ماركات الموبايل

أفضل الهدايا التكنولوجية للرجال والنساء

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 2322

جاءت الأعياد وجاء معها تحضيرات الهدايا، وإذا لم تنتهوا من تحضيرها، سنُساعدكم في اختيار بعض الهدايا التكنولوجية المناسبة للرجال والنساء، حيث أن للهدايا الكثير من الفوائد، منها إصلاح ما أفسده الزمن من علاقات، والعمل على تقوية العلاقات المتراطبة، وتحسين المزاج العام، والتعبير من المحبة والامتنان، لذا قررنا أن نحاول المُساعدة في الاختيار، علينا المساعدة، وعليكم الأموال وشراء الهدايا.

الهواتف المحمولة

إذا كنتم تبحثون عن هاتف يصلح كهدية في موسم الأعياد، فيمكنكم الأعتماد على Google Pixel 2 XL أحد أفضل الهواتف الجديدة، بشاشة كبيرة أبعادها 157.9  × 76.7  × 7.9 ميليمتر، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وخلفية بدقة 12.2 ميجابكسل، ومقاومة المياه والغبار أيضًا.

Google pixel 2 XL

يُمكننا أيضًا ترشيح هاتف Samsung Galaxy Note 8 المزوّد بذاكرة داخلية يمكن أن تصل إلى 256 جيجابايت، وكاميرا خلفية مزدوجة تلتقط الصور بجودة عالية وبدقة 12 ميجابيكسل. هديّة لا يُمكن أن تُرفَض، ويُمكننا أيضًا ترشيح أفضل هواتف سامسونج لعام 2017 إذا كنت من مُحبي السامسونج، أما إذا كنت تريد توفير بعض النفقات، فيُمكننا ترشيح أفضل الهواتف المحمولة التي تبدأ تتراوح أسعارها من 4000 إلى 6000 جنيه مصري.

Samsung Note 8

التابلت

وإذا كان الشخص المرجو، من محبي أجهزة التابلت، فبالطبع يُمكننا ترشيح التابلت الأشهر  iPad Pro تحديدًا النسختين الحديثتين 10.5 و12.9 لمن يُحبون القراءة والألعاب ويُفضلون الشاشات الكبيرة نسبيًا، وكاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل وخلفية بدقة 12 ميجابكسل، وبطارية قوية تستطيع الصمود لعدد ساعات كبير.

ipad pro

أما إذا لم يكن المذكور أعلاه مُحبًا لنظام الـ IOS، فيُمكننا ترشيح تابلت Samsung Galaxy Tab S3 الأنيق، المُزوّد بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وأمامية بدقة 5 ميجابكسل، وشاشة بحجم 9.7 بوصة. أما إذا كان المذكور طفلًا، فيُمكننا ترشيح عددًا من أفضل أنواع أجهزة التابلت المناسبة للأطفال، حتى تتمكنوا من اختيار الهدية المناسبة.

Samsung Galaxy Tab S3

اقرأ أيضًا: أفضل الأجهزة اللوحية لعام 2017

الساعات الذكية

تُعتبر الساعات الذكية من الأكسسوارات الأنيقة والمهمة في الوقت ذاته، إذ تُتيح لك مظهرًا جيدًا واتصالًا بالعالم الرقمي أيضًا، وإذا تحدثنا عن الساعات الرقمية، فيُمكننا البدء بترشيح Samsung Gear S3 المزوّدة بمساحة تخزين داخلية بحجم 4 جيجابايت، ومُعالج ثنائي النواة من نوع Samsung Exynos 7270 بتردد 1 جيجاهرتز، ومقاومة للماء والغبار والحرارة أيضًا.

S3 gear

وإذا كان صاحب الهدية لا يتعامل مع نظام أندرويد، فيُمكننا ترشيح ساعة Apple Watch Series 3 التي تأتي بذاكرة داخلية بحجم 16 جيجابايت، ومُعالج ثنائي النواة من نوع Apple S3، وتُعتبر أيضًا من الساعات المقاومة للماء، بمعنى أنها ستكون الهدية الأفضل لمُحبي نظام الـ IOS.

apple-watch-series-3

اقرأ أيضًا: أسعار ومواصفات أفضل الساعات الذكية لعام 2017

السماعات

ملاذ كارهو الأصوات العالية والضجيج، مُحبي الموسيقى الخالقين لعالمهم الخاص المتوحد معها،أصحاب العزلة الاختيارية عن ما حولهم حتى يستطعون التركيز على ما يُهمهم، فإذا كان صاحب الهدية أحد هؤلاء فإليكم البُشرى، يُمكنكم مُهاداتهم بسماعات Plantronics BackBeat Pro صاحبة السُمعة الطيبة، حيث تُعتبر من أكثر السماعات المُحققة لنسبة شراء عالية على موقع أمازون، مناسبة للسفر والمذاكرة، بصوتٍ واضح نقي، يُمكنها أن تكون الهدية الأفضل لمُحبي الاندماج مع الموسيقى.

plantronics-backbeat-pro-2-hero2-800x533-c

وإذا كان المذكور مُحبًا للرياضة والركض، فيُمكننا ترشيح سماعة Phiaton BT 100 NC الذكية الأنيقة، والمُزودة بتقنية “Active Noise” العازلة للضوضاء بنسبة 95%، وأيضًا مقاومة للماء مما يجعلها مناسبة لظروف التعرّق والتعرّض للأمطار وغيرها من الظروف التي يواجهها الرياضيّون عادةً. أما إذا لم ترضى عن اختياراتنا، فيُمكننا أن نُرشّح لك أفضل 10 سماعات في 2017 واختر ما يُناسبك.

Phiaton BT 100 NC

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !