ماركات الموبايل

تقارير تؤكد حصول iPhone 14 على تصميم مختلف للكاميرا السيلفي

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 576

لا يوجد هاتف حصد كل الاهتمام مثل iPhone 14. حيث بدأ الحديث عن تسريباته فورا بعد الاعلان عن iPhone 13 وكأن هناك اتفاق عام: تعالوا نتجاوز هذه النسخة لنصل الى ما بعدها على الفور!

ربما حدث هذا لأن iPhone 13 ليس مثيرا بالشكل الكافي. فهو ياتي بنفس تصميم الهواتف السابقة من ابل، مع تطويرات محدودة الى حد كبير. هو لم يمثل الطفرة الهائلة في السلسلة. خاصة عند المقارنة بينه وبين الهواتف الخاصة بالعام قبل الماضي iPhone 12 وهذا ما تقوم به ابل باستمرار: تحديثات بسيطة صغيرة عن موديلات العام السابق. مع الحرص على تطوير المعالج والكاميرات لتكون في منافسة دائما مع المنافسين: جوجل وشركة سامسونج وغيرها من الشركات الاخرى

تعالوا نستعرض بعض التسريبات بخصوص iPhone 14 حسب ما وصلنا مؤخرا

تسريبات iPhone 14

  • التقارير حول جلب Apple لشاشة بثقب علوي إلى سلسلة iPhone 14 ليست جديدة ، لكن هذه المرة تاتي التسريبات من  مارك غورمان ، المحرر في Bloomberg والمتخصص في منتجات Apple ، في أحدث بث بودكاست له  يتوقع أن تتخلى Apple عن النوتش في بعض أجهزة 2022.
  • سيوفر لنا العام الجديد جهاز MacBook Air بتصميم جديد مزود بشريحة M2 وشحن لاسلكي لجهاز 2022 iPad Pro.
    عندما / إذا كانت سلسلة iPhone 14 مزودة بتصميم مثقوب من الأمام ، فمن المحتمل أن تجعل أبل الـ FaceID تحت الشاشة. تعمل Apple على التكنولوجيا لبعض الوقت ، ومن المحتمل أن تظهر أثناء الإطلاق في الخريف.

  • زعم غورما أيضا أن شريحة M2 الجديدة ستكون “أسرع بشكل ملحوظ” من M1. وسوف تحتوي على وحدة معالجة مركزية ثماني النواة و 9 أو 10 نواة GPU ، والتي ستكون ترقية على وحدة معالجة الرسومات 8 نواة على الوضع الحالي. من المتوقع أيضًا الحصول على شريحة جديدة مطورة داخليًا لجهاز Mac Pro وسماعة رأس AR / VR ، والتي من المحتمل أن تظهر في WWDC في الصيف.
  • تتضمن قائمة المنتجات المتوقعة أيضًا iPhone SE جديدًا مزودًا بـ 5G وإصدارًا جديدا من Apple Watch.

  • طبعا من المبكر الحكم الأن على سعر iPhone 14 خاصة مع زيادة أسعار السيلكون التي حدثت مؤخرا والتي بلاشك سيكون لها مردود سلبي على أسعار الهواتف المحمولة. على كل حال عند الاعلان عن هاتف iPhone 14 في المنطقة العربية. يمكن مقارنة الاسعار حينها من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !