ماركات الموبايل

فيفو تكشف النقاب عن هاتفين جديدين X9 و X9 Plus

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 1475

فيفو تكشف النقاب عن هاتفين جديدين X9 و X9 Plus

 

قامت شركة فيفو- Vivo بالإعلان عن هاتفين جديدين وهم عبارة عن تحديث لهواتفها السابقة التي تم إطلاقها في شهر نوفمبر الماضي وهما هاتف X9 و X9 Plus حيث كان الهاتفان من أكثر الهواتف مبيعًا في الصين.

 

وتأتي الهواتف المحدثة الجديدة من فيفو تحت إسم Vivo X9s و Vivo X9s Plus، وتحتفظ الهواتف الجديدة بأغلب مواصفات الهواتف القديمة، حيث أبقت فيفو على صفات هواتفها الأساسية وهي الكاميرتين الأماميتين، والمواصفات التقنية الرائعة، والسعر التنافسي.

 

فيفو تكشف النقاب عن هاتفين جديدين X9 و X9 Plus | بوابة الموبايلات

 

تأتي الهواتف الجديدة بمواصفات محسنة عن الهواتف القديمة، حيث تحتوي على بطاريات بسعة أكبر، وأبعاد هاتف أكبر من الهواتف السابقة، كما ستعمل الهواتف بأحدث إصدار لنظام التشغيل Android Nougat 7.0، وذلك لتوفير تجربة أفضل لعملائها.

 

هاتف Vivo X9s Plus:

هاتف Vivo X9s Plus

 

ويعتبر هاتف Vivo X9s Plus هو الهاتف الأكبر في السلسلة الجديدة، حيث يأتي الهاتف بشاشة بقياس 5.85 بوصة وبدقة وضوح 1080 بكسل  FHD وبتقنية AMOLED، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F2/0، وتدعم تصوير مقاطع فيديو بدقة وضوح FHD بالإضافة إلى فلاش LED.

وأما عن الكاميرا الأمامية فتأتي بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 5 ميجابكسل وأخرى بجوده 20 ميجابكسل، وبنفس فتحة العدسة F2/0، وسيعمل الهاتف بمنصة معالج من فئة كوالكوم سنابدراجون 653، وبطارية بسعة كبيرة تصل إلى 4015 مللي أمبير مما توفر لك ساعات طويلة من استخدام الهاتف دون الحاجة إلى التقيد بمكان الشاحن، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت ويمكن زيادتها عن طريق بطاقات الميكرو الخارجية، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت مما سيوفر أداء عالي عند العمل على أكثر من تطبيق في نفس الوقت.

 

هاتف Vivo X9s:

هاتف Vivo X9s

 

ويأتي هاتف Vivo X9s بحجم أقل قليلًا من الهاتف السابق، حيث يضم الهاتف شاشة بقياس 5.5 بوصة بدقة وضوح 1080 بكسل FHD وتعمل أيضًا بتقنية AMOLED، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش LED وفتحة عدسة F2/0، أما عن الكاميرا الخلفية فتأتي بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش LED وفتحة عدسة F2/0 وتصوير فيديو بدقة وضوح FDH.

 

أما عن الكاميرا الأمامية فيضم هاتف X9s Plus الجديد كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 20 ميجابكسل و5 ميجابكسل وفتحة عدسة F2/0 لجعل الخلفية أكثر وضوحًا، مع العلم بأن فيفو ليست الشركة الوحيدة، وأن عديد من الشركات مثل LG و Oppo و Alcatel يقدموا هواتفهم دائمًا بكاميرا مزدوجة، لكنهم يستخدمونها لجعل زاوية الالتقاط أوسع، وهو الأمر الذي يجعل من الهاتف فرصة كبيرة لمحبي السيلفي.

 

ومن ناحية الأداء، يعمل الهاتف الجديد بمعالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 652، ويمتلك سعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت ويمكن توسيعها عن طريق بطاقات ميكرو – Micro Cards، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت رام، ويعمل أيضًا بنظام التشغيل أندرويد إصدار نوجا 7.1.1، وتأتي البطارية بسعة 3320 مللي أمبير.

 

أسعار هواتف فيفو الجديدة:

ذكرت فيفو أن الهاتف Vivo X9s يبدأ بسعر 396$ دولار أمريكي.

هاتف Vivo X9s Plus يبدأ من سعر $385 دولار أمريكي.

مميزات مشتركة:

ويتميز كلا الهاتفين بصفات مشتركة كثيرة، حيث يدعم كلا الهاتفين حساس الإصبع المدمج مع زر الرئيسي، بالإضافة إلى شريحتي اتصال، مع شبكات الجيل الرابع 4G LTE، والبلوتوث والواي فاي، وباقي وسائل الاتصال اللاسلكي.

ويتميز كلا الهاتفين بصفات مشتركة كثيرة، حيث يدعم كلا الهاتفين حساس الإصبع المدمج مع زر الرئيسي، بالإضافة إلى شريحتي اتصال، مع شبكات الجيل الرابع 4G LTE، والبلوتوث والواي فاي، وباقي وسائل الاتصال اللاسلكي.

ومن الواضح أن الوقت مازال مبكرًا للحديث عن حساس بصمة الإصبع المدمج في شاشة الهاتف، حيث أن شركة Vivo كانت أول من قرر الإعتماد على هذه التكنولوجيا بالتعاون مع شركة كوالكوم، ولذلك قامت التوقعات حول احتمالية أن تضاف تلك الميزة إلى الهواتف القادمة من فيفو، ولكن من الواضح أن التقنية لا زالت قيد التطوير.

 

 

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !