ماركات الموبايل

لهواتف أنرويد.. طرح التحديث الجديد لتطبيق skype بمميزات جديدة

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2072

 

بعد مرور أقل من 24 ساعة فقط على إعلان دمج خدمة PayPal تطبيقات الهواتف الذكية أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية عن إطلاق التحديث الجديد لتطبيق المحادثة ومكالمات الفيديو سكايب «Skype» والخاص بهواتف أندرويد حيث أصبح التحديث متاحًا بالفعل على متجر جوجل بلاي ويحمل الرقم 8.2.

 

سكايب Skype

تطبيق سكايب Skype هو عبارة عن برنامج تم ابتكاره من قبل كل من المستثمرين السويدي نيكلاس زينشتروم والدنماركي يانوس فريس مع مجموعة من مطوري البرمجيات،  ويمكن برنامج سكايب مستخدميه من الاتصال بالصوت أو بالصوت والصورة عبر الانترنت بشكل مجاني بالنسبة لمستخدمي هذا البرنامج، لكن مع تكلفة بسيطة في حال الاتصال بخطوط الهاتف الثابتة أو المحمولة.

وشهد تطور الإسم الخاص بالبرنامج أكثر من مرحلة حيث بدأ باسم Sky-peer-to-peer، ثم تحول إلى Skyper  ثم إلى   Skype، واشترته شركة مايكروسوفت مقابل 8.5 مليار دولار في 10 مايو عام 2011.

 

 

طرح تحديث جديد لتطبيق skype بمميزات جديدة

 

وتسعى شركة مايكروسوف بشكل دائم إلى الحفاظ على نجاح التطبيق بسبب المنافسة الشرسة في السنوات الأخيرة مع العديد من التطبيقات خاصة وأن الجميع بدأ يذهب إلى تطبيقات ماسنجر وواتساب ولاين وهو الأمر الذي تسبب في تراجع شعبية تطبيق سكايب، وهو الأمر الذي أجبر شركة مايكروسوف على إطلاق العديد من التحديثات في الفترة الأخيرة لتطوير تطبيقها.

 

وبمجرد الحصول على التحديث الجديد ستلاحظ ثلاث إضافة ميزتين جديدتين نستعرضهما لكم اليوم، وهى :

سكايب الآن «Skype now»

يأتي التحديث الجديد لتطبيق Skype لأول مرة مع هذه الميزة الجديد مع ثيمات مختلفة يمكن الاختيار بينهما وهما النهار والليل، حيث بات مستخدمي هواتف اندرويد أخيرًأ أمام خيار تغير شكل التطبيق.


فرز الأصدقاء

الميزة الثانية التي ضمها تطبيق سكايب في إصداره الاخير فهى تتعلق بالنقاط الخضراء الصغيرة التي تظهر على الجانب الأيمن السفلي من الصورة الشخصية للأصدقاء، فعلى سبيل المثال بات بإمكان المستخدم إجراء عملية فرز لهؤلاء الأصدقاء أو جهات الإتصال كما يطلق عليها من خلال الرسائل غير المقروءة والأكثر نشاطًأ وآخر المحادثات لتسهيل عملية الاتصال.

 

مايكروسوفت

شركة مايكروسوفت المالكة لتطبيق Skype هى شركة دولية تعمل في مجال تقنيات الحاسوب وتعتبر من أضخم الشركات على مستوى العالم ويبلغ دخلها السنوي حوالي 44 مليار دولار، ويعمل بها حوالي 71,553 في 102 دولة.

وتقوم شركة مايكروسوفت بتطوير وتصنيع العديد من المنتجات الخاصة بالبرمجيات ويقع المقر الرئيسي للشركة في ضاحية ريدمونت بمدينة سياتل في واشنطن بالولايات المتحدة، وعند تأسيس شركة مايكروسوفت اتخذ كل من بيل جيتس وبول ألين من مدينة ألبوكيرك في ولاية نيو مكسيكو مقرا للشركة ومن ثم انتقلت الشركة إلى موقعها الحالي، ويعتبر كل من بيل جيتس وبول ألين هما المؤسسين والمالكين لهذه الشركة العملاقة.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !