ماركات الموبايل

مجموعة من أبرز تطبيقات تحرير الصور على هواتف اندرويد

التصنيف : تطبيقات, مقالات

عدد المشاهدات : 350

في عام 2023، يمثل اختيار التطبيق المناسب لتحرير الصور على الهواتف الذكية أمر هام، حيث تتيح متاجر التطبيقات عددًا كبيرًا من تطبيقات تحرير الصور، ولا تقدم جميعها نفس الإمكانيات ونفس الجودة في تعديلات الصور، وسواء كنت محترفًا يسعى للدقة، أو مبتدئًا يرغب في تجربة تحرير صوره المفضلة، فإننا اليوم نسعترض مجموعة من أبرز تطبيقات تحرير الصور على هواتف اندرويد في 2023، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: ما هو تطبيق برنامج Galaxy Enhance-X المتاح لهواتف سامسونج

1- تطبيق Snapseed

A Must-Have Photo Editing Tool - Snapseed App Review - TECHx Media
يظل تطبيق Snapseed هو أحد أشهر التطبيقات الرائدة في مجال تحرير الصور، إذ يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وفعالة تجمع بين التحكم المتقدم والسهولة في الاستخدام لغير المحترفين، ويقدم تطبيق Snapseed مجموعة واسعة من الأدوات المتخصصة في تعديل الصور مثل تحسين السطوع وتصحيح الألوان وتطبيق المؤثرات البصرية بشكل احترافي.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات لتشغيل الموسيقى دون الحاجة للانترنت

2- تطبيق Adobe Lightroom

How to Sync Your Develop Presets to Lightroom Mobile
يعتبر تطبيق Adobe Lightroom هو واحد من أهم وأشهر التطبيقات المناسبة بشكل خاص لعشاق التصوير الفوتوغرافي، حيث يوفر التطبيق الكثير من الخيارات لتحسين جودة الصور، كما يتيح التطيبق إمكانية مزامنة عملية تحرير الصور على جميع الأجهزة المرتبطة به من خلال نفس الحساب الشخصي عبر مختلف الأجهزة، وبالإضافة إلى ذلك فإن تطبيق Lightroom يتيح عدد من التعديلات الخاصة على مستوى اللون والتباين.

اقرأ أيضًا: تطبيقات اندرويد لا غنى عنها في كل هاتف.. تعرفوا عليها

3- تطبيق Pixlr

Pixlr Logo Design
يعد تطبيق Pixlr واحدًا من التطبيقات المناسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تحرير إبداعية على الخصوص، حيث يوفر تطبيق Pixlr واجهة مستخدم سهلة وبسيطة يمكن التعامل معها للأشخاص غير المحترفين، وكذلك دعم أدوات متقدمة مثل إضافة الطبقات وتطبيق التأثيرات الفنية المتنوعة، حيث يمكن للمستخدمين تحسين الصور بأسلوبهم الإبداعي الفريد.

اقرأ أيضًا: إذا كنت تستخدم أحد هذه التطبيقات على هاتف iPhone فعليكم بالتخلص منها فورًا

4- تطبيق Prisma

How to Print Prisma Photos | Canvaspop
يقدم تطبيق Prisma تجربة فريدة حقًا في تعديل وتحرير الصور الفوتوغرافية، حيث يعمل هذا التطبيق على تحويل الصور الفوتوغرافية إلى لوحات فنية جميلة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، فإن كنت تبحث عن إضافة لمسات فنية فريدة لصورك، يعد تطبيق Prisma هو الاختيار المثالي لتحويل الصور للوحات فنية رائعة.

اقرأ أيضًا: لأصحاب هواتف الاندرويد : استمتعوا بالموسيقى والأغاني مع هذه التطبيقات

5- تطبيق Afterlight

Afterlight - Microsoft Apps
يقدم تطبيق Afterlight تجربة تحرير شاملة للصورر المختلفة من خلال إتاحة الأدوات الأساسية مثل تعديلات السطوع والتباين والألوان والمؤثرات البصرية المعروفة، كما يتيح التطبيق للمستخدمين مؤثرات بصرية ولونية فريدة من نوعها، كما يتيح تطبيق Afterlight إمكانية قص وتدوير الصور بسهولة والتحكم في قياساتها.

اقرأ أيضًا: تطبيقات لا غنى عنها على موبايلك في رمضان 2023

6- تطبيق VSCO

VSCO تقاضي PicsArt بسبب بعض الفلاتر | عالم التقنية
يعد تطبيق VSCO هو واحدًا من التطبيقات الخاصة بتعديل الصور الأكثر شهرة بين عشاق التصوير ومحرري الصور، حيث يقدم تطبيق VSCO مجموعة كبيرة من الأدوات والمؤثرات والألوان التي تساعد في إضفاء لمسات فنية راقية على الصور التي ترغب في تحريرها أو تحسين ألوانها.

7- تطبيق PicsArt

تحميل برنامج picsart القديم للاندرويد
يعتبر تطبيق PicsArt بمثابة استوديو تصوير شامل يجمع بين تحرير الصور وإضافة الرسومات والنصوص والتأثيرات البصرية المختلفة، وأيضًا يمكن التطبيق مستخدميه من إنشاء تحريرات فنية وإضافة مؤثرات بصرية فريدة وعصرية مع إمكانية مشاركتها مع المجتمع الخاص بمستخدمي التطبيق.

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !