ماركات الموبايل

أفضل تطبيقات الصور الطبيعية مع الصوت لهواتف الأندرويد

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 1986

الطبيعة من حولنا، هناك الكثير من يحب أن يتمتع بها بهذه الطريقة مجرد المشي والتمتع بالمناظر الطبيعية، ومع ذلك يمكن للتكنولوجيا أن تساعدك على التمتع بها أيضًا، مثل تجارب إنشاء تطبيقات للتمتع بالمناظر الطبيعية، أو مساعدتك على التمتع بها إذا لم يكن لديك إمكانية لذلك.لذا فنحن نقدم لك في هذا المقال بعض من أفضل التطبيقات الطبيعة مع الصوت لهواتف الأندرويد.

تطبيق 1Weather

الطقس هو من بين الأشياء الأولى التي يُفكر الناس فيها عندما يتعلق الأمر بالطبيعة، هذا التطبيق هو على الأرجح أفضل تطبيق متعلق بالطقس حتى الآن، سوف تجد فيه كل الأشياء الأساسية مثل الطقس الحالي، توقعات الطقس لمدة عشر أيام، توقعات لمدة 12 أسبوع، الردار، وهذا يساعد في التخطيط لأشياء مستقبلية، مثل الذهاب في نزهات، ويشمل التطبيق أيضًا غروب الشمس وشروق الشمس، مراحل اكتمال القمر، وأيضًا حقائق ممتعة عن الطقس. ليس هناك الكثير لا يغطيه هذا التطبيق، أنه شامل لكل شيء، كما أن هناك نسخة مجانية، ونسخة أخرى مدفوعة ( 1.99 دولار أمريكي) وهي بلا إعلانات أيضًا.

يمكن استكشاف التطبيق من هنا : https://goo.gl/qSfCH4

تطبيق AIITrails

تطبيق AIITrails هو واحد من أفضل تطبيقات الطبيعة، حيث يضم عدد كبير من الخرائط يصل إلى 50,000 مسار جنبًا إلى جنب مع استعراض الطريق، والصور، وأكثر من ذلك، إنها طريقة رائعة للعثور على مكان للمشي بالقرب من منزلك أو عملك، يمكنك العثور على طرق مناسبة لتمشية الكلب، أو طرق بها أماكن لأصحاب الكراسي المتحركة، حتى يمكنك الحصول على طرق مناسبة لتمشية الأطفال. كما أن هناك مميزات أخرى للتعرف على الطرق، GPS، وغيرها. التطبيق غير مجاني لكن يمكن الحصول عليه بمقابل بسيط، لكن هناك تكلفة إضافية للحصول على باقي مميزات الطرق ومنع الإعلانات وغيرها.

يمكن استكشاف التطبيق من هنا : https://goo.gl/b4YjoS

تطبيق Atmosphere: Relaxing Sounds

هو أحد تطبيقات الصوت المنسجمة مع الطبيعة، يضم مجموعة متنوعة من الأصوات، بما في ذلك ضوضاء الطبيعة، إن التطبيق يتيح لك تخصيص واختيار الصوت المناسب لك عن طريق إضافات تراها مناسبة لك، يمكنها أن تكون أصوات البحر، أو أصوات طائر النورس، صوت الأشجار، كما يمكنك ضبط شدة الصوت أو تخفيفه، يمكن أن تكون أصوات أمطار شديدة، أو أمطار خفيفة. للتطبيق نسخة مجانية ويمكن أيضًا الحصول على بعض الإضافات المدفوعة.

يمكن استكشاف التطبيق من هنا : https://goo.gl/L1H5GM

تطبيق Fishbrain

هو أحد أفضل تطبيقات الصيد المتاحة، وبالطبع الصيد هو وسيلة رائعة للحصول على مناخ طبيعي حولك، التطبيق يعتبر موقع من مواقع التواصل الاجتماعي للصيادين، يمكنك من خلالها التعرف على مختلف بقع الصيد، كما أنك ستتعرف على الكثير من المعلومات عن إمكانية الصيد، ومعلومات عن أنواع الأسماك، كما أنه بالطبع يتيح للأعضاء التحدث مع بعضهم البعض، لكن الإشتراك يحتاج إلى الدفع لذا إذا كنت من عشاق الصيد فهذا هو مكانك المناسب.

يمكن استكشاف التطبيق من هنا : https://goo.gl/saLQt3

تطبيق My Moon Phase

الليل هو الوقت المناسب لتجربة الطبيعة، هذا التطبيق يساعد على ذلك، فإنه يظهر لك التقويم القمري، مع مراحل القمر المختلفة، يمنك أن ترى بسرعة ما إذا ان القمر كامل، أو نصف، أو هلال، يمكننا القول أن هناك الكثير من التطبيقات التي تتبع القمر، ومع ذلك هذا التطبيق هو الأفضل، أنه يتميز بألوانه وتصميمه، كما أن المطور يعمل على تحديث التطبيق بشكل مستمر، يمكن الحصول على التطبيق مجاني مع بعض الإعلانات، ويمكن دفع 1.99 دولار أمريكي في النسخة بدون إعلانات.

يمكن استكشاف التطبيق من هنا : https://goo.gl/VtXjEE

اقرأ أيضا :

أفضل التطبيقات لكاميرات الهواتف الذكية

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !