ماركات الموبايل

أفضل ألعاب القتال على هواتف الأندرويد

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 2351

من أكثر الأشياء المسلية في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية هي امكانية وجود ألعاب، ومنذ ابتكار الهواتف المحمولة والألعاب جزء لطيف ومسلي من الفكرة ذاتها، تساعدك على اجتياز الأوقات المملة مثل الطوابير واللقاءات غير المرغوب فيها. وهذه قائمة بأفضل ألعاب القتال على هواتف الأندرويد.

اقرأ أيضًا: خطوات بسيطة لإصلاح عطل يوتيوب على هواتف الأندرويد

لعبة EA Sports UFC

تُعتبر لعبة EA Sports UFC أحد أشهر ألعاب القتال المُتاحة حاليًا على هواتف الأندرويد، تقدم مستوى من الرسوميات عالٍ، وما يقرب من 70 مُقاتل بما في ذلك نجوم اللعبة الذكور والإناث. وتُعتبر أيضًا من الألعاب المُسلية رغم أن التحكم في اللاعبين ليس جيدًا، فاللعبة تعتمد على الضغط والتحريك فقط، ولا توجد مساحات من الإبداع في التحركات والضربات، لكنها تظل لعبة ممتعة وأحد أشهر ألعاب القتال على الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: كيف يمكن تطوير التعليم باستخدام التطبيقات الذكية

لعبة Fight Club

تُقدّم لعبة Fight Club نفسها على أنها لعبة قتال ومغامرة، تحتوي على 20 مستوى مختلف. اللعبة أيضًا لا علاقة لها بالفيلم والرواية اللذان يحملان نفس الاسم، لكنها تظل لعبة ممتعة وستُساعد مستخدمها على تمضية الوقت بطريقة مسلية، لكن أسوأ ما فيها الدعايا، حيث كانت دموية وعنيفة بشكلٍ زائد ومنفرة للبعض.

اقرأ أيضًا: لعشاق رياضة الجري … هذه هي أفضل تطبيقات أندرويد المخصصة لهذا المجال

لعبة Injustice: Gods Among Us 1 and 2

تُعتبر لعبة Injustice: Gods Among Us بجزئيها أحد أشهر ألعاب القتال، بسبب احتوائها على أبطال DC Comics المحبوبين أمثال باتمان وسوبرمان، لكن السيء في اللعبة أن التحكم في اللاعبين مملًا إلى حدٍ ما، حيث يضغط المستخدم على الشاشة يُحرّك اللاعبين فقط، وتتشابه في ذلك مع لعبة Mortal Kombat X، وهي لعبة قتال شهيرة وجيدة أيضًا، وعلى أي حال ستُساعدان المستخدم على قتل الوقت بشكلٍ مُسلّي.

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل الألعاب على هاتفك الذكي بأنظمة التشغيل المختلفة

لعبة Iron Kill: Robot Games

تُتيح لك لعبة Iron Kill اختيار روبوت للقِتال، ونِزال روبوت آخر وجهًا لوجه، لكن المختلف أن اللعبة لها خط قصصي واضح، يُمكن من خلاله تعزيز إمكانيات الروبوت الذي تلعب به وتحديثه وترقية مهاراته، تُعتبر أحد أكثر الألعاب تسليةً على جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: جوجل تكشف عن ميزة تتيح للمستخدمين تجربة ألعاب الموبايل قبل شرائها

لعبة Punch Boxing 3D

تعتمد لعبة Punch Boxing 3D على صد الضربات من الخصم وتوجيه اللكمات له بذكاء، ولا تعتمد -مثل ألعاب القتال الأخرى- على السرعة والحركة والضربات المتتالية، لذلك يفوز باللعبة من يتحرك بذكاء وليس بسرعة ويوجّه اللكمات بدقة، والجيد في الأمر أن المستخدم يمكنه ترقية مستوى لاعبه عبر المبارايات، لكن السيء أن مستوى الصوت في اللعبة ضعيف.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بتنظيم المواعيد وقوائم المهام

لعبة Real Boxing 2 Rocky

اللعبة هي الجزء الثاني من أحد أفضل ألعاب القتال المُتاحة على هواتف أندرويد، تُتيح لك اللعب مع وضد الشخصيات الخيالية الشعبية الشهيرة، والتي ظهرت في أفلام روكي، أحد أشهر أفلام الملاكمة في السينما، باختصار، تُعتبر اللعبة أحد أكثر ألعاب القتال المسلية والجيدة جدًا المُتاحة حاليًا على هواتف الأندرويد من خلال جوجل بلاي ستور.

لعبة PrizeFighters

تُعتبر أحد الألعاب التي تُصوّر فترة التسعينات. التحكم في اللاعبين بسيط، ويُمكنك تعديل شكل اللاعب وحلبة القتال/الملاكمة، تُعتبر بشكلٍ عام أحد الألعاب الجديدة الجيدة فيما يخص ألعاب القتال، لعبة مسلية تُساعد مستخدميها على تمضية وقتًا ممتعًا.

ألعاب شركة SNK

تُعد شركة SNK أحد أشهر الشركات التي تُنتج ألعاب القتال الشهيرة أمثال King Of Fighters وSamurai Showdown وFatal Fury Special، وجميع الألعاب الأخرى -تقريبًا- التي لعبناها وأحببناها في فترة التسينات وأوائل الألفينات، لذلك هي ألعاب مسلية وجميلة، تحديدًا الجيل الذي استمتع بلعب الآتاري والسيجا وغيرهم.

لعبة Street Fighter IV Champion Edition

أحد أفضل ألعاب القتال في عام 2018، تقدم الشخصيات الكلاسيكية والجديدة من شخصيات Street Fighter التي أحببناها أيضًا على النينتندو وأجهزة تشغيل الألعاب الأخرى، مشكلة اللعبة فقط أن النسخة المجانية منه بدائية للغاية، لذلك يحتاج المستخدم إلى شراء النسخة الكاملة حتى يتمتع باللعبة، والنسخة الكاملة سعرها 4.99 دولار، وهو أمر قد يكون بسيطًا بالنسبة للبعض، وكبيرًا بالنسبة لآخرين.

لعبة Tekken

أحد أشهر ألعاب القتال، ليس فقط على الهواتف الذكية وإنما بشكلٍ عام على جميع أجهزة التشغيل، تُعتبر اللعبة جيدة، لكن المستخدم قد يُعاني من الملل قليلًا، لكنها على أيّة حال لعبة مفضلة لدى الكثيرين.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !