ماركات الموبايل

شركة Xiaomi قد تعلن مباشرةً عن هاتف Xiaomi Mi 8

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1772

الشائعات صحيحة – تتخطى شركة Xiaomi عددًا وتطلق هاتفها الرائد Xiaomi Mi 8 التالي. تم تأكيد المعلومات من قِبل الشركة كما أوضحت أن الهاتف سيظهر لأول مرة في 31 مايو من العام الجاري 2018. قفزة من Mi 6 إلى تحتفل شركة Mi 8 بالذكرى السنوية الثامنة للشركة وتطابق أيضًا الرقم الأخير من العام الحالي لتسهيل التنقل.

وقال تسرب سابق إن جهاز Mi 8 سيحتوي على شاشة مقاس 6.01 بوصة مزودة بشق واسع ستحتوي على أجهزة استشعار ثلاثية الأبعاد داخلية لفتح الهاتف ببصمة الوجه. ومن المعروف أن مجموعة شرائح Snapdragon 845 منذ ديسمبر، والتسعير سيكون صعبًا حاليًا لكنه قد يبلغ 420 يورو لإصدار الذاكرة الداخلية 128 جيجابايت والذاكرة العشوائية 8 جيجابايت (رام).

اقرأ أيضًا: سعر وأهم مواصفات النسخة الـ 32 جيجابايت من هاتف Xiaomi Redmi Note 5

وكما أعلننا سابقًا، سيأتي هاتف Xiaomi Mi 8 قريبًا في 31 مايو من عام 2018 الجاري، ووفقًا لأحدث فيديو تم تسريبه، سيكون لدى الشركة الصينية برنامجها المتحرك من الإيموجيز (Animojis)، على غرار ما قدمته شركة آبل مع جهاز iPhone X في سبتمبر وما تقدمه شركة Samsung  من هاتف Galaxy S9 الثنائي.

في هذه الأثناء ظهرت كاميرا Xiaomi Mi 8 المزدوجة في الملصقات الإعلانية الخاصة بالهاتف الجديد. وأعلن مصدر خاص بالشركة أنه سيكون أفضل من الإعداد المزدوج الخاص بهاتف Xiaomi Mi Mix 2S ، والذي يُعد حاليًا أحد أفضل هواتف Xiaomi في الأسواق العالمية.

اقرأ أيضًا: مراجعة مواصفات وسعر هاتف Xiaomi Mi Mix 2S المُعلن عنه حديثًا في مصر

تستعد شياومي بالفعل للإطلاق وهي بصدد إصدار مواد ترويجية. ظهرت واحدة منهم سريعة لتسرب مما يتيح لنا نظرة أفضل على الهاتف، يمكننا أن نرى الحواف المستديرة للجسم، والشق خارج نطاق واسع في الجزء العلوي من الشاشة، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع على ظهر أزرق لامع.

سيأتي Xiaomi Mi 8 الرائد القادم مع Snapdragon 845 التي من شأنها تمكين Quick Charge 4.0=iaomi Mi 8 العالمية. أفضل هواتف  الجديدلعشوائية 8 جيجابايت (رام). سيتم تشغيل أحدث MIUI 10 التي ستظهر أيضا يوم الخميس. وفيما يلي مراجعة سريعة لهاتف Xiaomi Redmi S2 أحدث هواتف الشركة المطروحة حديثًا في الأسواق.

هاتف Xiaomi Redmi S2

الشاشة والتصميم

يأتي هاتف Xiaomi Redmi S2 بشاشة حجمها 5.99 بوصة، دقّتها 720 × 1440 بكسل بكثافة 269 بكسل لكل بوصة، نوعها IPS LCD، تدعم اللمس المتعدد و16 مليون لون، صنُع الهاتف من المعدن وحواف بلاستيكية مع زجاج مقوّى غير محمي بطبقة من زجاج كورنينج غوريلا الذي يحمي الشاشة من الخدوش.

 الأداء

يأتي هاتف Xiaomi Redmi S2 بمُعالج ثُماني النواة تردده 2.0 جيجاهرتز نوعه Snapdragon 625، يعمل مع مُعالج رسوميات Adreno 506، وجنبًا إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 أو 4 جيجابايت (رام)، إذا كانت الذاكرة الداخلية بسعة 32 أو 64 جيجابايت، مع امكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية تصل سعتها إلى 256 جيجابايت. يدعم الهاتف شريحتي اتصال من نوع النانو، وبصمة إصبع لفتح الهاتف من الجهة الخلفية.

الكاميرا

يأتي هاتف Xiaomi Redmi S2 بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل تدعم خاصية التصوير بالمدى الديناميكي ذو الجودة العالية، وأيضًا بجانبها فلاش LED أحادي، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.2 والأخرى بدقة 5 ميجابكسل، بجانبها فلاش LED أحادي، وتدعم الضبط التلقائي لبؤرة العدسة وضبطه باللمس والعنونة الجغرافية والتعرف على الوجه وتصوير البانوراما وخاصية تثبيت الصورة الكترونيًا (EIS) والتصوير بالمدى الديناميكي ذو الجودة العالية، ويُمكنها تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل بسرعة 30 لقطة في الثانية.

البطارية

يأتي هاتف Xiaomi Redmi S2 ببطارية Li-Po غير قابلة للإزالة سعتها 3080 ميللي أمبير.

نظام التشغيل

يأتي هاتف Xiaomi Redmi S2 بنظام تشغيل أندرويد 8.1 (أوريو).

السعر

  • يأتي هاتف Xiaomi Redmi S2 بسعر عالمي 222 دولار أمريكي، فيما لم يتوفر بعد في الأسواق المصرية وقت كتابة المقال.

ملحوظة:

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !