ماركات الموبايل

أفضل تطبيقات لتشغيل الموسيقى دون الحاجة للانترنت

التصنيف : تطبيقات

عدد المشاهدات : 368

لا شك أن استماع الموسيقى من أهم الاستخدامات للهواتف الذكية، ولكن في الوقت الحالي أصبحت تطبيقات الاستماع مثل سبوتيفاي وأنغامي أكثر رواجًا وسحبت البساط من تحت تطبيقات الموسيقى التي تعتمد على الأغاني الموجودة على ذاكرة الهاتف ولكن اذا كنت من محبي تحميل الأغاني والاستماع اليها دون الحاجة الى استخدام الانترنت، خلال المقال التالي نستعرض معكم أفضل تطبيقات لتشغيل الموسيقى على هاتفك دون الحاجة للانترنت، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: مجانا بدون اشتراكات.. هذه التطبيقات تمكنك من سماع أغانيك المفضلة على الهواتف المحمولة

تطبيق AIMP


يعتبر تطبيق AIMP من أفضل الخيارات المجانية المتاحة على المتجر لتشغيل الموسيقى على هاتفك، فالتطبيق يدعم الصيغ المتعلقة بملفات الأغاني مثل FLAC و MP3 و MP4 وغيرهم. كما يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم رائعة وسهلة الاستخدام، بالاضافة الى امكانية التعديل عليها بسهولة.
يدعم التطبيق أيضًا equalizer لتعديل الصوت، كما يدعم ايضًا نسخة للحاسب الشخصي وهو أمر رائع. ولكن تشير بعض التقارير إلى أن التطبيق يواجه بعض المشاكل في التوافق مع واجهات مستخدم MIUI و EMUI الخاصة بشاومي وهواوي على الترتيب.

اقرأ أيضًا: في موسم العودة للمدارس .. هذه التطبيقات توفر لك عروضاً مميزة

 

 

تطبيق BlackPlayer EX

يدعم تطبيق BlackPlayer مزايا رائعة من بين منافسيه، فهو يأتي مع واجهة مستخدم سهلة وبسيطة تعتمد على tabs كما هو الحال في متصفح الانترنت، كما يدعم widgets لتشغيل الموسيقى من على الصفحة الرئيسية للهاتف دون الحاجة لفتح التطبيق.ومن أهم المميزات في التطبيق أنه يدعم تعديل المعلومات الخاصة بالأغنية tags مثل اسم المغني واسم الألبوم، ويدعم تشغيل الصيغات المختلفة للملفات وغيرها من المميزات الرائعة.

اقرأ أيضًا: تطبيقات اندرويد لا غنى عنها في كل هاتف.. تعرفوا عليها

 

تطبيق DoubleTwist Music

يقدم تطبيق DoubleTwist Music تجربة مميزة في الموسيقى على الهاتف، ويدعم أكثر من صيغة وكذلك قائمة متنوعة من رموز فك التشفير codecs، ويأتي مع واجهة مستخدم بسيطة بالاضافة الى دعمه لأجهزة Chromecast. ويدعم التطبيق أيضًا تشغيل محطات الراديو وتشغيل الاغاني على الانترنت بالاضافة الى podcast.

ويأتي التطبيق بنسخة أخرى مدفوعة تقدم العديد من المزايا مثل تشغيل AirPlay، والمزيد من امكانيات التعديل على الصوت من خلال equalizer.

اقرأ أيضًا: إذا كنت تستخدم أحد هذه التطبيقات على هاتف iPhone فعليكم بالتخلص منها فورًا

 

تطبيق MediaMonkey

يتمتع تطبيق MediaMonkey بالعديد من المزايا التي تجعله من الخيارات المناسبة على هاتفك الذكي، فهو يدعم تشغيل الكتب الصوتية والبودكاست، كما يدعم ترتيب الأغاني بشكل سلس بالاضافة الى تعديل الصوت عن طريق equalizer.

اقرأ أيضًا: لأصحاب هواتف الاندرويد : استمتعوا بالموسيقى والأغاني مع هذه التطبيقات

أهم ما يميز التطبيق هو إمكانية عمل مزامنة sync بين الموسيقى الموجودة على الحاسوب الشخصي وبين الموسيقى على الهاتف من خلال شبكة واي فاي، كما يمكن استخدام نسخة التطبيق على الحاسب مع كابل نقل البيانات وعمل المزامنة كما هو الحال في iTunes.

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !