ماركات الموبايل

من أجل تجربة صوتية رائعة … أسعار أفضل سماعات الأذن المتوفرة في السوق المصرية

التصنيف : اسعار

عدد المشاهدات : 5891

قليلًا ما يباع هاتف ذكي دون سماعات الأذن الخاصة به، بل يكاد يكون نادرًا. فكافة الشركات المصنعة للهواتف الذكية تعرف جيدًا أهمية وجودة سماعة أذن مع هواتفها، وهذا نظرًا للاستخدامات المتعددة لهذه السماعات. فهي الأنسب حتى هذه اللحظة لإجراء المكالمات دون الحاجة لإمساك الهاتف، كما أنه لا يمكن للراديو المدمج في الهاتف أن يعمل بدونه، والأهم هو أنها الطريقة المُثلى للاستماع إلى الأغاني والموسيقى عبر الهواتف الذكية.

ورغم انتشار عدد الهواتف التي أزالت منفذ 3.5 مم الخاص بتوصيل سماعات الأذن، مثل هواتف iPhone X وGoogle Pixel 2 على سبيل المثال، إلا أنه لا يزال هناك شركات متمسكة بتقليد وجودها، ولا تزال سماعات الأذن منتشرة ولا تزال أحد أهم ملحقات الهواتف الذكية.

واليوم نتعرف سويًا على أفضل أنواع وموديلات سماعات الأذن المتوفرة في مصر، مستعرضين أهم ما تتميز به من مواصفات بالإضافة إلى متوسط أسعارها في السوق المصرية. ولكن قبل هذا دعونا نتعرف على الأقسام والأنواع التي تنقسم إليها السماعات الاحترافية الممكن شبكها وتوصيلها بالهواتف الذكية.

مختلف أنواع سماعات الأذن

أحد تقسيمات سماعات الأذن يعتمد على كيفية توصيلها بالهاتف الذكي أو بجهاز الاستماع إلى الموسيقى الذي تفضله. وفي هذا النطاق تنقسم السماعات إلى سلكية ولاسلكية. والأولى هي التي يمكن توصيلها بالهواتف الذكية عبر منفذ 3.5 مم المتوفر في أغلب الهواتف الذكية، أو عبر محوّل USB للهواتف التي قامت بالتخلي عن المنفذ التقليدي المعروف. أما السماعات اللاسلكية فيمكن شبكها بالهاتف عبر التوصيل اللاسلكي بتقنية بلوتوث، وتتوافق هذه السماعات مع الهواتف ذات منفذ 3.5 مم والهواتف التي تحلت عنه دون اختلاف.

بعيدًا عن التقسيم المعتمد عن كيفية التوصيل، تنقسم سماعات الأذن أيضًا من حيث وضعها على الأذن. فمنها سماعات داخل الأذن وهي التي تشمل سماعات صغيرة توضع داخل الأذن مثل السماعات السلكية التقليدية التي تأتي مع الهواتف الذكية، ومنها سماعات فوق الأذن، وهي السماعات الاحترافية والمسماة بسماعات الاستوديو، وهي السماعات ذات مكبرات الصوت الكبيرة التي توضع فوق الأذن. وهناك أيضًا سماعات حول الأذن، وهي السماعات التي تتميز بنظام تعليق يلتف حول الأذن مع وجود مكبرات صوت صغيرة للوضع داخل الأذن.

أما التقسيم الثالث فطبقًا لوظيفة السماعة. فهناك السماعات الرياضية التي تتميز بنظام مقاومة المياه أو التعرق الناجم عن ممارسة الرياضة، كما يوجد سماعات ملغية للضجيج، وهي المساعات التي تتمتع بنظام عزل يمنع تسرب الضوضواء الخارجية إلى أذن المستمع. كما يوجد سماعات احترافية وهو السماعات التي تهتم بقوة الموسيقى ووضوحها وصوت البيس بالإضافة إلى الإمكانيات الأخرى مثل معادل الصوت والصوت الديناميكي على سبيل المثال.

أفضل سماعات الأذن في السوق المصري

سماعات الأذن Bose QuitControl 30 اللاسلكية

من أجل تجربة صوتية رائعة ... أسعار أفضل سماعات الأذن المتوفرة في السوق المصرية

سماعة داخل الأذن لاسلكية عالية الجودة بإطار لتثبيت السماعة حول الرقبة. تتميز السماعة بنظام متميز لعزل الضوضاء الخارجية عن أذن المستخدم. وتسمح السماعة بالتحكم في كم الصوت الداخل إلى أذن المستخدم من البيئة الخارجية بفضل نظامها المتطور لعزل الضوضاء.

تتميز سماعات الأذن Bose QuitControl 30 اللاسلكية بتوافقها مع كافة الهواتف الذكية، سواء كانت تشمل منفذ 3.5 مم أم لا، حيث لا تحتاج إلى أيه أسلاك لتوصيلها. كما تتميز الكاميرا بمعادل صوت مدمج متطور، ويمكن من خلالها التحكم في الموسيقى كما يمكن التحكم في المكالمات من حيث الرد وإنهاء المكالمات.

يبلغ سعر سماعة Bose QuitControl 30 في السوق المصرية حوالي 7470 جنيه مصري، ويمكنك التعرف على أفضل عروض أسعارها من خلال موقع Yaoota.

سماعات الأذن Beats Solo 3

من أجل تجربة صوتية رائعة ... أسعار أفضل سماعات الأذن المتوفرة في السوق المصرية

أحد أقوى السماعات الموسيقية المملوكة للشركة المتخصصة في عالم الصوتيات Beats والمملوكة حاليًا لشركة Apple. وتتمتع السماعة بإمكانيات صوتية هائلة، وقدرة على العمل في الشحنة الواحدة حتى 40 ساعة متواصلة، وتكفي 5 دقائق فقط من الشحن لتتمكن من استخدام الساعة حتى 3 ساعات كاملة.

كما يمكن من خلال السماعة التحكم في الموسيقى، التحكم في المكالمات، بالإضافة إلى إمكانية إطلاق المساعدة الشخصية لهواتف iPhone، Siri في حالة استخدامك للسماعة مع أي من هواتف Apple الحديثة.

يبلغ سعر سماعات الأذن Beats Solo 3 في السوق المصرية حوالي 6444 جنيه مصري، ويمكنكم التعرف على أفضل عروض أسعارها من خلال موقع Yaoota.

سماعات الأذن Beats X

من أجل تجربة صوتية رائعة ... أسعار أفضل سماعات الأذن المتوفرة في السوق المصرية

من بين أفضل سماعات داخل الأذن اللاسلكية في العالم، وتتميز بإمكانية العمل حتى 8 ساعات كاملة في الشحنة الواحدة. والسماعة مدعومة بإطار تثبيت قوي وديناميكي خلف الرقبة يتضمن عدم سقوط السماعة عند ممارسة الرياضة.

يمكن من خلال السماعة التحكم في الموسيقى، التحكم في المكالمات وأيضًا تفعيل Siri مساعدة آبل الذكية. وتتميز ظهر السماعات ذاتها بنطاق مغناطيسي يساعد على شبك السمعتين في حالة عدم الاستخدام لضمان ارتباطهما حول رقبة المستخدم وعدم سقوطهما؟

يبلغ سعر سماعات الأذن Beats X في السوق المصرية حوالي 3500 جنيه مصري، ويمكنكم التعرف على أفضل عروض أسعارها من خلال موقع Yaoota.

اقرأ أيضًا: ملحقات لا غنى عنها لهاتفك الذكي … أنواع وأسعار

سماعات الأذن Bose SoundSport

من أجل تجربة صوتية رائعة ... أسعار أفضل سماعات الأذن المتوفرة في السوق المصرية

واحدة من بين أفضل سماعات الأذن الرياضية في العالم. وتتميز الساعة بإمكانية العمل حتى قرابة 24 ساعة كاملة في الشحنة الواحدة بفضل بطاريتها القوية.

ولأنها سماعة رياضية، فإنها تتميز بدعم نظام قوي لمقاوم مياه التعرق، بالإضافة إلى قدرتها على مقاومة الظروف الجوية المختلفة التي قد تواجه المستخدم خلال رياضة الركض.

يبلغ سعر سماعات الأذن Bose SoundSport في السوق المصرية حوالي 3200 جنيه مصري ويمكنكم التعرف على أفضل عروض أسعارها من خلال موقع Yaoota.

سماعات الأذن Samsung Level U

من أجل تجربة صوتية رائعة ... أسعار أفضل سماعات الأذن المتوفرة في السوق المصرية

أفضل سماعات الأذن اللاسلكية من Samsung على الإطلاق، وهي الخيار الأفضل لمن يود التمتع بتجربة موسيقية احترافية للغاية ولا يستطيع إرهاق ميزانيته بسعر السماعات المشابهة من الشركات المتخصصة في عالم الصوتيات.

وتتميز السماعة بتصميم ديناميكي جذاب، بإمكانية ثبات رائعة حول الرقبة. أما السماعة الداخلية فتتكون من مكبر صوت بقطر 12 مم عالي الجودة قادر على تقديم تجربة صوتية رائعة، كما تتميز بميكروفون ثنائي عازل للضوضاء لإجراء مكالمات تتسم بالوضوح والنقاء.

يبلغ سعر سماعة Samsung Level U في السوق المصرية حوالي 1500 جنيه مصري في المتوسط، ويمكنكم التعرف على أفضل عروض أسعارها من خلال موقع Yaoota.

سماعات الأذن Sennheiser HD 219S السلكية

من أجل تجربة صوتية رائعة ... أسعار أفضل سماعات الأذن المتوفرة في السوق المصرية

واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في عالم صناعة السماعات الاحترافية، ومن الطبيعي أن تنتج سماعة متميزة ورائعة حتى وإن كانت تنتمي لفئة سعرية متوسطة مقارنة بسماعات الأذن الاحترافية الأخرى.

صممت هذه السماعات بتقدم تجربة صوتية استثنائية، مع الأخذ في الاعتبار الراحة عند الاستخدام وملائمة مختلف المقاسات لتقيم تجربة استخدام تتسم بالراحة والديناميكية. وتعد السماعة من أفضل سماعات الأذن السلكية المعتمدة على منفذ 3.5 مم في العالم، وبفضل وجود ميكروفون قوي وحساس، تعد هذه السماعة أحد أفضل الخيارات في حالة الرغبة في شراء سماعة سلكية متميزة لهاتفك الذكي.

يبلغ سعر سماعة Sennheiser HD 219S في السوق المصرية حوالي 1500 جنيه مصري، ويمكنكم التعرف على أفضل عروض أسعارها من خلال موقع Yaoota.

سماعات الأذن JBL Reflect Contour الرياضية اللاسلكية

من أجل تجربة صوتية رائعة ... أسعار أفضل سماعات الأذن المتوفرة في السوق المصرية

سماعة رياضية أخرى تنضم إلى قائمة سماعات الأذن التي نستعرضها اليوم. وتتميز هذه السماعة بمكبر صوت ديناميكي داخلي بقطر 5.88 مم، بالإضافة إلى مدى استجابة يبلغ 22 كيلو هيرتز وهو ما يؤدي في النهاية إلى تجربة صوتية استثنائية مدعومة بتقنيات رائعة لعزل وحماية السماعة من التعرق والأتربة والظروف الجوية التي قد تواجه المستخدم خلال ممارسة الرياضة في الأماكن المفتوحة.

وتتميز السماعة أيضًا بإمكانية العمل حتى 8 ساعات متواصلة في الشحن الواحدة، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في المكالمات والموسيقى من خلال 3 أزرار خاصة بالتحكم مدمجة في الإطار السلكي للسماعة الذي يوفر بدوره راحة وخفة خلال الاستخدام لا تعيق المستخدم عن ممارسة الرياضة.

يبلغ سعر سماعة JBL Reflect Contour الرياضية في السوق المصرية حوالي 1900 جنيه مصري، ويمكنكم التعرف على أفضل عروض أسعارها من خلال موقع Yaoota.

  • الأسعار المذكورة في المقال على أنها أحدث أسعار ملحقات الهواتف الذكية، هي الأحدث بالفعل وقت كتابة المقال، وقد تكون عرضة للارتفاع أو الانخفاض في أي وقت حسب حركة الأسواق ومعاملات المتاجر. كما ننوه إلا أن الأسعار المذكورة تقريبية وتتراوح بين الحدود الدنيا والعليا.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !