ماركات الموبايل

هذه هي أحجام الشاشة في Galaxy S22 حسب تسريبات حديثة

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1255

في يناير من كل عام تعودنا أن تقدم لنا شركة سامسونج عملاق التقنية الكوري هواتفها الجديدة من السلسلة S الشهيرة. السلسلة التي استطاعت سامسونج أن تغزو بها العالم وتجمع ملايين المستخدمين حول العالم. هؤلاء الراغبين في استخدام هاتف رائد ببطارية عملاقة ومعالج قوي. وعلى رأسها Galaxy S22

لكن في القلب من كل هذه المواصفات تأتي الشاشة. لم لا وشركة سامسونج عودتنا أن تقدم دائما أفضل شاشات حول العالم. ليس فقط للهواتف بل أيضا أجهزة التلفاز الذكي. وهي المورد الأساسي لشركة أبل على سبيل المثال حيث تقوم الشركة بتوريد الشاشات لشركة أبل لتقدم هواتفها الجديدة كل عام.

ومؤخرا بدأت العديد من التسريبات بخصوص السلسلة الجديدة Galaxy S22 حيث تستعد سامسونج لتقديم هاتف Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra وهي التسمية المتوقعة للموديلات الجديدة. ومن المفهوم من الأسماء أن أحد الهواتف سيكون بشاشة كبيرة والثاني بشاشة ومواصفات أكبر بينما ياتي Galaxy S22 معبرا عن الاتجاه التقليدي للسلسلة.

تسريب أحجام شاشات سلسلة Galaxy S22

ولأنها من أهم المواصفات التي يسعي المستخدمين للبحث عنها. فقد ظهرت تسريب أحجام شاشات السلسلة Galaxy S22 وهي كالتالي:

  • هاتف Galaxy S22 حجم شاشة يتراوح بين 6.06 إلى 6.1 إنش حسب التسريبات الأخيرة
  • Galaxy S22 Plus حجم شاشة يتراوح بين 6.55 إلى 6.66 إنش حسب ما ورد من تسريبات مؤخرا
  • Galaxy S22 Ultra حجم شاشة يتراوح بين 6.80 إلى 6.81 إنش. حسب التسريبات التي ظهرت مؤخرا

ومن الواضح أن سامسونج تعمل على انتاج شاشات متنوعة من حيث الحجم لسلسلة هواتفها الجديدة بحيث تناسب كافة أنماط المستخدمين. سواء هؤلاء الراغبين في استخدام الشاشة التقليدية. سيجدون في Galaxy S22 ضالتهم المنشودة. فيما سيجد مستخدمي هاتف Galaxy S22 Plus حجم شاشة متوسطة. بينما ياتي في النهاية هاتف Galaxy S22 Ultra بحجم الشاشة الأكبر. وهو الهاتف المخصص للمستخدمين من صناع المحتوى او الراغبين في قضاء الكثير من الوقت في ممارسة الالعاب الالكترونية أو مشاهدة مقاطع الفيديو على حد سواء.

ومن المتوقع أن تقدم سامسونج الهواتف الجديدة بتقنية بجودة WQHD Plus للشاشة. وسوف تاتي الشاشات مع تقنية LTPO الجديدة والتي تقلل كثيرا من استخدام الشاشة للطاقة فيما تزيد في نفس الوقت من جودة الشاشة وجودة عرض الألوان عليها.

وحتى الأن لا يوجد الكثير من التسريبات حول سلسلة Galaxy S22. لكن من ناحية أخرى من المتوقع عدم وجود تغير كبير في الاسعار عن سلسلة Galaxy S21 السابقة. حيث تحاول سامسونج تثبيت اسعار هواتفها. خاصة مع انتشار فيروس كورونا المستجد. حيث أثر على القدرات الشرائية للمستخدمين حول العالم خاصة فيما يتعلق بقطاع الهواتف والتكنولوجيا.

وعلى كل الأحوال يمكن مقارنة أسعار السلسلة Galaxy S22 عند الاعلان عنها في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !