ماركات الموبايل

مايكروسوفت تطرح النسخة المحدثة من “OneNote” لنظام أندرويد

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1747

أطلقت مايكروسوفت تطبيق “وان نوت” لمستخدمي الهواتف الذكية حتي يسهل عليهم عملية كتابة النصوص أو إجراء العمليات الحسابية، وحتى يتمكنوا من  الكتابة عليه بكل سهولة أو التدوين عن طريق خط اليد أو الرسم أو القصاصات أو التعليقات الصوتية ويتمكنوا من مشاركة الآخرين   الذين يستخدموا نفس التطبيق عبر شبكة الإنترنت والتطبيق متاح على نظام تشغيل مايكروسوفت “ويندوز” ونظام تشغيل “أندرويد” و نظام تشغيل أجهزة آبل “IOS“.

كيفية عمل تطبيق وان نوت One Note

يدخل المستخدمون النصوص من خلال لوحة المفاتيح ويستطيعون إنشاء الجداول ولو كنت تخشى من أن تفقد ملفاتك المهمة فلا داعي للقلق فهذا التطبيق يقوم بحفظ البيانات من تلقاء نفسه بصورة أوتوماتيكية.

   

مايكروسوفت تطلق النسخة المحدثة منذ أيام

وكانت مايكروسوفت قد أطلقت نسخة محدثة لتطبيق وان نوت OneNote منذ أيام لنظام تشغيل جوجل المجاني “أندرويد” وتتضمن النسخة الأخيرة من التطبيق الكثير من التحديثات التي أعلنت عنها مايكروسوفت وحدثت بها نسخة “ويندوز 10” منذ أسبوعين.

 

أول شيء ستلاحظه في التحديث هو التصميم وبالتحديد واجهة التشغيل من  تبسيط أزرار الملاحة وتعزيز سهولة الاستخدام لهؤلاء المستفيدين من التكنولوجيا الحديثة الذين يستخدمونها لمساعدتهم في حياتهم وأعمالهم.

 

علاوة على ذلك فان التحديثات أضافت خصائص جديدة أطلق عليها اسم وان نوت ويب كليبر OneNote Web Clipper، والذي سيتيتح للمستخدمين حفظ أجزاء من النصوص الموجودة على الإنترنت بتطبيق مايكروسوفت وان نوت OneNote ويستطيعون  الوصول إليه في أي وقت وأي مكان واستخدام وان نوت ويب كليبر OneNote Web Clipper لاستقطاع أجزاء من  المواقع والمقالات و الوصفات والكثير من الأشياء.

 

والتحديث الأخير أصلح الكثير من الأشياء في تطبيق وان نوت OneNote وتحسين أداء التطبيق والتحديث الأخير من التطبيق متاح على متجر جوجل سيتطلب المر منك تحديث التطبيق القديم حتى تستطيع الاستفادة من المميزات الجديدة التي أضافتها مايكروسوفت على النسخة الأخيرة من تطبيق وان نوت OneNote.

 

الجدير بالذكر أن، في الفترة الماضية ترددت الكثير من الأنباء عن أن شركة مايكروسوفت الأمريكية تتجه إلى تسريح الآلاف من الموظفين في جميع أنحاء العالم كخطوة منها لإعادة تنظيم الشركة من الداخل والتركيز على بيع البرمجيات.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !