ماركات الموبايل

إتاحة لعبة Football Manager 2018 للهواتف الذكية

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 1877

 

كرة القدم هي اللعبة الأكثر شعبية في العالم والتي تمتلك ملايين المتابعين حول العالم، والذين يحفظون أسماء اللاعبين والفرق عن ظهر قلب، ولم تعد لعبة كرة القدم مقصورة على الرجال فقط، ولكنها اكتسبت شعبية كبيرة أيضًا بين صفوف السيدات.

أقرأ أيضًا: تطبيقات تساعدك للحصول على أفضل صفقات البلاك فرايدي

والجميع يحلم بأن يشارك في لعبة كرة القدم سواء في مجال اللعب أو التدريب، إلا أن البعض لا يمتلك الموهبة الكافية التي تؤهله لكي يكون جزءً من لعبة كرة القدم مما يجعله يكتفي بمشاهدة المباريات عبر شاشات التلفاز أو من داخل الملاعب والتي تعتبر أقرب نقطة ممكنة من العشب الأخضر.

ومع التطور التكنولوجي الكبير الذي حدث مؤخرًا فإن الأشخاص العاديين من محبي كرة القدم يمكنهم أن يكونوا جزءً من اللعبة وذلك عن طريق عدد من التطبيقات والألعاب التي تجعل المستخدمين يشعرون وكأنهم لاعبين حقيقيين ومدربين عليهم أن يجدوا الخطة المناسبة لكي يحققوا الفوز على الفرق المنافسة وبناء فريق قوي قادر على الفوز، ومن بين تلك الألعاب لعبة Football Manager 2018.

أقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الأندرويد لتعلم اللغات

وأعلنت شركة سيجا الشهيرة خلال الأيام القليلة الماضية عن أن لعبتها الجديد Football Manager 2018 أصبحت متاحة للهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام التشغيل من شركة جوجل أو التي تعمل بنظام التشغيل الخاص بهواتف شركة ابل.

أقرأ أيضًا: هاتفا سامسونج  Galaxy S8  و S8 Plus يحصلان على النسخة التجريبية الثانية من (أوريو)

ولعبة Football Manager 2018 هي إحدى الألعاب التي تمكن اللاعبين من اختيار إحدى الفرق والقيام بتدريبها، وخوض المباريات القوية والتي تساهم في رفع معدلات اللاعبين والانتقال من تدريب فريق إلى تدريب فريق جديد مع مرور الوقت، الأمر الذي يجعل المستخدمين يشعرون بأنهم مديرين فنيين وعليهم أن يختاروا التشكيل المناسب لفرقهم لكي يحققوا الفوز وألا يتعرضوا للهزيمة.

وأشارت شركة سيجا إلى أن الإصدار الجديد الخاص بلعبة Football Manager 2018 سيحمل العديد من التطويرات على عكس الإصدارات الماضية، حيث سيتم إضافة العديد من المراحل والتكتيكات والخطط الجديدة، بالإضافة إلى تطوير الأمور المتعلقة بالإحصائيات التي يحصل عليها كل مدرب للاعبين الذين أشركهم في المباريات، بالإضافة إلى تطوير الأمور المتعلقة بتحكم المديرين الفنيين في الفرق التي يدربونها وكذلك المؤتمرات الصحفية التي يعقدها كل مدير فني.

أقرأ أيضًا: أفضل ألعاب باتمان لهواتف الأندرويد

وتابعت أن لعبة Football Manager 2018 شهدت أيضًا إضافة عدد جديد من اللاعبين، والفرق لكي يكون هناك تنوع كبير يمكن اللاعبين من اختيار الفرق التي يريدون تدريبها بأريحية كبيرة، وأضافت أن عدد اللاعبين الذين تم وضعهم في لعبة Football Manager 2018 وصل إلى 21500 لاعب.

أقرأ أيضًا: لعبة سوبر ماريو رن تحقق عددا مهولا من التحميلات

وأضافت أن لعبة Football Manager 2018 احتوت على العديد من الدوريات المختلفة التي يمكن للمدرب أن يختار إحداها لكي يشارك بفريقه فيها، مشيرة إلى أن لعبة Football Manager 2018 شهدت أيضًا إضافة بطولتي دوري جديدتين وهما الدوري الأمريكي والدوري الكوري الجنوبي.

وأوضحت شركة سيجا أن لعبة Football Manager 2018 شهدت أيضا هذا العام تواجد 17 دولة على مستوى العالم والتي يمكن أن يختار المدرب واحدة منهم قبل أن يبدأ اللعبة.

أقرأ أيضًا: البث المباشر لتلفزيون يوتيوب متاح الآن على تلفزيون أندرويد و Xbox

 ولم تقم شركة سيجا بطرح لعبتها الجديدة Football Manager 2018 للتحميل سواء على متجر جوجل Google Play، أو على iTunes دون مقابل، حيث يمكن تحميل لعبة Football Manager 2018 مقابل 10 دولارات فقط، ما يعادل 176 جنيه مصري، أو يعادل 37 ريال سعودي، أو يعادل 36 درهم إماراتي.

أقرأ أيضًا: شركة بوكيمون تطرح تطبيق Pikachu Talk للتحدث إلى “بيكاتشو”

وبالمقارنة بأسعار الألعاب التي يتم إتاحتها للتحميل، فإن سعر تحميل لعبة Football Manager 2018 مناسب بشكل كبير لأغلب مُحبي اللعبة الشهيرة.
  • الأسعار الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

 

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !