ماركات الموبايل

هل انتهى شهر العسل لأصحاب Apple vision Pro بهذه السرعة؟!

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 117

بالنسبة لبعض مشتري نظارة Apple vision Pro، انتهت فترة شهر العسل بالفعل.ليس مصادفة أن هناك زيادة في وسائل التواصل الاجتماعي من مالكي فيجن برو يقولون إنهم يقومون بإرجاع السماعات بقيمة 3500 دولار في الأيام القليلة الماضية. تسمح لك آبل بإرجاع أي منتج خلال 14 يومًا من الشراء – وبالنسبة لأول موجة من مشتري فيجن برو، نحن نقترب تمامًا من هذه النقطة.

لماذا يقومون بارجاع Apple vision Pro

  • الراحة هي واحدة من أكثر الأسباب التي يتم استشهاد بها للإرجاع. ذكر الناس أن السماعة تسبب لهم صداعًا وتثير دوار الحركة. وقد كان وزن الجهاز، وحقيقة أن معظمه يتم تحميله من الأمام، شكوى أخرى. قال باركر أورتولاني، مدير منتج في The Verge،  إنه يعتقد أن استخدام الجهاز أدى إلى انفجار الأوعية الدموية في عينه. لاحظ شخص آخر على الأقل أنه كان لديه تجربة مماثلة مع الاحمرار. (لكي نكون عادلين، فقد ذكر مستخدمو سماعات الواقع الافتراضي بشكل متفرق العيون الجافة والاحمرار منذ سنوات.)

  • “على الرغم من أنه كان ساحرًا في الاستخدام كما كنت أتمنى، إلا أنه كان ببساطة لا يمكن ارتداؤه بسهولة حتى لفترات قصيرة بسبب الوزن وتصميم الشريط. كنت أرغب في استخدامه، لكنني كرهت وضعه على رأسي”، يقول أورتولاني، الذي نشر أيضًا عن إرجاع الجهاز.
  • يقول أحد المستخدمين: “إنه مجرد جهاز مكلف للغاية وصعب التحكم فيه لمحاولة التعود على الصداع المستمر وآلام العين التي كنت أواجهها. سأعود للحصول على الجيل القادم.”
  • هذا ليس مفاجئًا. كل جسم بشري فريد، وهو مشكلة عندما تقوم بتوسيع إنتاج الأجهزة القابلة للارتداء للسوق الشاملة. من المؤكد أن الراحة تضحي بالضرورة – وتؤثر على الأشخاص بشكل غير متناسب. مع الساعات الذكية، غالبًا ما يتم تقييمها بناءً على حجم ووزن الحافظة مقارنة بمعصمك. مع الخواتم الذكية، يتعلق الأمر بحجم إصبعك. العديد من الناس للأسف تتوه بين الأحجام أو لديهم مشاكل مع انتفاخ الأصابع.

  • بالنسبة للنظارات الذكية والسماعات، يمكن أن يعني وجود جسر أنف منخفض أن الجهاز ينزلق فقط عن وجهك أو يفشل في منع الضوء بشكل كافي.
  • ولكن الأجهزة ليست المشكلة الوحيدة. شكوى شائعة أخرى هي أن Apple vision Pro لا تقدم ما يكفي من الإنتاجية بالنسبة للسعر. لاحظ أحد المستخدمين على Threads أن النظر إلى شاشات Figma يجعلهم يشعرون بالدوار ولكن أن الجهاز أيضًا لا ينطبق على عملهم. كتب مهندس آخر على منصة التواصل الاجتماعي X أن “تجربة البرمجة لم تقنعه” وأن مشاكل التركيز تسببت في الصداع.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !