ماركات الموبايل

تعرف على مواصفات ومزايا Samsung Galaxy SmartTag2 المُنتظَر

التصنيف : وردبريس

عدد المشاهدات : 223

كانت Samsung قد أعلنت في عام 2021 عن إطلاق أجهزة التعقب الذكية Galaxy SmartTag و Galaxy SmartTag plus، وخلال الآونة الأخيرة انتشرت تسريبات شبه مؤكدة حول اعتزام العملاقة الكورية الجنوبية إطلاق الجيل الثاني من هذه الأجهزة الرائعة تحت مسمى Galaxy SmartTag2، و اليوم نستعرض معكم ما جاء في التسريبات حول مواصفات جهاز التعقب الجديد، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن سماعة OnePlus Nord Buds 2r الأحدث

سيقدم جهاز Galaxy SmartTag2 حلًا رائعًا للقضاء على مشكلة فقد الأشياء و ضياعها، فهو عبارة عن جهاز تعقب صغير بحجم زرار يتم تعليقه في الحقيبة، ميدالية المفاتيح، أو حتى على جسد حيوانك الأليف او أطفالك، و يتم تعقب الجهاز بواسطة هاتفك الذكي عن طريق الإتصال بالبلوتوث.

كانت قد تناولت التسريبات وثائق شهادات اعتماد الجهاز الجديد Galaxy SmartTag2 من قبل قاعدة بيانات Bluetooth، وبالإضافة إلى الكشف عن اسم الجهاز الجديد في وثيقة الإعتماد تلك، فإنها أشارت أيضًا إلى أن الجهاز سوف يدعم إتصال بلوتوث بإصدار 5.3 بدلًا من إصدار 5.1 والذي كانت تدعمه نسختي السلسلة الأولى من الجهاز والمسماه Galaxy SmartTag و Galaxy SmartTag plus. و من المفترض أن يدعم هذا الإصدار الجديد استهلاك أقل للطاقة، مع قدرات أعلى على الإتصال و الحماية.

 اقرأ أيضًا: أيهما أفضل Amazfit GTR 4 أم CardoO Watch (أول الساعات الذكية المصرية)

للأسف لم تشر التسريبات المزيد من المعلومات حول ما اذا كان جهاز التعقب الجديد Galaxy SmartTag2 سوف يدعم زرار للتحكم و البرمجة عن طريق دعم تقنيات انترنت الأشياء عبر الهاتف، كما لم تشر التسريبات أيضًا ما إذا كان الجهاز سوف يدعم تقنية UWB للاتصال قصير المدى بين الجهاز و الهاتف الذكي، ام أنه سوف يتم إصدار نسخة مستقلة لتدعم هذه التقنية كما كان هو الحال في السلسلة السابقة مع إصدار Galaxy SmartTag Plus، و لكن على كل حال يبدو اننا لن ننتظر طويلًا حتى يتم الكشف عن تلك المعلومات، حيث أنه من المنتظر ان يتم الكشف عن الجهاز الجديد خلال الإسبوع الأخير من الشهر الجاري.

أسعار الجهاز:

  • لم تشر التسريبات إلى أسعار جهاز Galaxy SmartTag2 حتى الآن.
  • ويمكنكم أن تتعرفوا على أسعار الجهز بعد نزوله في الأسواق العربية والمصرية والمقارنة بين أفضل عروض الشراء الخاصة به في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !