ماركات الموبايل

Energizer ستطلق هاتف ببطارية 18 ألف مللي أمبير

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2239

تعتبر بطارية الهواتف الذكية واحدة من أهم العوامل التي تهتم شركات صناعة وتسويق الهواتف الذكية بتضمينها في هواتفها. وكلما كبرت سعة البطارية كلما شعر المستخدم بالراحة بشكل اكثر. نتيجة المجهود والوقت الضائع الذي يضيع في اعادة شحن الهواتف الذكية. وهو الامر الذي تحاول إنرجايزر القضاء عليه ونقل المنافسة في هذا المجال لمستوى جديد غير مسبوق.

وتتسابق شركات صناعة وتسويق الهواتف الذكية من أجل تطوير التقنيات الخاصة بالبطاريات الخاصة بها لزيادة السعة التخزينية الخاصة بها من الطاقة. بينما توفر العديد من الشركات الأخرى العديد من البرمجيات القادرة على قياس نسبة واداء البطارية. الامر الذي يجعل المستخدم قادر على متابعة استهلاك البطارية بشكل دائم. ما يجعله قادر على تغيير البطارية الخاصة بهاتفه الذكي اذا وصلت الى مستوى منخفض من الأداء.

هاتف Energizer مع بطارية ضخمة

ومؤخرا أعلنت شركة إنرجايزر الشهيرة المتخصصة في صناعة وتسويق البطاريات  بأنواعها، والتي اقتحمت أسواق الهواتف الذكية مؤخرا من أجل تقديم سلسلة من الهواتف الذكية القوية القادرة على العمل لوقت طويل مقارنة بالعديد من الهواتف الذكية الأخرى في الأسواق.

أما ما أعلنت عنه  إنرجايزر مؤخرا فهو نيتها إطلاق هاتف ذكي جديد يأتي مع بطارية ضخمة تصل الى 18000 ملي أمبير! نعم أنت لم تقرأ الرقم بشكل خاطىء. ثمانية عشر الف ملي امبير هي سعة البطارية التي تستعد إنرجايزر من أجل إطلاقها في هواتفها الذكية التي ستقدمها قريبا في الأسواق.

ومن المتوقع أن تقوم إنرجايزر بالكشف عن الهاتف الجديد في مؤتمر Mobiles World والمتوقع الإعلان عنه قريبا. الأمر الذي سيغير معادلة تصنيع وتسويق الهواتف الذكية بشكل غير تقليدي.

تسريبات غير مؤكدة

لكن من المهم أن نوضح للمستخدمين أن هذه الأخبار لا تزال تدور في فلك التسريبات الغير مؤكدة، والأخبار التي لا يمكن التؤكد من صحتها بشكل صحيح بنسبة 100% إلا قبل الإعلان الفعلي عن هذه التقنيات والهواتف الذكية الجديدة بشكل فعلي في المؤتمرات التسويقية الخاصة بالهواتف الذكية والتي يتم الإعلان عنها كل فترة.

ومن المعروف أن العديد من الشركات تقوم بالتنافس فيما بينها البعض من أجل الوصول الى بطارية هاتف أكبر. الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت والمال والجهد على المستخدمين. حيث يتضايق قطاع كبير من المستخدمين من الفترة الزمنية الطويلة التي يستغرقها بعض الهواتف من أجل اعادة الشحن من جديد.

لكن من المتوقع أن ياتي كشف إنرجايزر الجديد لينقل التنافس على تقديم البطاريات الخاصة بالهواتف الذكية الى مستوى جديد لم تصل له اي شركة تصنيع هواتف ذكية أخرى حتى الأن.

ولعل السؤال الذي يطرح نفسه. هل تستطيع انرجايزر التصدي فعلا للوعود التي يسوقها المستخدمين حول العالم للهواتف الذكية التي تقدمها؟ أم أن الأمر لا يعدو كونه سلسلة جديدة من الدعاية للهواتف الذكية الجديدة التي تستعد الشركة لإنتاجها وتقديمها للأسواق التقنية؟

شاركونا برأيكم ما اذا كنتم ستقبلون على شراء الهواتف الذكية التي تاتي بهذه السعة الخاصة بالبطارية؟ أن أنكم مرتبطين بهواتفكم الحالية بعيدا عن سعة البطارية الخاصة بها؟

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !