ماركات الموبايل

رسميا: الكشف عن هاتف Samsung Galaxy S23 في هذا الموعد

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 311

في الأسبوع الماضي، أكدت سامسونج كولومبيا عن طريق الخطأ تاريخ إطلاق Samsung Galaxy S23 أثناء إعداد صفحة الحدث على موقعها الإلكتروني لحدث Galaxy Unpacked في 1 فبراير 2023. تم حذف تلك الصفحة لاحقا، لكن التكتل الكوري أرسل اليوم دعوات لحدث Galaxy Unpacked 2023 في 1 فبراير، والذي سيبدأ في الساعة 6 مساء بالتوقيت العالمي.

المزيد عن حدث اطلاق هاتف Samsung Galaxy S23

  • سيعقد حدث Galaxy Unpacked 2023 في سان فرانسيسكو، والذي سيكون أول حدث شخصي Unpacked منذ ثلاث سنوات منذ بدء وباء COVID-19. كما سيتم بثه مباشرة على الموقع الرسمي لشركة سامسونج وقناة يوتيوب لأولئك الذين لم يتمكنوا من حضوره.
  • لم تذكر سامسونج صراحة Galaxy S23 في إعلانها الرسمي، ولكن منشورها يقول: “حقبة جديدة من ابتكار Galaxy قادمة. تم تصميم ابتكاراتنا لتمكين إمكانيات لا تصدق للناس اليوم وما بعده. ستكون سلسلة Galaxy S الجديدة مثالا لكيفية تعريفنا للتجربة المتميزة النهائية. نحن نرفع المستوى ونضع معايير جديدة لما يمكن تسميته الملحمة.” هذا يؤكد أن الشركة ستكشف النقاب عن تشكيلة Galaxy S23 في 1 فبراير.

  • من المتوقع أن تتكون سلسلة Galaxy S23 من ثلاثة هواتف ذكية – Galaxy S23 وGalaxy S23+ وGalaxy S23 Ultra. يشاع أن طراز Ultra يحتوي على كاميرا بدقة 200 ميجابكسل.
  • من المتوقع أيضا أن تكشف سامسونج النقاب عن أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة، ولكن لا توجد كلمة حتى الآن من العلامة التجارية حول أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الهواتف الذكية الجديدة. ومع ذلك، يمكنك أن تتوقع من سامسونج إسقاط بعض التلميحات البسيطة حول المنتجات القادمة في الفترة التي تسبق حدث Galaxy Unpacked في 1 فبراير.
  • هناك الكثير بخصوص خط Samsung Galaxy S23 بالكامل. لكن كل المعلومات المنتشرة حتى الأن حولها لا تزال تدور في فلك التسريبات.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !