ماركات الموبايل

عروض وتخفيضات على تطبيقات الأغاني والقراءة.. تعرف عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 859

يسعى قطاع واسع من مستخدمي الهواتف المحمولة مؤخرا على البحث عن خصومات وعروض ترويجية على تطبيقات الأغاني والقراءة وغيرها من التطبيقات التي توفر اشتراكات شهرية لمستخدميها. حيث تقول الاحصائيات أن هذه التطبيقات تعتبر من الأكثر تحميلا واقبالا وسط مجموعة كبيرة من المستخدمين. سواء على الهواتف العاملة بنظام اندرويد مثل سامسونج أو بعض هواتف هواوي أو شاومي وغيرها. أو حتى الأجهزة العاملة بنظام iOS مثل اجهزة أبل الشهيرة هواتف ايفون وأجهزة أيباد وغيرها من الأجهزة الذكية.

نستعرض معكم عدد من التطبيقات المفيدة لتحميل وسماع الاغاني أو حتى قراءة الكتب. وما هي الخصومات والتخفيضات التي تقوم بتقديمها للمستخدمين.

خصومات على تطبيق انغامي

  • استطاع تطبيق أنغامي أن يحوذ شهرة واسعة بين مستخدمي الهواتف المحمولة. خاصة في مصر والمنطقة العربية حيث يقدم التطبيق سلسلة واسعة من الأعمال العربية المميزة. بعضها حصري على المنصة والبعض الأخر يمكن سماعه مجانا مع وجود بعض القيود (مثل عدم القدرة على تقديم وتأخير الأغنية أو ترتيب قوائم الاستماع)، فيما يحصل مشتركي تطبيق انغامي بلس على كل هذه القدرات (بالاضافة للقدرة على تحميل الأغاني على الأجهزة لمساعها دون اشتراك انترنت) كل هذا مقابل أسعار تنافسية.
  • وحتى نهاية شهر فبراير، بدأ المستخدمين في الحصول على أكواد خصم يمكن من خلالها الاشتراك في انغامي بلس لمدة ٣ شهور مجانا للعملاء الحاليين للخدمة. شريطة أن يقوموا بمشاركة كود الخصم مع مستخدمين أخرين لم يحصلوا على خدمة (بلس) من قبل.
  • ويمكن انتظار أكواد الخصم على البريد الالكتروني الذي سجلتم به في التطبيق في حال استمتاعكم بخدمة (بلس) حاليا ومشاركة الكود مع أصحابكم وأحبائكم حتى نهاية شهر فبراير. وكان هذا العرض بمناسبة عيد الحب.

خصومات تطبيق أبجد

  • يعرف محبي القراءة تطبيق أبجد جيدا. لم يستغرق وقتا طويلا في ظهوره على الساحة الأدبية، لكنه استطاع تغيير الكثير من قواعد اللعبة. حيث يوفر التطبيق – وبطريقة مشروعة تماما – عدد ضخم من الكتب والروايات في كافة المجالات. واستطاع قطاع كبير من المستخدمين الاشتراك في التطبيق بسهولة لفترة مجانية ثم بعدها يجب الاشتراك بشكل شهري للحصول على الكتب والروايات الحصرية على التطبيق. فيما يمكن استخدامه مجانا لقراءة بعض الاعمال الاقل عددا. لكنه لا يزال اختيار فعال أيضا.

  • أعلن أبجد عن خصومات تصل الى ٣٠٪ على الاشتراكات السنوية لفترة. ويمكن الاشتراك بسعر يصل الى ٥ دولار شهريا بدلا من ٦ دولار في حال الاشتراك السنوي في التطبيق.
  • وحسب القائمين على (أبجد) يعتبر التطبيق الأعلى في الاستخدام في المنطقة العربية حيث كان المستخدمين يعانون من عدم توفر العديد من الكتب العربية والروايات على منصات القراءة العالمية (مثل تطبيق امازون مثلا) وضرورة شراء كل كتاب على حده. ليقدم لهم (ابجد) القدرة على قراءة ألاف العناوين باشتراك واحد وفي تطبيق سهل الاستخدام والتنزيل. ويوفر العديد من خيارات القراءة الممتعة مثل القدرة على ترك علامة مرجعية عند بعض الصفحات أو مشاركة جزء من المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة على الانترنت

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !