف السلسلة ليأتي المقال بذكر أسعار ومواصفات هواتف Oppo F1.

 

Oppo F1

تم إعلان الهاتف اوبو اف وان في شهر يناير من عام 2016، ليتم إصداره للأسواق من الشركة الصينية في الشهر المقبل له في فبراير 2016، وقد أبرزت الشركة بعض أهم خصائص الهاتف في الحملات الدعائية له، ليتم إعلان أن الهاتف تم تصنيعه ليكون هاتف قوي يتكون من هيكل معدني ويستطيع أن يتحمل الصدمات والحوادث، وأنه هاتف إقتصادي يأتي إلى الأسواق بسعر يستطيع أن يتحمله معظم المستخدمين.

صورة دعائية لهاتف OPPO F1

التصميم:

يأتي الهاتف الذكي بتصميم أنيق من ناحية التصميم الجمالي، و بتصميم قوي يتحمل الصدمات، كما يأتي بتصميم جديد مواكب للهواتف الذكية الجديدة التي صدرت في الفترة الأخيرة، لذا فإن الهاتف ناجح جدًا من الناحية التصميمية.

يتكون التصميم من الهيكل المعدني من مادة الألمونيوم المحيط للهاتف بالكامل عدا الجزء الأمامي، الذي يأتي بشاشة متوسطة الحجم يبلغ حجمها 5.0 بوصة، يعلوها الكاميرا الأمامية للهاتف وسماعة الأذن الخاصة بالهاتف و مستشعر الإضاءة والتقارب، وفي أسفل الشاشة يوجد الجزء الخاص بأزرار الانتقال إلي الخلف والصفحة الرئيسية والتطبيقات المفتوحة مؤخرًا، ويأتي الهاتف بالأبعاد 143.5 × 71 × 7.3 مللي متر، كما يبلغ من الوزن 134 جرام، هذه الأبعاد والوزن تضمن سهولة حمل الهاتف واستخدامه سواء بكلتا اليدين أو بيد واحدة، كما تم إصداره إلى الأسواق باللونين الذهبي والأبيض.

 

الشاشة:

شاشة هاتف OPPO F1

تأتي شاشة الهاتف اف وان من فئة IPS LCD كابستيف تبلغ من الحجم 5.0 بوصة، تدعم اللمس واللمس المتعدد و 16 مليون لون، وتأتي بدقة 720 × 1280 بكسل، تبلغ كثافتها 294 بكسل في البوصة، بالإضافة إلى وجاهة من فئة Color OS 2.1، وتدعمها حماية من زجاج كورنينج الغوريلا 4.

 

الكاميرا:

اعلان موبايل oppo F1

يأتي الهاتف بكاميرا جيدة الجودة تبلغ دقتها 13 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.2، تدعمها خاصية الضبط التلقائي للصورة، فلاش مزدوج LED، وتدعم تصوير الفيديو بجودة 1080 بكسل بسرعة 30 لقطة فى الثانية.

ويتميز الهاتف بكاميرا أمامية ذات جودة عالية تبلغ دقتها 8 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، تدعم تصوير الفيديو بجودة 1080 بكسل.

 

المواصفات التقنية للهاتف:

يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد الإصدار 5.0 (لوليبوب)، يدعمه معالج قوي ثماني النواة فئة Qualcomm MSM8939v2 Snapdragon 616 بمعمارية 64 بت، من معالج رباعي النواة بتردد 1.7 جيجاهرتز Cortex-A53، ومعالج رباعي النواة بتردد 1.0 جيجاهرتز Cortex-A53، و معالج رسومي فئة Adreno 405.

تبلغ سعة ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف 16 جيجابايت، يدعم الهاتف قارئ microSD يسمح باتساع سعة التخزين إلى سعة 128 جيجابايت، يمكنك استخدام مدخل بطاقة التخزين لشريحة اتصال ثانية، وتبلغ سعة الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت رام، ويأتي الهاتف ببطارية من الليثيوم أيون غير قابلة للإزالة، تبلغ سعتها 2500 مللي أمبير.

 

سعر هاتف Oppo F1:

  • سعر الموبايل في مصر: 4500 جنيه مصري
  • سعر الجوال في السعودية: 970 ريال سعودي

 

 

 

Oppo F1 Plus

اوبو اف وان بلس هو الهاتف الذي تم إصداره مباشرة بعد اوبو اف وان كتعديل لمواصفات الهاتف، وإضافة المزيد من الخصائص والمميزات التي تحسن من صورة الهاتف في الأسواق، حيث تم إعلان الهاتف في شهر مارس من عام 2016، ليتم إصداره إلى الأسواق في نفس الشهر، وتم الإعلان عن الهاتف على أنه خبير إلتقاط صور السيلفي لما يتميز به من كاميرا أمامية عالية الجودة، ينتج عنها صور مميزة غاية في الوضوح.

هاتف oppo F1 الجديد

التصميم:

يأتي الهاتف الذكي بتصميم أنيق من ناحية التصميم الجمالي، و بتصميم قوي يتحمل الصدمات، كما يأتي بتصميم جديد مواكب للهواتف الذكية الجديدة التي صدرت في الفترة الأخيرة، ويأتي مشابه إلي الهاتف السابق له اوبو اف وان من ناحية التصميم.

يتكون تصميم اوبو اف وان بلس من الهيكل المعدني من مادة الألمونيوم المحيط للهاتف بالكامل عدا الجزء الأمامي، الذي يأتي بشاشة متوسطة الحجم يبلغ حجمها 5.5 بوصة، يعلوها الكاميرا الأمامية للهاتف وسماعة الأذن الخاصة بالهاتف و مستشعر الإضاءة والتقارب، وفي أسفل الشاشة يوجد الجزء الخاص بأزرار الانتقال إلي الخلف والصفحة الرئيسية والتطبيقات المفتوحة مؤخرًا، ويأتي الهاتف بالأبعاد 151.8 × 74.3 × 6.6 مللي متر، كما يبلغ من الوزن 145 جرام، هذه الأبعاد والوزن تضمن سهولة حمل الهاتف واستخدامه سواء بكلتا اليدين أو بيد واحدة، كما تم إصداره إلى الأسواق باللون الذهبي فقط.

 

الشاشة:

شاشة هاتف OPPO F1 Plus

تأتي شاشة الهاتف اوبو اف وان بلس من فئة أموليد كابستيف تبلغ من الحجم 5.5 بوصة، تدعم اللمس واللمس المتعدد و 16 مليون لون، وتأتي بدقة 1080 × 1920 بكسل، تبلغ كثافتها 401 بكسل في البوصة، بالإضافة إلى وجاهة من فئة Color OS 3.0، وتدعمها حماية من زجاج كورنينج الغوريلا 4.

 

الكاميرا:

أعلان هاتف OPPO F1 Plus

يأتي الهاتف بكاميرا جيدة الجودة تبلغ دقتها 13 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.2، تدعمها خاصية الضبط التلقائي للصورة، فلاش مزدوج LED، وتدعم تصوير الفيديو بجودة 1080 بكسل بسرعة 30 لقطة فى الثانية.

ويتميز الهاتف بكاميرا أمامية مميزة جدًا تبلغ دقتها 16 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، تدعم تصوير الفيديو بجودة 1080 بكسل.

 

المواصفات التقنية للهاتف:

يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد الإصدار 5.1 (لوليبوب)، يدعمه معالج قوي ثماني النواة فئة Mediatek MT6755 Helio P10 بمعمارية 64 بت، من معالج تماني النواة بتردد 2.0 جيجاهرتز Cortex-A53، و معالج رسومي فئة Mali-T860MP2.

تبلغ سعة ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف 64 جيجابايت، يدعم الهاتف قارئ microSD يسمح باتساع سعة التخزين إلى سعة 256 جيجابايت، يمكنك استخدام مدخل بطاقة التخزين لشريحة اتصال ثانية، وتبلغ سعة الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت رام، ويأتي الهاتف ببطارية من الليثيوم أيون غير قابلة للإزالة، تبلغ سعتها 2850 مللي أمبير.

 

سعر هاتف Oppo F1 Plus:

  • سعر الموبايل في مصر: 7500 جنيه مصري
  • سعر الجوال في السعودية: 1500 ريال سعودي

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !