ماركات الموبايل

تعرف على تطبيق Good Lock من سامسونج لتعديل واجهة هواتف Galaxy

التصنيف : تطبيقات

عدد المشاهدات : 1794

اذا كنت من مستخدمي هواتف Samsung Galaxy ولم تسمع من قبل عن تطبيق Good Lock فعليك بإلقاء نظرة عليه، فالتطبيق يتيح لك الكثير من التعديلات في الهاتف لتناسب استخدامك، وخلال المقال التالي نتعرف معكم على تطبيق Good Lock وأهم استخداماته، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار هواتف سامسونج في الأسواق المصرية بعد ارتفاع الأسعار

ما هو تطبيق Good Lock؟

هو تطبيق من تطوير سامسونج يتيح لمستخدمي هواتف Galaxy تعديل كل ما يخص الهاتف وتجربة الاستخدام، بداية من الشاشة الرئيسية مرورًا بشاشة القفل وواجهة التطبيقات وشكل الساعة وقائمة اختصار الإعدادات وغيرها.

ما يميز تطبيق Good Lock عن غيره من التطبيقات التي تستخدم لتعديل الواجهة، هو أن كافة التعديلات التي تتم داخل التطبيق يتم تطبيقها بشكل مباشر داخل واجهة مستخدم One UI ذاتها. لتحميل التطبيق لا بد من تحميله من متجر Galaxy فالتطبيق غير موجود بشكل تلقائي على متجر تطبيقات جوجل، ويضم التطبيق 15 نموذج جاهز لواجهة المستخدم يمكن تحميلهم واستخدامهم مباشرة، وفيما يلي نستعرض معكم أبرز النماذج المتاحة للتحميل.

اقرأ أيضًا: تطبيقات اندرويد لا غنى عنها في كل هاتف.. تعرفوا عليها

 

نموذج  Home Up

يعتبر Home Up هو أول النماذج المتاحة للتحميل، وهو يضم 5 مجموعات مختلفة من الاعدادات تضم الشاشة الرئيسية والمجلدات Folder  والنسخ الاحتياطي والاستعادة Back up and Restore و كذلك Share Manager و Task Changer.

كما يمكن أيضًا التمتع بالعديد من المزايا الأخرى مثل اخفاء أحد التطبيقات أو التحكم بسلاسة عن طريق  fluid navigation كما يمكن تعديل المجلدات الموجودة على الشاشة الرئيسية لتفتح في نافذة منبثقة pop-up بدلًا من أن تستحوذ على الشاشة بالكامل.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الأندرويد للعبادة خلال شهر رمضان

نموذج  LockStar 

كما يظهر من الاسم، فإن نموذج LockStar يعتمد بشكل أكبر على تعديل شاشة القفل، بحيث يمكن تغيرمكان أيقونات النظام مثل الساعة أو شريط تشغيل الموسيقى والاشعارات، كما تأتي بأكثر من خلفية لشاشة القفل. يتيح نموذج LockStar استبدال الاختصارات التي تأتي مع النظام مثل قفل وفتح الشاشة أو تشغيل الكاميرا، مع اختيارات تصل الى 6 تطبيقات يمكن تشغيلها بشكل سريع، كما يمكن أيضًا اخفاء جميع الأيقونات من أجل الحصول على واجهة نظيفة.

نموذج  Wonderland 

إذا كنت ترغب في الحصول على شاشة قفل حيوية وتفاعلية، فإن نموذج Wonderland هو الخيار الأفضل لك، حيث يمكن تحديد خلفيات حية لكل من الشاشة الرئيسية وشاشة القفل، ويحتوي النموذج على بعض الإعدادات المسبقة كما يمكن تعديل الواجهة للوصول إلى الواجهة المناسبة لك.

اقرأ أيضًا: لمحبي تطبيق Google Photos .. مميزات جديدة في الطريق لكم

 

نموذج  Theme Park

يقدم نموذج  Theme Park حلًا لأحد المشاكل التي تواجه مستخدمي نظام Android 12 وهي تتعلق باختيار ألوان النظام، حيث يقوم النظام بتقديم بعض الخيارات للألوان المستخدمة في واجهة المستخدم بناء على الخلفية المستخدمة، ولكن نموذج Theme Park يتيح امكانية تغيير الألوان واختيار الألوان المناسبة حسب الرغبة. كما يمكن اختيار الاماكن التي يتم تطبيق فيها الألوان الجديدة من عدمه مثل لوحة المفاتيح أو تطبيقات معينة.

اقرأ أيضًا: سامسونج تطلق تحديث One UI 4.1 لمجموعة هواتف جديدة.. تعرف عليها

 

تنويه:
نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !