ماركات الموبايل

أوبو تعلن عن هاتف Oppo A15 رسمياً في الهند

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 190

أوبو الشركة الصينية العملاقة أعلنت أخيراً ورسمياً عن مواصفات هاتف Oppo A15 ، مع بداية إطلاقة في الهند ، وتعتبر فئة A من Oppo هي فئة تتضمن الهواتف الاقتصادية والمتوسطة ، مثل هاتف Oppo A92 و Oppo A52 ، كما أن شركة أوبو تضع دائماً بصمة في هواتفها لتجعلها أكثر منافسة مع باقي الهواتف في فئته السعرية ، ولكن للأسف سلسلة A غير منتشرة كثيراً في السوق المصري ولكن نطمح لتتوسع أكثر ، ففي هذا المقال سوف نعرض عليكم مواصفات هاتف Oppo A15 تابعوا معنا.

المواصفات:

أولاً التصميم.

  • يأتي هاتف Oppo A15 بتصميم جديد من أوبو مصنوع من البلاستيك الماط بالكامل، أما عن الوزن ، فيزن الجهاز حوالي 175 جرام تقريباً ، أما عن المنافذ التي يدعمها الجهاز ، فيدعم الهاتف منفذ سماعات أذن من نوع 3.5 ملي بالإضافة إلى منفذ شحن من نوع Micro USB، ويأتي الهاتف بالألوان الأسود والأزرق.

ثانياً الشاشة.

  • أما عن الشاشة فيأتي Oppo A15 بشاشة جيدة وتأتي بتصميم نوتش قطرة المياه ، تأتي الشاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.52 بوصة وبدقة 720×1600 بيكسل مع كثافة بيكسلات 269 بيكسل لكل إنش، كما تصل الشاشة أسفل أشعة الشمس المباشرة إلى درجات سطوع 450nits .

ثالثاً العتاد الداخلي والأداء.

  • يأتي هاتف Oppo A13 بمعالج من نوع Mediatek MT6765 Helio P35 ، كما يأتي بمعالج رسومي من نوع PowerVR GE8320 ، أما عن الرامات فيأتي الهاتف برامات بسعة 3 جيجا بايت كما يأتي بذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت وهي تعد قابلة للزيادة نتيجة لدعم الهاتف لوضع كارت ميموري خارجي ، أما عن نظام التشغيل فيأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة ColorOS 7.2 من أوبو.

رابعاً الكاميرا الخلفية.

  • نصل إلي نقطة الكاميرا في الهاتف ، فيأتي هاتف Oppo A15 بكاميرا خلفية ثُلاثية ، حيث تأتي الأساسية منهم بدقة 13 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة F/2.2 ، أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 2 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.4 وهي كاميرا ماكرو للتصوير عن قرب للأجسام الصغيرة، أما عن الكاميرا الأخيرة فتأتي بدقة 2 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.4 وهي كاميرا عمق للتصوير بوضع البورتريه ، كما تدعم الكاميرات الخلفية فلاش ليد مع HDR وإمكانية تصوير فيديوهات بدقة 1080p مع 30 فريم في الثانية.

خامساً الكاميرا الأمامية.

  • اما عن الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجا بيكسل، وتدعم خاصية HDR.

سادساً البطارية.

  • يأتي هاتف Oppo A15 ببطارية بسعة 4230 ملي أمبير ويدعم الشحن السريع حتى 10 واط.

سابعاً المستشعرات.

  • يدعم هاتف Oppo A15 مستشعرات عديدة مثل مستشعر بصمة إصبع خلفي مدمج بظهر الجهاز مع وجود مستشعرات التقارب والدوران والبوصلة.

وأخيراً السعر.

  • سعر هاتف Oppo A15 حوالي 130 يورو تقريبا، ولكن عند توافر الهاتف في الأسواق المصرية يمكنكم معرفة السعر ومقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

اقرأ المزيد: ما هو الجديد في معالج Apple A14 Bionic 

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !