ماركات الموبايل

تسريب موعد الإعلان عن iPhone 8

التصنيف : تسريبات الموبايلات

عدد المشاهدات : 1695

على الرغم من تراجع مبيعات شركة “آبل” العملاقة إلا أن هناك فئة كبيرة من المستخدمين يعشقون علامتها التجارية – التفاحة المقضومة- وبسبب سعر الهاتف الغالي مقارنة بباقي الهواتف المحمولة جعل شرائه مقتصرًا على الأثرياء أو المراهقين الذين يدخرون أموالهم لشراء، وكل عام ينتظر جمهور عريض الإصدار الحديث من هاتف الشركة الأمريكية.

تسريب موعد الإعلان عن هاتف ابل القادم iPhone 8 | بوابة الموبايلات

وكانت قد تردد شائعات تفيد بأن آبل تواجه بعض المشاكل في تصميم هاتفها الجديد ” iPhone 8 ” منها التأخير حيث أن البعض قال أن الإعلان عن الهاتف الجديد سيكون في أكتوبر والبعض الآخر قال إن موقعد الطرح سيكون في نوفمبر، ولكن أكدت مصادر أن الشركة على وشك طرح الهاتف في ديسمبر المقبل، وهو الشيء الروتيني الذي تفعله آبل دائمًا، حيث أنها أعتادت أن تعلن عن هواتفها وأجهزتها الحديثة في شهر ديمسبر، ولكن كل هذا لا يزال مجرد كلام ولم تعلن الشركة بصورة رسمية الموعد المحدد لهاتفها الجديد.

آبل تعلن عن الهاتف يوم 17 سبتمبر

ولكننا حصلنا على تسريب جديد كشف عنه المصمم بنجامين جسكين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث أكد إن الإعلان عن هاتف IPhone 8 سيكون يوم 17 سبتمبر المقبل، وسيتم طرح الهاتف في الأسواق يوم 25 من نفس الشهر.

تسريب موعد الإعلان عن هاتف ابل القادم iPhone 8 | بوابة الموبايلات

أعتاد بنجامين جسكين الكشف عن تسريبات الشركة العملاقة فكشف منذ أيام عن الصور الأولى للجهازين الذين لم يتم الإعلان عنهما رسميًا من قبل آبل الجهاز الأول (iPad Pro) والذي سيأتي بحجم  10.5 بوصة أم الجهاز الثاني (iPad Pro model) وسيكون بحجم 12.9  بوصة، من ضمن الصورة التي نشرت للجهازين (جرابيين) يتميزان بالشكل الخشبي على الرغم من أن التسريبات أكدت أن الجهازين سيكونان بدون أي حواف إلا أن الصور تثبت عكس ذلك حيث أن الحواف تم تقليلها مقارنة مع الجيل السابق.

بعض مواصفات هاتف IPhone 8

لم يتوفر سوى القليل من المعلومات عن مواصفات هاتف آبل الجديد IPhone 8، أبرزها أن الشركة الأمريكية الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة ستقوم بدمج مستشعر البصمة داخل الشاشة، وستعتمد على مستشعرات ضوئية، تتعرف على أصبع المستخدم عندما يقوم بوضع يده فوق الهاتف، الأمر الذي تسبق فيه آبل منافسها الأكبر في إنتاج الهواتف الفخمة سامسونج بخطوة واحدة.

 

تسريب موعد الإعلان عن هاتف ابل القادم iPhone 8 | بوابة الموبايلات

 

 

 

وبحسب تسريبات أخرى فأن الهاتفن الجديد سيتضمن معالج من فئة A11 صنعته لآبل شركة TSMC التايوناية بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزودة بعدستين، أما كاميرا السيلفي الأمامية فستكون مزودة بمستشعرات ثلاثية الأبعاد، وبخصوص المواد التي سيتم تصنيع الهاتف منها فيعتقد إن الشركة الأمريكية ستلجأ إلى الزجاج المقاوم للخدوش والماء لصنعة الوجه الخلفي من الهاتف.

تسريب موعد الإعلان عن هاتف ابل القادم iPhone 8 | بوابة الموبايلات

ستعتمد شركة آبل على تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء والتي ستعمل مع الكاميرا الأمامية، لتساعد عشاق السيلفي في التقاط صور ثلاثية الأبعاد.

تسريب موعد الإعلان عن هاتف ابل القادم iPhone 8 | بوابة الموبايلات

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !