ماركات الموبايل

تطبيقات يحتاجها أي هاتف أندرويد

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 47

أحد أكبر مميزات نظام التشغيل أندرويد هو العدد الهائل من البرامج والتطبيقات والألعاب التي يتميز بها متجره الشهير Play Store، والذي يمكنك من خلاله أن تتصفح وتشاهد وتختار بين الآلاف من البرامج المختلفة (مجانية+ مدفوعة الثمن) واختيار ما تشاء وفقًا لاحتياجاتك ومتطلباتك الخاصة. ورغم تعدد البرامج الكثيرة مما يصيب المستخدم بالحيرة هناك مجموعة من البرامج (المجانية) والتي من المهم وجودها على أي هاتف اندرويد، وسنتعرف سويًا على بعض من تلك البرامج مع شرح كيفية استخدامها.

اقرأ: أفضل التطبيقات لمتابعة مباريات الدوري الإنجليزي

هو قدرة أي مبتكر على تصميم برنامج معين ووضعه على المتجر الخاص به وبإمكان أي فرد استخدامه وتحميله على هاتفه، كما تتمتع برامج أندرويد بقدرتها الكبيرة على التحديث والتعديل، وهي واحدة من عناصر تميز نظام التشغيل أندرويد والتي ينافس بها نظام أبل لهواتف شركة أبل الأمريكية.

اقرأ: أسعار جوالات سامسونج في الإمارات

تطبيق Clean Master

انضم لاكثر من 500 مليون مستخدم يعتمدوا على البرنامج الأشهر Clean Master، والذي يساعدك على التخلص من الملفات التالفة بجهازك، زيادة عمر البطارية، حماية صورك الخاصة من أعين المتطفلين، وغيرها من الوظائف والتي سنتعرف على البعض منها سويًا.

AppLock

 

ومن خلاله تستطيع أن تحمي وتؤمن ملفاتك وبرامجك الهامة كفيس بوك، وواتساب، كما يمكنك من خلاله  حماية صورك ورسائلك الخاصة.

اقرأ: شركة آبل تنوي إصدار آيباد يعمل بخاصية الـFace ID

 مزيل الصور المكررة

 

هل قمت من قبل بالتقاط صورة لأكثر من مرة، هل تشعر بالملل من حذف تلك الصور والبحث عنها، مع مزيل الصور المكررة ببرنامج Clean Master لا داعي للقلق، فالبرنامج يمكنه التعرف على الصور المكررة والضبابية وحذفها – بعد أن يسألك بالطبع- فلا داعلي للقلق.

منظف ملفات المخلفات

مع تكرار تحميل وحذف البرامج المختلفة تبقى هناك ملفات عديدة بالهاتف من الصعب الوصول إليها وحذفها، وعلى مدار أيام وأسابيع تمتلئ مساحة الهاتف مما يصيبه ببطء في أداء مهامه المختلفة، ومع أداء منظف ملفات المخلفات ببرنامج Clean Master لا داعي للقلق، فالأداء تبحث عن تلك الملفات وتقم بفلترتها وحذفها في وقت قليل جدًا، لتستمتع بأداء هاتف سريع طوال الوقت.

مسرع الألعاب

فتقم تلك الأداء بتحسين أداء الألعاب بنسبة 30%، مما يعني سرعة أكبر وسلاسة في ممارسة ألعابك المختلفة.

مدير التطبيقات

رغم أن أداة إزالة البرامج تعمل بشكل طبيعي وممتاز في هواتف الأندرويد فهناك دومًا مجموعة برامج من الصعب حذفها وتبقى بذاكرة الجهاز مما يؤثر على أداء الجهاز على المدى الطويل، ومع مدير التطبيقات ببرنامج Clean Master التي تساعدك على حذف البرامج بشكل كامل، كما أنه بإمكانك نقل برامجك المختلفة من على الذاكرة الداخلية للهاتف إلى الذاكرة الخارجية كي تفرغ مساحة للذاكرة الداخلية وتحافظ على أداء الجهاز سريع دومًا.

اقرأ: أفضل 10 تطبيقات المسنجر لهواتف الأندرويد

اقرأ: هل أصبح OnePlus 5T أفضل هاتف أندرويد في الأسواق العالمية؟

تطبيق Dropbox

هل تبحث دومًا عن طريقة تجمع بها كل ملفاتك الهامة وصورك الخاصة وأفلامك المفضلة في مكان واحد، هل تحمل معك دومًا هارد ديسك خارجي، أو فلاشة بجيبك أينما كنت، مع تطبيق Dropbox سيصبح بإمكانك تحميل ملفاتك الخاصة على البرنامج والدخول عليها من أي مكان ومن أي جهاز (لاب توب، تابلت، هاتف ذكي), كما سيمكنك التطبيق أيضأ من مشاركة تلك الملفات مع أصدقائك في أي وقت، ولو كنت صاحب عمل وترغب بمتابعة التعديلات على مشروعك الخاصة أولًا بأول فبرنامج Dropbox يجعلك على اطلاع بأي ملف جديد تتم إضافته فور تحميله، كما يسمح لك البرنامج بتحميل ملفاتك الخاصة بمساحة 2 جيجابايت للتخزين وفي حالة الاشتراك بقيمة 15 دولار (ما يوازي 265 جنيه مصري) الحصول على مساحة مفتوحة من التخزين.

اقرأ: أفضل تطبيقات الأندرويد للأطفال

اقرأ: مراجعة هاتف Huawei Honor 7X

تطبيق Uber

واحد من أنجح وأشهر البرامج في الآونة الأخيرة، فمن خلاله تستطيع طلب سيارة للوصول لأي مكان وبأبسط الطرق وأقل تكلفة ممكنة. البرنامج يوفر لك أيضًا إمكانية الدفع من خلال بطاقة بنكية أو لدفع المباشر للكابتن، كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج وإدخال رقم هاتفك المحمول وسيحدد البرنامج موقعك بشكل تلقائي ويعرض عليك أيضًا السيارات المتاحة بمنطقتك وبضغطة زر تطلب سيارتك الخاصة. كما يتميز البرنامج بإمكانية الطلب للغير عن طريق تحديد الموقع الخاص به، ويمكنك أيضًا من مشاركة مسار رحلتك مع باقي أفراد عائلتك لزيادة الأمان ولمعرفة موعد وصولك.

اقرأ: أفضل التطبيقات التي تم طرحها حتى أكتوبر

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !