ماركات الموبايل

أبرز تطبيقات الأندرويد لمكالمات الفيديو

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 1374

مع التطور الكبير الذي شهده عالم تطبيقات الهواتف الذكية في السنوات الماضية وتحديدًا تطبيقات المراسلة والمحادثات تطورت هذه التطبيق لتشمل إمكانية إجراء مكالمات مرئية أو فيديو بل وباتت المنافسة مشتعلة بين الشركات المطورة لمثل تلك التطبيقات وهو الأمر الذي كان المستفيد الأول منه المستخدم والذي كان بحاجة إلى مثل هذا النوع من التطبيقات وخاصة هؤلاء الذي يملكون أصدقاء او أقارب خارج حدود بلادهم وهو الأمر الذي كان يكلفهم العديد من المال للحديث معهم من خلال المكالمات الصوتية أو المرئية.

ومن خلال هذه التطبيقات المتطور للغاية لم يعد العديد من مستخدمي الهواتف الذكية بشكل عام وهواتف أندرويد بشكل خاص بحاجة إلى الاتصال بأصدقائهم أو أهلهم من خلال الرصيد أو وحدات المكالمات ففي حالة وجود اتصال بالإنترنت فقط يمكنك أن تتحدث مع أصدقائك بالمجان وتراهم أيضًأ.

 

تطبيق Google Duoتطبيق Google Duo

من أكثر التطبيقات التي حققت نجاحات كبيرة في تطبيقات مكالمات الفيديو كان تطبيق جوجل الشهير Google Duo والذي يتيح لكافة المستخدمين إمكانية إجراء محادثات أو مكالمات الفيديو بكل سهولة ودون دفع أي مقابل فكل ما يحتاجه المستخدم هو وجود إتصال بشبكة الإنترنت.

ويتميز تطبيق Google Duo بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام حيث يمكنك أن تتصل بأي من جهات اتصالك بنقرة واحدة فقط، باستخدام واجهة بسيطة تضع الفيديو في الشاشة الرئيسية للهاتف ومن أبرز المميزات التي يضمها تطبيق Google Duo هى ميزة المعاينة والتي تتيح للمستخدم رؤية المتصل الآخر قبل أن يقوم بالرد على المكالمة.

ويقدم تطبيق Google Duo فيديو عالي الجودة فيمكنك أن تستمتع بمكالمات فيديو سريعة وبدقة أعلى بمجرد وجود اتصال بشبكات الواي فاي أو شبكةا لهاتف.

ويتيح تطبيق Google Duo ميزة أخرى وهى المكالمات الجماعية حيث يمكنك الإتصال بأكثر من صديق في وقت واحد من خلال إجراء المكالمات الجماعية، وذلك بالإضافة إلى خاصية المكالمات الصوتية دون تشغيل الفيديو.

ويمكن تحميل تطبيق Google Duo من خلال متجر جوجل بلاي Google Play بالمجان دون دفع أي مقابل.

 

 

 

تطبيق Google Hangoutsتطبيق Google Hangouts

أحد التطبيقات المتميزة للغاية في إجراء مكالمات الفيديو هو تطبيق Google Hangouts والذي يمكنك أيضًا من خلاله إجراء المكالمات الصوتية من خلال واجهة سهلة للغاية للاستخدام.

ومن خلال تطبيق Google Hangouts يمكنك مشاركة كافة أصدقائك في المحادثة الجماعية حيث يمكنك أن يراك 150 صديق وهو رقم ضخم للغاية تخيل أنك جمعت كافة أصدقائك في محادثة واحدة!

وبغض النظر عن مكالمات الفيديو يقدم تطبيق Google Hangouts ميزة أخرى للتعبير عن حالتك باستخدام رسائل الحالة أو Status و الصور ومقاطع الفيديو ومشاركة الخرائط والرموز التعبيرية والصور المتحركة GIF.

وبالعودة إلى مكالمات الفيديو والتي تعتبر محور حديثنا اليوم فيمكن أن تشرك 10 أشخاص داخل مكالمات فيديو واحدة بدل من مقابلتهم في حالة أنك لا تملك الكثير من الوقت، ويقدم تطبيق Google Hangouts فيديو عالي الجودة فيمكنك أن تستمتع بمكالمات فيديو سريعة وبدقة أعلى بمجرد وجود اتصال بشبكات الواي فاي أو شبكة الهاتف، ويتيح هذا التطبيق لكافة المستخدمين الإتصال بأي شخص في العالم بشكل مجاني ودون دفع أي رسوم إضافية وإرسال رسائل SMS وفي هذه الحالة أنت لن تحتاج أن تكون متصلًا بشبكة الإنترنت.

ويمكن تحميل تطبيق Google hangouts من خلال متجر جوجل بلاي Google Play بالمجان دون دفع أي مقابل.

 

 

 

تطبيق Imoتطبيق Imo

استطاع تطبيق Imo أن يحصد شعبية كبيرة حول العالم من قبل المهتمين بمكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية أو حتى المراسلة باعتباره أحد التطبيقات الهامة للغاية على متجر Google Play لدرجة أنه لا يكاد يخلو أي هاتف من هذا التطبيق والذي يمكنك من إرسال الرسائل والاتصال بعائلتك وأصدقائك بشكل مجاني، ومن خلال تطبيق Imo يمكنك مشاركة كافة أصدقائك في محادثة جماعية واحدة، كما يقدم تطبيق Imo فيديو عالي الجودة فيمكنك أن تستمتع بمكالمات فيديو سريعة وبدقة أعلى بمجرد وجود إتصال بشبكات الواي فاي أو شبكة لهاتف، كما يضم واجهة سهلة للاستخدام وهو الأمر الذي ساعد على انتشاره بين مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم.

ويتيح تطبيق Imo إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة بين الأصدقاء وكذلك الرموز التعبيرية والتي تختلف عن باقي التطبيقات حيث يتميز التطبيق بكم كبير من الرموز.

 ويمكن تحميل تطبيق Imo من خلال متجر جوجل بلاي Google Play بالمجان دون دفع أي مقابل.

 

 

 

تطبيق JusTalkتطبيق JusTalk

من خلال التطور الكبير في تطبيقات مكالمات الفيديو ظهر مؤخرًا واحد من التطبيقات المتميزة للغاية وهو تطبيق JusTalk والذي يتيح إمكانية مكالمات الفيديو الفردية والجماعية وهو من التطبيقات الآمنة والتي يصعب اختراقها ومن هنا جاءت أهميته الكبيرة، إذ أن كافة البيانات البيانات مشفرة، حيث يمكنك الإتصال بأي شخص دون أن يقوم التطبيق بحفظ البيانات للحفاظ على سرية المستخدم.

ويتيح تطبيق JusTalk إجراء مكالمات فيديو عالية الجودة، حيث يمكنك أن تختبر مكالمات صوتية وفيديو أسرع وأوضح فقط من خلال اتصال بشبكة الإنترنت .

ومن أبرز الخدمات التي يقدمها تطبيق JusTalk هى خدمة الدردشة المسلية فمن خلال هذا التطبيق يمكنك الرسم ومشاركة الصور مع أصدقائك، كما يقدم التطبيق واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام فكل ما عليك هو اختيار صديقك ثم اختر مكالمة صوتية أو مرئية بكل سهولة، ويقدم تطبيق JusTalk فيديو عالي الجودة فيمكنك أن تستمتع بمكالمات فيديو سريعة وبدقة أعلى بمجرد وجود اتصال بشبكات الواي فاي أو شبكة الهاتف.

وبغض النظر عن مكالمة الفيديو يمكنك إجراء دردشة صوتية جماعية من خلال دعوة أصدقائك للإنضمام إليك وإجراء مكالمتكم الجماعية دون أي قيود أو صعوبات، كما انه يتيح مكالمة الفيديو الجماعية حيث يمكنك الإتصال بأكثر من شخص داخل مكالمة واحدة فقط، ومن أبرز المميزات التي تميز تطبيق JusTalk هى إمكانية التعرف على أشخاص جدد واكتساب أصدقاء.

ويمكن تحميل تطبيق Google hangouts من خلال متجر جوجل بلاي Google Play بالمجان دون دفع أي مقابل.

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !