ماركات الموبايل

تطبيقات مميزة يُفضّل أن تكون على هاتفك خلال شهر رمضان

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 1817

عندما انتشرت الزينة في الشوارع وامتلئت بالفوانيس، علمنا أن شهر رمضان الكريم جاء إلينا كي يقضي معنا قرابة الـ 30 يومًا، وهو شهر -بالطبع كما تعرفون- هام بالنسبة إلى جميع المسلمين في جميع أنحاء العالم، حيث يتوحدون على محاول ترك العادات السيئة واستبدالها بعادات أخرى أفضل، تساعدنا على المُضي قُدمًا في حياتنا بشكلٍ منتظم ورائع، لذلك فكرنا في أن نساعدك أكثر، ونُرشح لكم  بعض التطبيقات التي تتميّز بها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية خلال شهر رمضان الكريم.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات لمعرفة حالة الطقس

تطبيق Muslim Dua

وهو يتألف من “أدعية إسلامية مفيدة” مقسمة إلى 18 فئة رئيسية من الأعلام والأدوار. يمكن أن يساعد التطبيق الأطفال والكبار على معرفة وتعلم وحفظ أدعية مختلفة من الدعاء للحياة اليومية.

اقرأ أيضًا: حلول لتسريع أداء هاتفك الأندرويد

تطبيق Muslim Pro

هذا يمكن أن يكون التطبيق الأكثر أهمية لهذا الشهر، سيبقيك هذا التطبيق على اطلاع على أوقات الصيام حسب مواقعك إلى جانب تقديم تلاوة القرآن الكريم مع الصوتيات والترجمة.

كما أنه يوفر التسبيح الرقمي الذي سيساعدك على تتبع الأذكار الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يوصي التطبيق بالمطاعم الحلال والمساجد القريبة إذا كنت تعيش في بلدٍ آخر.

اقرأ أيضًا: مراجعتنا للنسخة التجريبية الرسمية الأولى لنظام التشغيل الجديد أندرويد 9.0 P

 تطبيق ShareTheMeal

فيما يلي قائمة ببعض تطبيقات رمضان لنظام iOS وAndroid إذا كنت تهتم بآلاف الأطفال السوريين اللاجئين وترغب في المساعدة خلال هذا الشهر الكريم، فإن هذا التطبيق يجب أن يكون معك. في شهر رمضان المبارك، تم إطلاق نسخة عربية جديدة من هذا التطبيق. مع لمسة زر واحدة، يمكنك إطعام أطفال اللاجئين السوريين.

اقرأ أيضًا: جوجل تطلق خدمة التخزين السحابي الجديدة Google one

 تطبيق Lose It

هل أنت قلق من مشاكل الوزن خلال رمضان؟ إذا هذا التطبيق يناسبك. التطبيق يساعدك على تتبع السعرات الحرارية الخاصة بك. حيث يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة من المواد الغذائية والمعلومات الغذائية للاختيار من بينها، مما يسمح للمستخدم بتسجيل كل شيء عن كثب.

تطبيق  Talabat

سيساعدك هذا التطبيق على عدم إضاعة الإفطار حتى عندما لا يكون لديك وقت للطهي. مع هذا التطبيق ، يمكنك طلب وجباتك المفضلة لأكثر من 1700 مطعم في منطقتك. كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى تطبيق Talabat.

 تطبيق القرآن المجيد

سيساعدك تطبيق e-Quran على قراءة القرآن أثناء تنقلك. انها تتيح قراءة وبحث القرآن الكريم بأكمله من هاتفك الذكي. الى جانب ذلك ، يقدم التعليق والترجمات في 45 لغة. وتشمل ميزاته أيضا تلاوة الآية الكريمة من قبل الخطباء الشهيرة.

تطبيق Ramadan Legacy

تطبيق جديد تم طرحه في وقت رمضان لهذا العام، ويوفر للمستخدمين جدولًا زمنيًا تفاعليًا لإنجازاتهم خلال شهر رمضان. لديه تصميم نظيف ويعمل عن طريق سؤالك عن أهدافك الشخصية لهذا الشهر ، ويشجعك على تحقيقها من خلال التذكيرات الملهمة. هناك أيضًا عنصر اجتماعي ، ويمكن للمستخدمين مشاركة صورهم الرمضانية أو تأملاتهم مع المستخدمين الآخرين في جميع أنحاء العالم في بثٍ المباشر.

تطبيق Good Habits

المسلم يقول أن الأفعال المستمرة المنتظمة – مهما كانت ضئيلة – هي أفضل من تلك التي قد تفعلها من حين لآخر. لذلك سيكون هذا التطبيق مفيدًا لأي شخص، خلال وخارج رمضان إذا كنت ترغب في تعيين تذكير لنفسك للقيام بالمهام الصغيرة. لا يوفر قوائم المراجعة المحددة مسبقًا، ومن السهل إضافة العادة التي تريد التقاطها: بالنقر فوق الرمز “+” في أعلى اليمين وإضافة اسم العادة والوقت ورمز اللون والأيام التي تريدها بعيدًا هذه العادة.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !