ماركات الموبايل

لمحبي كرة القدم.. أفضل التطبيقات الخاصة بكرة القدم الأوروبية على هواتف الأندرويد

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 2650

كرة القدم عشق وشغف حقيقي، أحد أقدم الألعاب الرياضية في العالم، من الصين قديمًا إلى إنجلترا حديثًا، تطورت الكثير من قوانين اللعبة، وتضاعف عدد جمهورها في جميع أنحاء العالم، لذلك تُعتبر أحد أكثر الألعاب الرياضية شعبيةً على الكرة الأرضية، وبالطبع اهتم بها مطوروا التطبيقات الخاصة على هواتف أندرويد الذكية  والأجهزة اللوحية، لذلك قررنا جمع أفضل التطبيقات الخاصة بكرة القدم الأوروبية والعالمية لمحبي كرة القدم في هذا المقال.

تطبيق BeSoccer

هو تطبيق كرة قدم ذو شعبية واسعة. إنهم يفتخرون بدعم معظم البطولات الكبرى في العالم، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الأمريكي لكرة القدم، وغيرهم. كما يتميز التطبيق بإشعارات الدفع التي تنبهك إلى وجود مبارايات في ذلك اليوم، والجداول الأسبوعية، والإحصائيات الفردية والجماعية للفريق ككل، والتعليق، وأكثر من ذلك. كل ذلك يأتي في واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة بعيدة عن التعقيد. ليس هناك خطأ كبير في هذا التطبيق، حتى أنهم منفتحون على إضافة بطولات ودوريات جديدة عند الطلب.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات التحكم في الميزانية للهواتف الذكية

تطبيق Feedly

تطبيق Feedly هو تطبيق RSS أو تطبيق (ملخص الموقع الغني)، حيث يتيح لك ذلك متابعة مجموعة من المدونات المختلفة والمواقع وقنوات YouTube وغيرها من الوسائط عبر الإنترنت. وبالتالي، يمكنك إنشاء مكتبة خاصة بك لمحتوى كرة القدم من المدونات التي تحبها بالفعل. التطبيق أيضا نظيف، يتتبع ما تقرأه وما لم تقرأه، كما أنه يقوم بمزامنة النظام الأساسي مع أجهزة الكمبيوتر ونظام iOS يتطلب القليل من العمل في البداية. ومع ذلك، فإن الخلاصة المعروضة من التطبيق بالكامل لن تحتوي إلا على الأخبار التي تريدها، وهو أيضًا مجاني تمامًا مع عدم وجود مشتريات داخل التطبيق.

اقرأ أيضًا: تعرف على أفضل تطبيقات تحرير الصور للهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد

تطبيق Forza Football

تطبيق Forza Football هو تطبيق آخر رائع لكرة القدم مع الكثير من الدعم لبطولات الدوري المختلفة. يضم أكثر من 400 بطولة في المجموع، كاملة مع الدرجات والتحديثات والجداول. وأيضًا يتيح لك متابعة الدوريات والفرق التي تهتم بها. يتضمن التطبيق أيضًا استطلاعات الرأي، وتشكيل الفرق قبل بدأ المباراة، والمزيد. التطبيق ليست نظيفًا وواضحًا مثل  Besoccerومع ذلك، فإن جودة المعلومات جيدة. كما أنها مجانية تمامًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق. لكن ما قد يعكّر صفو المستخدم هو وجود بعض الإعلانات.

اقرأ أيضًا: تطبيقات مميزة يُفضّل أن تكون على هاتفك خلال شهر رمضان

تطبيق FotMob

تطبيق FotMob هو تطبيق آخر تنافسي لكرة القدم على الهاتف المحمول. وهو يغطي معظم بطولات الدوري وجميع البطولات الكبرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يغطي أساسيات مثل تشكيل الفرق، والإحصائيات، والأهداف، والبطاقات الصفراء والحمراء، والتبديلات، والجداول الزمنية، وأكثر من ذلك. واجهة المستخدم نظيفة مع تصميم متعدد الأبعاد. هذا خبر جيد لأن هذا التطبيق لديه الكثير من المعلومات. لقد رأينا شكاوى من أن إشعارات التنبيه لا تعمل من وقت لآخر. ومع ذلك، يبدو أن التطبيق مستقرًا.

اقرأ أيضًا: الفرق بين كلًا من أندرويد Go و أندرويد One

تطبيق Onefootball

كان التطبيق في الأصل يُدعى تطبيق كرة القدم، وكان واحدًا من أكثر الطرق شيوعًا لدى المعجبين للحصول على أخبار ونتائج فرقهم المفضلة وإحصائياتهم لسنوات. يتم تبرير هذه الشعبية: بدءًا من إشعارات التنبيه والتعليقات الدقيقة الدقيقة إلى ميزات المراسلة الفردية والجماعية من أجل الدردشة مع الأصدقاء (أو التعدي عليهم)، فهي مدروسة ومصممة بعناية. مثل المنافسين، يحاول حاليًا تطبيق Onefootball إضافة مميزات خاصة حصريًا للساعات الذكية، في حين أن مستوى التفاصيل من الدوريات العالمية إلى المحلية مثير للإعجاب.

اقرأ أيضًا: أهم المميزات في أندرويد P 9.0

تطبيق Stats Zone by FourFourTwo

يعتبر التطبيق مشابهًا لما تعرضه مجلة FourFourTwo الشهيرة الخاصة بكرة القدم، وهو اختيار مُحبب إلى محبي كرة القدم، حيث يمدهم التطبيق بالكثير من المعرفة عن اللعبة والدوريات والفرق الحالية. حيث يقدم قاعدة بيانات كبيرة لإحصائيات المباريات، لذا بدلاً من مجرد التحقق من النتائج فقط، يمكنك التعمق أكثر في أداء اللاعب المنفرد، سواء كنت ترغب في تعزيز مهاراتك في مجال كرة القدم أو الحصول على ميزة إضافية في مسيرتك الكروية الخيالية عبر تطبيقات Fantasy Football الشهيرة، فهذا هو أفضل التطبيقات التي ستُساعدك على ذلك.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !