ماركات الموبايل

تعرف على عروض البلاك فرايدي من وول مارت وأمازون

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 3948

 

البلاك فرايدي أو الجمعة السوداء كما يطلق عليها في الدول العربية، هي الحدث الذي ينتظره جميع المستهلكين حول العالم من أجل الحصول على أفضل الصفقات الممكنة والاستفادة من الخصومات الكبيرة التي تقدمها المتاجر حول العالم على منتجاتها من أجل جذب عدد كبير من المستخدمين.

اقرأ أيضًا: أقوى عروض موقع جوميا خلال البلاك فرايدى

والبلاك فرايدي هي يوم الجمعة الذي يأتي مباشرة عقب عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية ويوافق في الأغلب الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر الجاري، ويكتسب الحدث أهمية كبرى بسبب الإقبال الكبير على عمليات الشراء الذي يتم من خلاله، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو الشهيرة التي تنتشر كل يوم على شبكة الإنترنت والتي تظهر عدد من المستخدمين وهم يتصارعون من أجل الحصول على تلك السلع، هذا الصراع الذي قد يصل إلى حد الاشتباك بالأيدي.

وتبدأ العديد من المتاجر الإعلان عبر موقعها الإلكتروني عن الصفقات والعروض التي ستقدمها خلال الجمعة السوداء والعروض التي ستتيحها للمستخدمين خلال هذا اليوم.

اقرأ أيضًا: كيف تحصل على أفضل الصفقات للشراء في عروض الجمعة السوداء؟

ومن بين المتاجر التي تتنافس على تقديم عروض التسويق إلى مستخدميها متجري وول مارت وأمازون، واللذان يعدان أكبر متجران مخصصان لعمليات البيع بالجملة والتجزئة ويكتسبان ثقة العديد من المستخدمين حول العالم.

وشهدت الأعوام الماضية حالة من التنافس الشديد بين موقعي وول مارت وأمازون حيث سعى كل موقع من أجل الحصول على أكبر قدر من العملاء، وذلك بتقديم العديد من العروض الجيدة لهم والتي يسعى كل منهما إلى أن يتفوق فيها على الموقع الآخر.

ونقدم لكم خلال التقرير التالي مجموعة بأفضل الصفقات التي أعلن عنها كل من موقعي أمازون و وول مارت والتي خصصها لعروض البلاك فرايدي.

أفضل العروض المقدمة من موقع وول مارت

وول مارت أحد الأسماء القوية في عالم بيع المنتجات سواءً عن طريق الجملة أو التجزئة والذي يزيد قاعدة المستخدمين الخاصة به مع مرور الوقت بسبب العروض القوية والخصومات الكبيرة التي يقدمها متجر البيع الشهير لعملائه والتي جعلتهم يضعوه كخيارهم الأول عند اتخاذ قرارًا بشراء أي سلعة.

اقرأ أيضًا: هاتف Moto X 4 متاح الآن حصريًا على أمازون مع خصم على سعره

وفيما يلي بعض عروض البلاك فرايدي التي تفوق فيها موقع وول مارت على منافسه موقع أمازون:

Google Home

المساعد الصوتي الذكي من شركة جوجل Google Home واحدًا من الأشياء التي سيتميز بها موقع وول مارت هذا العام على منافسه التقليدي أمازون، فخلال العام الحالي لن يقوم موقع أمازون بعرض Google Home على متجرها هذا العام، بينما أتاحه موقع وول مارت ضمن عروض البلاك فرايداي بسعر 79 دولار ما يعادل 1636 جنيه مصري، أو يعادل 348 ريال سعودي، أو يعادل 341 درهم إماراتي.

iPhone

أعلن موقع وول مارت عن تقديمه لأحد كروت الهدايا الذي تبلغ قيمته 300 دولار أمريكي، ما يعادل 6212 جنيه مصري، أو يعادل 1322 ريال سعودي، أو يعادل 1295 درهم إماراتي، عند شراء واحدًا من الثلاثة هواتف الجديدة الخاصة بشركة ابل وهم iPhone X، و iPhone 8، و iPhone 8 Plus.

عروض هواتف سامسونج

نفس الإستراتيجية التي وضعها موقع وول مارت مع منتجات شركة ابل اتبعها من أجل التسويق لمنتجات شركة سامسونج الكورية الجنوبية حيث أعلن الموقع عن تقديمه لأحد كروت الهدايا الذي تبلغ قيمته 300 دولار أمريكي، ما يعادل 6212 جنيه مصري، أو يعادل 1322 ريال سعودي، أو يعادل 1295 درهم إماراتي، عند شراء واحد من هواتف سامسونج وهي Samsung Galaxy S8، و Samsung Galaxy S8 Plus، و Samsung Galaxy Note8.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين مساعد جوجل الصوتي و أليكسا مساعد أمازون الصوتي

فيما لم يعلن موقع أمازون بعد عن العروض التي سيقوم بتقديمها على هواتف سامسونج أو هواتف ابل الجديدة حتى الآن ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تلك العروض خلال الأيام القليلة المقبلة.

تليفزيونات HD

وول مارت أحد متاجر البيع التي تقدم أفضل العروض الممكنة على شاشة التليفزيون التي تعمل بتقنية عرض HD، حيث أعلن موقع وول مارت عن عرضه للشاشة التلفاز الذكي شارب التي يلبغ حجمها 55 بوصة، والتي تعمل بتقنية 4K بسعر يصل إلى 298 دولار أمريكي ما يعادل 6174 جنيه مصري، أو يعادل 1314 ريال سعودي، أو يعادل 1287 درهم إماراتي.

وعلى مستوى شاشات التلفاز الذكية يمكن القول بكل سهولة أن متجر وول مارت هو الأفضل ويبتعد بخطوات كثيرة عن موقع أمازون الشهير، وبالتالي سيكون هو الموقع الأمثل للأشخاص الذين يريدون شراء شاشات العرض الذكية خلال البلاك فرايدي بسبب العروض القوية التي يقدمها المتجر والتي سيتم الإعلان عنها تباعًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

العروض التي يتفوق فيها موقع أمازون على متجر وول مارت

موقع أمازون أحد المواقع ذات الاسم الكبير في مجال البيع الإلكتروني والذي يمتلك قاعدة كبيرة من المستخدمين في كافة دول العالم، بسبب حالة الثقة الكبيرة في العروض التي يقدمها الموقع والذي يعمل على حصول مستخدميه على أفضل العروض الممكنة في كافة الأوقات وليس في البلاك فرايدي فقط.

اقرأ أيضًا: أمازون تطور مكبر الصوت “Alexa” للتعرف على الأصوات والإجابة على الأسئلة بدل منك

وفيما يلي أهم عروض البلاك فرايدي التي تفوق بها موقع أمازون على منافسه التقليدي وول مارت:

الشحن المجاني

حيث أعلن موقع أمازون عن تقديمه لخدمة الشحن المجاني لعملائه عن طلب المنتجات التي يقوم بعرضها على موقعها الإلكتروني، وأضاف أمازون أنه سيقوم بشحن المنتجات مجانًا إلى العملاء لمدة يومين خلال البلاك فرايدي وذلك عبر تسجيل حسابك على موقع البيع الإلكتروني بشكل مجاني لمدة 30 يومًا.

بينما يكلف متجر وول مارت عملائه قرابة 35 دولار بحد أدنى من أجل شحن المنتجات التي قاموا بشرائها من خلالها، وهو ما يعادل 616 جنيه مصري، أو يعادل 131 ريال سعودي، أو يعادل 128 درهم إماراتي.

منتجات أمازون

سيقوم موقع أمازون خلال الفترة المقبلة بالكشف عن عدد من العروض القوية على المنتجات القوية الخاصة به والتي ستشهد تخفيضًا كبيرًا في أسعارها، حيث أعلن موقع البيع الشهير عن طرح القارئ الإلكتروني الخاص به Kindle Paperwhite E-reader بسعر يصل إلى 89.99 دولار ما يعادل 1584 جنيه مصري، أو يعادل 337 ريال سعودي، أو يعادل 330 درهم إمارتي.

اقرأ أيضًا: أمازون تطرح قارئا إلكترونيا جديدا مقاوم للماء

كما أعلنت شركة أمازون عن تقديم قارئها الإلكتروني Amazon Echo Plus بسعر يصل إلى 119 دولار بتخفيض 30 دولارًا كاملة عن سعره الأصلي، ويعادل سعره 2095 جنيه مصري، أو يعادل 446 ريال سعودي، أو يعادل 437 درهم إماراتي.

كما أعلنت أمازون عن أنها ستتيح كاميرا المراقبة الخاصة بها Amazon Cloud Cam خلال عروض البلاك فرايدي بسعر يصل إلى 99.99 دولار أمريكي، ما يعادل 1761 جنيه مصري، أو يعادل 374 ريال سعودي، أو يعادل 367 درهم إماراتي.

متى تبدأ عروض البلاك فرايدي؟

أعلن موقع أمازون الشهير عن أن عروض البلاك فرايدي الخاصة به سيتم تقديمها بشكل مُبكر خلال هذا العام حيث تبدأ في يوم الاثنين 20 نوفمبر أو بشكل أدق مساء الأحد 19 نوفمبر، بينما أعلن موقع وول مارت عن بدء عروضه للبلاك فرايدي يوم الجمعة 23 نوفمبر.

ومن المتوقع خلال الأيام القليلة المقبلة أن يتم الكشف عن مزيد من العروض الكبرى الخاصة بالبلاك فرايدي والتي ستعمل كل الشركات العالمية ومتاجر البيع الإلكترونية على استغلالها من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من طلبات الشراء.

 

  • الأسعار االواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !