ماركات الموبايل

تسريبات iPhone 14 تقول ان الهاتف سيأتي مع تصميم غريب للشاشة.. تعرف عليه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 194

في وقت سابق من هذا العام ، بدأت الشائعات تدور حول أن شركة آبل ستتبنى أخيرًا التصميم ذي الثقب الذي اشتهرت به شركة Samsung في عام 2022. بالنسبة إلى iPhone 13 ، قلصت Apple نسبة استحواذ النوتش على مقدمة التصميم بنسبة 20 ٪ من خلال نقل الميكروفون للحافة العلوية للهاتف. لكن من الواضح أن هذا التغيير لا يرضي قطاع كبير من المستخدمين. بل قابلوه بالكثير من السخرية أيضا.

لا يزال نظام Face ID يشغل مساحة كبيرة. ألمحت تسريبات سابقة إلى أن شركة آبل كانت تتطلع إلى نقل النظام أسفل الشاشة ، على غرار ما فعلته سامسونج وشركتان أخريان بالكاميرا الأمامية ، لكن تقريرًا جديدًا يشير إلى أن ذلك قد لا يحدث…بهذه الوتيرة ، يبدو هاتف iPhone الذي يعمل بكامل الشاشة لن يرى النور في الأعوام المقبلة

في مارس ، قال المحلل Ming-Chi Kuo إن طرازات البرو الخاصة بهواتف ايفون لعام 2022 ستتخلى عن النوتش لصالح تصميم الثقب. من الواضح أن شركة ابل كانت تخطط أيضًا لتوسيع هذا التصميم المحدث ليشمل طرزًا أخرى ، لكن هذا كان يعتمد على عائدات الإنتاج. وقدرة الشركة على الوفاء بالتزاماتها حسب خطة التحديث لديها. التي تستغرق وقتا أطول مقارنة بالمنافسين.

لكن يبدو أن هذه الخطط قد تغيرت والآن ، من المتوقع أن تتميز سلسلة iPhone 14 بفتحة وفتحة.

سواء كان ذلك يعني أن الهواتف ستحتوي على فتحة للكاميرا الأمامية وشق أكثر نحافة لنظام التعرف على الوجه – والذي سيبدو سخيفًا – أو أن الهواتف العادية ستأتي بمساحة نوتش فيما سيتباهى اصحاب الفئة Pro بأن هواتفهم بثقب وليس بمساحة نوتش.. هذا ليس واضحا تماما حتى الأن.. نستبعد طبعا أن ياتي الهاتف الجديد من ابل مع تصميم قابل للثني.

تضيف بعض التسريبات ايضا أن سلسلة iPhone 14 لن تحتوي على مستشعر بصمة أصابع في الشاشة. أشار تقريران بالفعل إلى أن شركة Apple ليست مقتنعة بفكرة وجود ماسحات ضوئية لبصمات الأصابع في الشاشة.

يشاع أيضًا أن iPhone 14 يقدم مستشعرات كاميرا جديدة وسيتم دعمه بواسطة مجموعة شرائح أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وقوة. قد تضاعف Apple أيضًا الحد الأقصى للتخزين مرة أخرى العام المقبل. بحيث تصل مساحة التخزين في الهاتف الى ٢ تيرا بايت في أعلى مساحاتها

على الرغم من أن iPhone 13 يأتي بأدنى حد من التغييرات ، إلا أن Apple لا تزال تراهن على أنه سيكون أحد أفضل هواتف 2021.. أمامنا ما يقارب ١٢ شهر حتى نعرف الإجابة عن كل هذه التوقعات.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !