ماركات الموبايل

مميزات وعيوب الهاتف Oppo A71

التصنيف : مزايا وعيوب

عدد المشاهدات : 3932

 

في شهر سبتمبر الماضي كشفت لنا شركة اوبو الصينية الصاعدة بقوة في عالم الهواتف الذكية عن واحد من أحدث هواتفها حيث يضم الهاتف مجموعة من المواصفات المتميزة والراقية على الرغم من قدومه بسعر منخفض بالمقارنة مع الهواتف الأخرى التي تنتمي لنفس الفئة السعرية المتوسطة، حيث قالت الشركة الصينية حينها إن الهاتف الجديد Oppo A71 لن تتعدى تكلفته 200 دولار أمريكي، حيث يجسد الهاتف الجديد من هذه الشركة الصينية السياسة الذكية التي تنتهجها في السنوات القليلة الماضية وهى إطلاق هواتف متميزة بأسعار منخفضة.

 

مراجعه هاتف Oppo A71

 

ويعمل الهاتف Oppo A71 الجديد من شركة اوبو بشكل مسبق بتحديث 7.1 من نظام تشغيل أندرويد “نوجا”، كما يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6750 إلى جانب معالج رسوميات من فئة Mali-T860MP2، وبالإضافة إلى ذلك فيأتي الهاتف مع شاشة IPS LCD كابستف تدعم اللمس بحجم 5.2 بوصة بجودة 1280 * 720 بكسل.

وبالإضافة ذلك فيضم الهاتف ذاكرة عشوائية “رام” بحجم 3 جيجابايت وذاكرة داخلية بحجم 16 جيجابايت، كما يأتي الهاتف الجديد مزودًا بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش  LED، وإلى جانب كل ذلك فلم تنسى الشركة الصينية مستخدميها من هواة التقاط الصور الذاتية أو السيلفي حيث زودت هذا الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وبفتحة عدسة  f/2.4، كما يدعم الهاتف الخاص بشركة اوبو الاتصال بالبلوتوث وشبكات الواي فاي إلى جانب خدمة الخرائط GPS وبطارية غير قابلة للإزالة من فئة ليثيوم أيون بسعة 3000 مللي أمبير.

 

 

مميزات الهاتف Oppo A71

  • سرعة استخدام التطبيقات بفضل الذاكرة العشوائية “رام” التي يعتمد عليها الهاتف والتي يصل حجمها إلى 3 جيجابايت.
  • زيادة سعة التخزين الداخلية الخاصة بالبرامج والصور حيث يضم الهاتف ذاكرة داخلية يصل حجمها إلى 16 جيجابايت.
  • يضم الهاتف ميكروفون إضافي لعزل الضجيج إلى جانب مكبر الصوت الرئيسي.
  • على الرغم من كونه ضمن فئة الهواتف متوسطة إلا أنه ياتي مع معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6750 وهو ما يضيف إليه ميزة هامة للغاية وهى السرعة في الأداء، إلى جانب أنه يعمل بالإصدار السابع من نظام تشغيل أندرويد 7.1 “نوجا”.
  • تدعم الشاشة تشغيل مقاطع الفيديو بتقنية HD حيث تعمل بجودة 720 * 1280 بكسل.
  • يتميز الهاتف بطول عمر البطارية حيث يأتي مع بطارية مميزة بحجم 3000 مللي أمبير.

 

مواصفات Oppo A71

 

عيوب الهاتف

  • الكاميرا الأمامية تعمل بدقة 5 ميجابكسل فقط وهى دقة لم نعتاد عليها في الهواتف الجديدة ولا سيما هواتف شركة اوبو حيث تهتم الأخيرة بالكاميرا السيلفي أكثر من أي شئ آخر.
  • البطارية غير قابلة للإزالة

 

سعر Oppo A71

 

سعر الهاتف  Oppo A71 

على الرغم من إطلاق هذا الهاتف في السوق الهندية فقط حتى هذه اللحظة لكن يتسائل البعض عن التكلفة المادية التي قد يتكبدها في حالة رغبته شراء هذا الهاتف الجديد سواء أونلاين من الهند أو في حالة طرحه في الأسواق العربية الرئيسية، ونستعرض لكم الأسعار التقريبية لهذا الهاتف بالعملات الرئيسية بشكل تقريبي وفقًا لأسعار الصرف الحالية.

  • سعر موبايل Oppo A71 في مصر هو 3574 جنيه مصري.
  • سعر جوال Oppo A71 في السعودية هو 758 ريال سعودي.
  • سعر جوال Oppo A71 في الإمارات هو 742 درهم اماراتي.
  • سعر الهاتف Oppo A71 الرسمي هو 200 دولار أمريكي أو 12 ألف روبية هندية.

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

اقرأ أيضًا : اوبو تكشف النقاب عن هاتفها Oppo F3 Lite

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !