ماركات الموبايل

ما نعرفه عن الهاتف Honor V10 حتى الآن

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 2607

 

شركة هواوي الصينية واحدة من الشركات التي تسعى لجذب مزيد من العملاء عبر الهواتف الجديدة التي تطرحها، فلم تكتفي الشركة بالإعلان عن أحدث هواتفها Huawei Mate 10، و Huawei Mate 10 Pro الذي تم منذ أيام قليلة، لتبدأ الإعداد من أجل خروج أحدث هواتفها الجديدة إلى النور والذي سيتم الإعلان عنه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

هاتف هواوي الجديد سيحمل اسم Honor V10 وهو الهاتف الذي سيكون ضمن سلسلة Honor الشهيرة التي ساهمت في الزيادة الكبيرة بشعبية الشركة الصينية على مدار السنوات الماضية بسبب الإمكانيات الكبيرة التي تمنحها العملاق الصيني لتلك السلسلة بالإضافة إلى السعر المناسب للجميع الذي يتم طرح تلك الهواتف به.

أقرأ أيضًا: هواوي تبدأ في تصنيع الاكسسوارات الخاصة بها

 وعلى مدار الأيام القليلة الماضية شهد سوق الهواتف الذكية حالة كبيرة من الجدل بسبب الشائعات التي انتشرت حول هاتف هواوي الجديد Honor V10 والذي يدل على حالة الترقب الكبيرة من قبل المستخدمين للهاتف الجديد الذي ستعلن عنه هواوي خلال الأيام المقبلة.

أقرأ أيضًا: أسعار جوالات هواوي في السعودية

ونقدم لكم خلال التقرير التالي أبرز الأخبار والتسريبات المتعلقة بهاتف هواوي الجديد Honor V10 والتي تناولتها التقارير الإخبارية خلال الأيام الماضية

متى تعلن هواوي عن هاتفها Honor V10؟

لم تعلن شركة هواوي بشكل رسمي حتى الآن عن موعد طرح هاتفها الجديد Honor V10، إلا أن العديد من التوقعات استطاعت أن تحدد الفترة الزمنية التي ستعلن خلالها الشركة الصينية عن هاتفها الجديد Honor V10.

والأمر الذي أكد تلك الشائعات بنسبة كبيرة كان إعلان الشركة الصينية عن أنها ستقوم بتنظيم حدث كبير في العاصمة البريطانية لندن في يوم 5 ديسمبر المقبل، وهو الحدث الذي أكد الجميع أنه سيشهد ظهور هاتف هواوي الجديد Honor V10 للنور.

وقامت الشركة بالإعلان عن الحدث الذي سيتم تنظيمه بالعاصمة البريطانية لندن من خلال إحدى اللافتات التي وضعت عليها عبارة «تذكروا هذا التاريخ.. 5 ديسمبر» ووضعت بجوار تلك الجملة صورة لمجسمين هاتفين جديدين للشركة، الأمر الذي قد يعني أن شركة هواوي لن تكشف عن هاتف واحد فقط بل ستقوم بالإعلان عن هاتفيين جديدين خلال مؤتمر لندن.

اقرأ أيضًا: الآن عروض وخصومات على هواتف هواوي

وأشارت تقارير أخرى إلى أن شركة هواوي الصينية ستقوم بالإعلان عن هاتفها الجديد Honor V10 في يوم 28 نوفمبر الجاري، على أن يتم طرحه بشكل رسمي لعمليات البيع في الأسواق بشكل رسمي في يوم 12 ديسمبر المقبل.

ما هي مواصفات هاتف هواوي الجديد Honor V10؟

لم تعلن شركة هواوي بشكل رسمي حتى الآن عن مواصفات هاتفها الجديد Honor V10 بشكل رسمي إلا العديد من التقارير الإخبارية استطاعت أن تتنبأ بالمواصفات الأقرب التي سيطرح بها الهاتف في الأسواق خلال الأيام القليلة المقبة.

الشاشة

أشارت التسريبات المبدئية إلى أن هواوي الصينية تعتزم أن تقوم بطرح هاتفها Honor V10 بشاشة يبلغ حجمها 5.99 بوصة، وهو الحجم الذي يعد مثاليًا بالنسبة للمستخدمين حيث يستطيعون من خلال الهاتف مشاهدة مقاطع الفيديوهات وممارسة الألعاب المختلفة بأريحية كبيرة جدًا، بالإضافة إلى أن جودة شاشة الهاتف Honor V10 ستبلغ 2560 * 1440 وبكثافة بكسلات 515 بكسل للبوصة الواحدة، مع إضافة واجهة EMUI 6.0 للتحسين من جودة الشاشة.

نظام التشغيل

موعد طرح جوجل لنظام التشغيل اندرويد أوريو

من المتوقع أن تتيح هواوي لهاتفها Honor V10 أن يعمل بأحدث نظام تشغيل أصدرته شركة جوجل وهو الإصدار الثامن من نظام التشغيل أندرويد 8.0 (أوريو)، وهو الخبر الذي أصاب العديد من مستخدمي شركة هواوي بسعادة كبيرة، حيث أن العديد من الشركات لم تستطع أن توفر نظام التشغيل الجديد من جوجل أندرويد 8.0 (أوريو) لهواتفها الجديدة مما قد يعطي دفعة كبيرة لهاتف هواوي الجديد.

اقرأ أيضًا: هواوي تطور هاتف قابل للطي وتطرحه العام المقبل

وعلى مستوى معالج البيانات أشارت التسريبات إلى أن شركة هواوي ستقوم بمنح هاتفها Honor V10 معالج بيانات ثماني النواة من نوعية Kirin 960 وهو المعالج الأحدث الذي قامت الشركة الصينية بتطويره خلال الأيام الماضية، والذي لاقى إشادات كبيرة بعد ما قامت هواوي بمنح المعالج Kirin لأحدث هواتفها وهما الهاتفان Huawei Mate 10، و Huawei Mate 10 Pro.

اقرأ أيضًا: تعرف على ساعة هواوي الجديدة Watch 2 Pro

وعلى مستوى الذاكرة العشوائية أكدت التسريبات على أن الهاتف Honor V10 سيحصل على ذاكرة عشوائية تبلغ سعتها 6 جيجابايت، بينما تتنوع ذاكرة التخزين الداخلية بين 64 و128 جيجابايت، مع تمكين الهاتف من العمل ببطاقات الذاكرة الخارجية مما يعني أن الأشخاص الذين يقومون بتحميل العديد من الملفات لن يحتاجوا إلى مسح عدد منها لعدم وجود مساحة كافية.

 

الكاميرا

كاميرا هاتف هواوي الجديد Honor V10 تعد واحدة من أقوى كاميرات الهواتف الذكية على الإطلاق حيث عملت الشركة على منح هاتفها كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل و20 ميجابكسل، مما يعني أن الأشخاص الذين يحبون التقاط الصور باستخدام هاتفهم الذكي سيكون هاتف هواوي الجديد Honor V10 هو الخيار الأول لهم.

التصميم

لم تظهر حتى الآن معالم التصميم الذي سيكون عليه هاتف هواوي الجديد Honor V10، حيث لم تُنشر صور مُسربه له حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يتم تسريب العديد من الصور الخاصة بالهاتف الجديد على شبكة الإنترنت والتي قد يصادف أن واحدًا منها هو التصميم الذي اختارته شركة هواوي لهاتفها Honor V10.

اقرأ أيضًا: هواوي تكشف رسميًا عن هاتفها الجديد Mate 10 Lite بأربعة كاميرات

إلا أن العديد من التسريبات أكدت على أن هواوي ستقوم بطرح هاتفها الجديد Honor V10 باللون الأسود، وهو اللون الوحيد الذي تحدثت عنه التسريبات حتى الآن.

السعر

شركة هواوي الصينية لم تعلن بشكل رسمي حتى الآن عن أي تفاصيل تخص هاتفها الجديد Honor V10 إلا أنه بالنظر إلى الإمكانيات التي من الممكن أن تمنحها الشركة الصينية لهاتفها الجديد Honor V10، استطاعت العديد من التقارير أن تتوقع السعر الأقرب الذي سيتاح به الهاتف الجديد في الأسواق عند طرحه.

اقرأ أيضًا: تعرف على هواتف هواوي الجديدة Mate 10  و Mate 10 Pro و Porsche Design Mate 10

وأشارت التقارير إلى أن هاتف هواوي الجديد سيتم طرحه في الأسواق بسعر يصل إلى 452 دولار أمريكي وهو ما يعادل 7958 جنيه مصري، أو يعادل 1694 ريال سعودي، أو يعادل 1659 درهم إماراتي.

اقرأ أيضا: هواوي تكشف عن نظام التشغيل الذي سيعمل به هاتفها  Mate 10

وبالنظر إلى الإمكانيات الكبيرة التي يمكن أن تطرح بها هواوي هاتفها الجديد Honor V10 فإن السعر المتوقع له يعد سعرًا مناسبًا للجميع حيث يمتلك الهاتف العديد من الإمكانيات الكبيرة، بينما ينتمي إلى فئة الأسعار المتوسطة، وبالمقارنة مع هواتف تلك الفئة يعد هاتف هواوي الجديد Honor V10 واحدًا من أقوى الهواتف التي تم إتاحتها في تلك الفئة والذي من المتوقع أن يحقق أربحًا كبيرة للعملاق الصيني بمجرد طرحه في الأسواق.

اقرأ أيضًا: تعرف على موعد طرح هاتفي هواوي Honor 7X

وستظهر خلال الأيام المقبلة العديد من التفاصيل الجديدة والإمكانيات الخاصة بهاتف هواوي الجديد Honor V10، ومن ضمنها التصميم والسعر، وكذلك ستشهد الأيام القادمة أيضًا كشف شركة هواوي نفسها للعديد من التفاصيل حول هاتفها المنتظر Honor V10.

 

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !