ماركات الموبايل

شركة بوكيمون تطرح تطبيق Pikachu Talk للتحدث إلى “بيكاتشو”

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 2044

كم مرة لعبت فيها بوكيمون و أردت أن تجري محادثة طويلة في الواقع مع بوكيمون؟ إذا كنت ترغب في هذا فالأمر بسيط، كل ما عليك فعله هو أن تشتري جهاز جوجل هوم Google Home حيث يتيح لك وجود تطبيق يدعم التحدث مع التميمية الصفراء، أو بيكاتشو.

أعلنت شركة بوكيمون أن التطبيق مجاني، والذي يحمل اسم Pikachu Talk، وسوف يتم إطلاقه في اليابان هذا العام وعلى متابعي بوكيمون في خارج اليابان الانتظار لفترة أطول قليلًا رغم أنه لم يتم الإعلان عن موعد إطلاقه في اليابان على نهاية العام أم سوف يتم ترحيله إلى عام 2018.
سوف يأتي التطبيق في البداية على الأجهزة التي تدعمها أمازون وأليكسا، وقد تم تصميم تطبيق بيكاتشو يتحدث ليتناسب مع جميع الأعمار، وهو يعتبر فكرة ذكية إذا ما نظرنا إلى عدد المتابعين لبوكيمون من كبار السن الذين دفعهم الحنين إلى لعبة  الفيديو جيم نينتندو  Nintendo، ناهيك عن المسلسل التليفزيوني بوكيمون الذي كان يتابعه الجميع، إنه محاولة لاستعادة الذكريات، وهو ما يتنمناه الكثير من متابعي بوكيمون.
و بالنسبة إلى أولئك الذين يعرفون بوكيمون يتساءلون كيف ستكون المحادثات مع هذه الشخصيات الكرتونية بعد أن اعتدنا أن يكون كل رد فعل منهم هو أن يقومون نطق أسمائهم أو حتى الصراخ، هل ننتظر أن يقول بيكاتشو ” بيكا- بو” ؟ هل سوف يحوله المساعد الشخصي من جوجل إلى صديق جديد؟ هي تفاصيل لم يتم التعريف بها حتى الآن، ومن المرجح أن تُذكر تلك التفاصيل في القريب العاجل.
التطبيق مدعوم من جهاز جوجل هوم google home، home mini، ومن الواضح أنه في القريب سوف يدعمه Home Max ولكن ذلك مطروح إلى العام القادم 2018.


ومن المعروف أن لعبة بوكيمون جو  pokemon Go هي لعبة واقع معزز مخصصة للهواتف الذكية تم تطويرها من قبل شركة نيانتيك وتم نشرها من قبل شركة بوكيمون، حيث تم إطلاقها في عام 2016 الأجهزة التي تدعم نظام تشغيل أندرويد و iOS. وتدور اللعبة حول أنها تسمح للمستخدمين بالتقاط وتدريب وقتال البوكيمونات وهي كائنات افتراضية كانت كرتونية من قبل، وهي تظهر على شاشات الأجهزة وكأنها موجودة في العالم الواقعي، وذلك من خلال كاميرات هواتف متوافقة مع اللعبة. تتوفر اللعبة مجانًا لكنها تدعم عمليات الشراء داخل التطبيق لعناصر لعب إضافية.
صدرت اللعبة بالتزامن مع إصدار بوكيمون جو بلاس pokemon Go Plus وهو جهاز إلكتروني يمكن ارتدائه وهو مطور من قبل شركة نينتندو  Nintendo وهي تدعم البلوتوث وكل ما تقدمه أنها تنبه المستخدم من وجود بوكيمون في مكان قريب وذلك بواسطة شعاع ضوئي.
وكما قلنا من قبل فإن اللعبة تتيح للمستخدم التقاط البوكيمونات و القتال والتدريب، وقد لاقت اللعبة رواجًا شديدًا في العالم بعد إصدارها في شهر يوليو الماضي من عام 2016 وخاصًة من فئة المراهقين. وقد جاءت التقارير تشير إلى أن لعبة بوكيمون جو قد تخطت حاجز 30 مليون تحميل في جميع أنحاء العالم على نظامي التشغيل أندرويد و iOS وتخطت إيراداته حاجز 35 مليون دولار أمريكي، كما أنه في 22 يوليو من عام 2016 أعلنت شركة ابل أن لعبة بوكيمون جو تمكنت من تحطيم الرقم القياسي كأكثر التطبيقات تنزيلًا من متجر ابل خلال الأسبوع الأول من انطلاقها.
ومن الواضح أننا سوف نجد رواجًا قريبًا على اللعبة بعد الإعلان عن هذا التطبيق المذهل.

اقرأ أيضًا :

مقارنة بين مساعد جوجل الصوتي و أليكسا مساعد أمازون الصوتي

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !