ماركات الموبايل

بالصور.. كيف استعد أمازون للبلاك فرايدي؟

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1901

 

البلاك فرايدي أحد الأيام التي تعقد فيها آلاف صفقات الشراء وتقوم المتاجر الكبرى خلال هذا اليوم ببيع ملايين من المنتجات سواء عبر متاجرها أو عبر مواقعها الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: 5 عيوب و5 مميزات للتسوق عبر الإنترنت في البلاك فرايدي

ويوم البلاك فرايدي في أمريكا هو يوم الجمعة الذي يلي عطلة عيد الشكر Thanksgiving Day، ويعد البلاك فرايدي هو بداية موسم التسوق الخاص بأعياد الميلاد، وتقوم العديد من المتاجر بعمل استعدادات خاصة من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من الزبائن، والذي لن يتحقق إلا بتقديم أفضل خدمة ممكنة لهم.

ويعد Amazon واحدًا من المتاجر الشهيرة التي تنشط خلال موسم البلاك فرايدي، حيث يتلقى الموقع العديد من طلبات الشراء إما بسبب العروض القوية التي يقدمها على المنتجات أو بسبب الثقة الكبيرة التي يمتلكها المتجر من جانب الزبائن، حيث يمثل لهم Amazon الخيار الآمن فيما يتعلق بأمور التسوق الإلكتروني.

اقرأ أيضًا: أفضل عروض سماعات الرأس والجرابات والشواحن المحمولة من المواقع العالمية

وقام Amazon بعمل العديد من الاستعدادات الكبيرة من أجل أن يكون على قدر المسئولية التي يضعها عليه زبائنه كل عام خلال البلاك فرايدي، حيث عمل المتجر على رفع الكفاءة الخاصة به لإنتاج السلع، بالإضافة إلى العمل على تجهيز تلك المنتجات لكي يحصل عليها المستخدم في أفضل صورة ممكنة.

وأظهرت عددًا من الصور التي خرجت من أحد المتاجر الخاصة Amazon في بريطانيا العديد من العمال وهم يقومون بتجهيز السلع وتغليفها ووضعها في الأماكن المخصصة لها لكي تكون جاهزة للتسليم إلى العملاء.

اقرأ أيضًا: بمناسبة البلاك فرايدي .. “اشتري موبايل وخد التاني ببلاش”

ويتوقع العديد من الخبراء أن يتلقى موقع أمازون خلال يوم البلاك فرايدي قدرًا كبيرًا من الصفقات، والتي قد يصل عددها إلى الآلاف، كما سيقوم Amazon ببيع قرابة  7.4 مليون منتج خلال يوم البلاك فرايدي.

وسيقوم موقع Amazon بتقديم العديد من الخصومات التي بدأ بالإعلان عنها بالفعل خلال الأيام الماضية، من أجل دخول المنافسة مع المتاجر الأخرى بشكل مبكر، إلا أن العديد من المتاجر اكتفت بالإعلان عن أن عروضها ستبدأ مع يوم البلاك فرايدي نفسه ولن تعلن عنها بشكل مبكر مثل ما فعل Amazon.

اقرأ أيضًا: أقوى عروض موقع جوميا خلال البلاك فرايدى

وأشار متجر Amazon إلى أن عروضه لن تنتهي خلال يوم البلاك فرايدي، حيث سيقوم الموقع بعمل العديد من الصفقات خلال اليوم والتي قد تصل إلى 30 صفقة جديدة على عدد معين من المنتجات الخاصة به.

اقرأ أيضًا: كيف تحصل على أفضل الصفقات للشراء في عروض الجمعة السوداء؟

كما أعلن موقع أمازون عن تقديمه لعدد من العروض الخاصة على المنتجات التي يقوم ببيعها، والتي لن يستطيع أي من المتاجر الأخرى أن ينافسه فيها.

وأشارت أمازون إلى أن المنتجات الخاصة بها ستشهد تخفيضًا كبيرًا في أسعارها، حيث أعلن موقع البيع الشهير عن طرح القارئ الإلكتروني الخاص به Kindle Paperwhite E-reader بسعر يصل إلى 89.99 دولار ما يعادل 1584 جنيه مصري، أو يعادل 337 ريال سعودي، أو يعادل 330 درهم إمارتي.

اقرأ أيضًا: احذر.. البلاك فرايدي ليس اليوم الأفضل للشراء

كما أعلنت شركة أمازون عن تقديم قارئها الإلكتروني Amazon Echo Plus بسعر يصل إلى 119 دولار بتخفيض 30 دولارًا كاملة عن سعره الأصلي، ويعادل سعره 2095 جنيه مصري، أو يعادل 446 ريال سعودي، أو يعادل 437 درهم إماراتي.

كما أعلنت أمازون عن أنها ستتيح كاميرا المراقبة الخاصة بها Amazon Cloud Cam خلال عروض البلاك فرايدي بسعر يصل إلى 99.99 دولار أمريكي، ما يعادل 1761 جنيه مصري، أو يعادل 374 ريال سعودي، أو يعادل 367 درهم إماراتي.

اقرأ أيضًا: قبل البلاك فرايدي.. تعرف على أفضل الخصومات على الهواتف الذكية

وأشار أمازون إلى أنه سيقوم بشحن المنتجات مجانًا إلى العملاء لمدة يومين خلال البلاك فرايدي وذلك عبر تسجيل حسابك على موقع البيع الإلكتروني بشكل مجاني لمدة 30 يومًا.

 

  • الأسعار االواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !